قائمة أفضل أماكن العمل في قطاع البيع بالتجزئة ™ لعام 2024

يكشف موقع Great Place to Work® الشرق الأوسط عن "قائمة أفضل أماكن العمل في قطاع البيع بالتجزئة™ لعام 2024"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
قائمة أفضل أماكن العمل في قطاع البيع بالتجزئة ™ لعام 2024

في 7 مارس 2024، كشفت شركة Great Place to Work® - وهي شركة أبحاث وتدريب واستشارات عالمية تعترف بأفضل أماكن العمل™ في أكثر من 60 دولة حول العالم - عن قائمة أفضل 20 مكان عمل في قائمة البيع بالتجزئة™ لعام 2024. 

سلطت أفضل أماكن العمل في البيع بالتجزئة ™ الضوء مرة أخرى على الدور الحاسم لثقافة مكان العمل في تحقيق النجاح ورضا الموظفين. وقد أظهرت هذه المنظمات الرائدة أن إعطاء الأولوية لبيئة عمل إيجابية وشاملة يمكن أن يعزز الإنتاجية والولاء بين الموظفين. يواصل قطاع التجزئة إظهار التزامه بدعم الموظفين وخلق تجارب جذابة في مكان العمل تضع معايير عالية تتبعها الصناعات الأخرى. 

وتعليقًا على قائمة أفضل بيئات العمل في مجال البيع بالتجزئة لهذا العام، قال جول يوسف، المدير العام لشركة Great Place to Work® الشرق الأوسط في قطر وعمان والكويت: “نتقدم بالتهنئة للشركات المتميزة التي فازت بجائزة أفضل بيئة عمل في العالم. أماكن العمل في قائمة البيع بالتجزئة™. وفي صناعة تعتبر فيها تجربة العملاء أمرًا بالغ الأهمية، فإن تفاني موظفيها وشغفهم هو الذي يرفع مستوى هذه المؤسسات حقًا، مما يؤكد الدور الحيوي لثقافة مكان العمل في دفع النجاح والابتكار. 

أفضل أماكن العمل في مجال البيع بالتجزئة™ - دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2024 

BFL Group 

Faith Healthcare Group 

Ajmal Perfumes Group 

Atelier Rebul 

Key Rental Car 

Muscat Duty Free 

Dole 

Budget Saudi Arabia 

Chalhoub Group 

Alfardan Jewellery 

Mohebi Martin Brower 

Ipekyol - Bahrain 

ALFAHIM 

EK Kanoo 

Apparel Group 

Riva 

RMA Motors Dubai 

FAN MANIA 

Choice 

L"Oréal 

حول مكان عظيم للعمل® 

إن Great Place to Work® هي شركة استشارات بحثية وإدارية عالمية تعترف بأفضل أماكن العمل™ في أكثر من 60 دولة حول العالم وتقدم خدمات تجارية واستشارية متميزة. وتتمثل مهمتها في تحسين حياة الناس وإنشاء مجتمع أفضل من خلال تحسين تجربة مكان العمل. تأسست شركة Great Place to Work في عام 1991 لتوفير منهجية بسيطة تعتمد على الأبحاث ويمكن استخدامها على نطاق واسع لفهم المنظمات وتقييمها. يشكل المسح الخاص بالموظفين وتقييم سياسات الموارد البشرية أساس خدمات البحث والاستشارات التي يقدمها المعهد وقد تم استخدامه من قبل الشركات من جميع أنحاء العالم لإنشاء ثقافات قوية في مكان العمل تعتمد على علاقات الثقة. 

حول قوائم "أفضل أماكن العمل™"

أي شركة مقرها في الشرق الأوسط، تقع ضمن الصناعات التابعة للقوائم وتوظف 10 موظفين أو أكثر، مؤهلة للمشاركة. يتم اختيار أي شركة تظهر في القائمة بشكل أساسي بناءً على ردود موظفيها على مؤشر الثقة الخاص بـ Great Place to Work©، وهو استطلاع خاص للموظفين تم تطويره بواسطة Great Place to Work®. بالإضافة إلى ذلك، يقوم برنامج Great Place to Work® Middle East بتقييم المواد المقدمة من قبل الشركة، بما في ذلك رد الشركة على تدقيق ثقافة Great Place to Work®© مع المواد المصاحبة المقدمة من قبل الشركة للنظر فيها. يمكن للمؤسسات التقدم من الآن وحتى بداية العام التالي للحصول على قائمة أفضل أماكن العمل لعامي 2024 و2025. 

لمزيد من المعلومات والتسجيل في قائمتي 2024 و2025: https://greatplacetowork.me/apply-for-a-list/