فنادق ومنتجعات نيكلوديون تتزين بشخصيات سبونج بوب الشهيرة طوال الصيف

أشهر الشخصيات تنتظرك في فنادق ومنتجعات نيكيلوديون ريفييرا مايا المكسيك وبونتا كانا جمهورية الدومينيكان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 31 أغسطس 2023
فنادق ومنتجعات نيكلوديون تتزين بشخصيات سبونج بوب الشهيرة طوال الصيف

كشفت فنادق ومنتجعات كاريزما النقاب عن مجموعة "Summer of SpongeBob" الجديدة في فنادق ومنتجعات Nickelodeon Riviera Maya و Punta Cana هذا العام، واعدة بعالم من المفاجآت. بعد طلب جماهيري بعودة هذه الشخصيات المرحة إلى المنتجعات، تم تحضير العديد من الفاعليات المشوقة والمرحة مع شخصيات الكرتون الأيقونية SpongeBob SquarePants و Patrick و Squidward من الفترة 26 مايو إلى 5 سبتمبر 2023.

تعتبر هذه الفترة من أكثر الأوقات المنتظرة خلال العام كلا المنتجعين. حيث يكون هناك برنامج يومي مليء بالإثارة والأنشطة المرحة وحفلات SpongeBob Trivia وحفلات الشاطئ المستوحاة من قاع البيكيني، والحرف اليدوية ذات الطابع الخاص، ووجبة الإفطار Signature Pajama Jam و Nick Live! الضيافة من فئة الخمسة نجوم.

فنادق ومنتجعات نيكلوديون تتزين بشخصيات سبونج بوب الشهيرة طوال الصيف

تم افتتاح فنادق ومنتجعات Nickelodeon Riviera Maya في عام 2021، وهو أول منشأة تابعة لشركة Nickelodeon في المكسيك، والأول مع جميع أجنحة Oceanfront Swim-Up Suites، التي تضم أكبر منتزه Nickelodeon Aqua Nick® المائي في العالم ، و World Class Gourmet®، وتجارب شخصية وفرة.

يتسع كل جناح لعائلة مكونة من خمسة أفراد، يكتمل بإطلالة رائعة على البحر الكاريبي من الشرفة الضخمة، والتي توفر الوصول إلى حوض السباحة. تتضمن عناصر التصميم المرحة قطعًا فنية مأخوذة من أرشيفات العروض المحببة والمفروشات المستوحاة من ألوان وشخصيات Nickelodeon الشهيرة، بما في ذلك Teenage Mutant Ninja Turtles و SpongeBob SquarePants و Dora the Explorer. تتميز تجربة Karisma Gourmet Inclusive® بقوائم يديرها الطهاة، ومكونات طازجة من المزرعة، وخدمة يقظة تنقل الطعام العائلي إلى مستويات جديدة لذيذة.

مع 460 جناحًا و 9 مطاعم و 4 بارات، افتتحت فنادق ومنتجعات Nickelodeon Punta Cana في عام 2016 في جمهورية الدومينيكان الجميلة، وتوفر أماكن إقامة فاخرة ومتعة لا تنتهي لجميع أفراد العائلة. يمكن للضيوف الاستمتاع بحديقة Aqua Nick® المائية والأجنحة المميزة و Karisma Gourmet Inclusive® ، بالإضافة إلى الأنشطة المميزة مثل وجبة الإفطار المميزة وتجربة التنحيف وجناح الأناناس الخاص لمحبي SpongeBob SquarePants.

فنادق ومنتجعات نيكلوديون تتزين بشخصيات سبونج بوب الشهيرة طوال الصيف

ستتمكن العائلات من استعادة ذكرياتهم من خلال التقاط الصور في جميع أنحاء المنتجع. بالإضافة إلى ذلك، ستكون البضائع التي تحمل موضوع SpongeBob متاحة للشراء في متاجر المنتجع.

يمكن للضيوف توفير ما يصل إلى 40٪ عند الحجز للسفر بين 26 مايو و 5 سبتمبر 2023.

للحصول على معلومات حول Summer of SpongeBob أو للحجز على الموقع الرسمي  لفنادق ومنتجعات Nickelodeon، قم بزيارة karismahotels.com/nickelodeon-hotels-resorts.