فندق شاطئ الراحة يتألق في موسم الأعراس

فندق شاطئ الراحة يستضيف معرضاً لحفلات الزفاف بحضور عدد من خبراء تنظيم الأعراس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
فندق شاطئ الراحة يتألق في موسم الأعراس

مع انطلاق موسم الأعراس، استضاف فندق شاطئ الراحة معرض حفلات الزفاف بحضور عدداً من خبراء تنسيق الأعراس في قاعة الحفلات المذهلة في الفندق، بهدف إلهام الضيوف الذين يخططون لإقامة حفل زفافهم في المستقبل القريب.

وقد طرح المعرض العديد من الأفكار الحديثة والمبتكرة التي قدمتها شركة كوشى عن طريق فريق مؤلف من خبراء ومصممين متمرسين في مجال الأعراس كميريت جميل وباسانت محمد وأوتافيا.

يُعتبر فندق شاطئ الراحة الوجهة المثالية لإقامة حفل زفاف صيفي مميز، وقد وفر هذا المعرض منصة مثالية لمساعدة الراغبين في إقامة حفل زفافهم قريباً. وقال كمال الزياتي، المدير العام لفندق شاطئ الراحة: "نحن نشعر بالفخر الكبير بأنفسنا، لأننا حافظنا على جودتنا في مجال حفلات الزفاف الأصيلة والمميزة في أبو ظبي، واستطعنا توفير أفضل المعدات والخبراء لعملائنا لإهدائهم اليوم المثالي".

يُعد معرض حفلات الزفاف الصيفي منصة مثالية للاستمتاع بتجربة الفندق وفرصة للتعرف على مستلزمات البدء بالتخطيط لحفل الزفاف المثالي، ومن بينها بطاقات الدعوات والزهور والمجوهرات والترفيه والمكياج والمأكولات.

نبذة عن فندق شاطئ الراحة:

يقع فندق شاطئ الراحة على مدار شواطئ الخليج العربي، ويتمتع بموقع مثالي لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والسياح، نظرًا لقربه من المطار الدولي وسهولة الوصول منه إلى وسط المدينة وبعده 40 دقيقة فقط عن دبي. يمثل الفندق سحر الديكور العربي المعاصر ممزوجًا بشكل مثالي مع الدفء التقليدي للضيافة العربية. يطل الفندق على ساحل الخليج ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي. يقدم فندق شاطئ الراحة الضيافة والخدمة عالية الجودة مع أكثر من 250 غرفة، ومنتجع Body and Soul Spa & Recreation Club، وثمانية مطاعم، وقاعات للاجتماعات والمناسبات.