قرب من الأكل اللي تحبه!

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 04 سبتمبر 2022

من قال إن الأماني لا تتحقق؟ أحياناً، عندما تتناول وجبتك التي تحب من ماكدونالدز أو تتذوق طعم البطاطس الشهيرة عالمياً، تتمنى لو أن الزمن يتوقف عند تلك اللحظة لتعرف أدق التفاصيل عنها ولتغوص في تفاصيل ما تأكله بالضبط، وتكتشف مكونات الطعام الذي تحبه. حسناً، ماكدونالدز عملت على تحقيق أمنيتك!

فقد قامت ماكدونالدز بتقديم الفرصة لعملائها للتعرف عن قرب على الطعام الذي يحبونه عبر تجربة فريدة من نوعها "التقريب والتكبير" لاكتشاف مكونات طعامهم. وذلك انطلاقا من التزامها بمبدأ الشفافية. وهل هناك من طريقة أفضل من إظهار تفاصيل مكونات ومصادر طعامهم عبر عرض دقيق، يمكنك من رؤية ومعرفة المزيد بنفسك. فمن مصادرها إلى مطابخها وصولاً إلى مائدتك ستجد كل الإجابات التي تبحث عنها مع ماكدونالدز التي أعلنت بوضوح تام بأن ليس هناك أي أسرار بينها وبين عملائها لتفتح مطابخها أمام كل من يود اكتشاف ومعرفة تفاصيل مكونات وجباتها وآلية تحضيرها.

واستكمالاً لخطاها في هذا المجال، قامت ماكدونالدز بابتكار تجربة ممتعة تقدم تفاصيل متكاملة عن الطعام الذي تحبه، حيث قامت بإنشاء معرض افتراضي في موقعها الإلكتروني: "من حقك أن تعرف" : McDonald’s Your Right to Knowوالذي يوفر عبر تجربة تفاعلية فرصة التعرف على مكونات الوجبات التي تحبها من ماكدونالدز. وذلك عبر تقريب وتكبير جميع التفاصيل التي تثير فضولك، من اللحم والخضار والخبز إلى الصلصات والزيوت وصولاً إلى أدق تفاصيل مكوناتها، حيث تستطيع تكبير كل مكون ومعرفة كل ما يشكل طعامك، ابتداءً من لحظة زراعته وتوريده إلى طريقة تحضيره وطهيه وتقديمه على مائدتك.

هذه التجربة متاحةٌ الآن من خلال المعرض الافتراضي عبر موقعها الإلكتروني: "من حقك أن تعرف": McDonald’s Your Right to Know، ليكون بمثابة المركز الذي تدخله لمعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول طعام ماكدونالدز. حيث تستطيع الآن زيارته والقيام بجولة مباشرة ممتعة عبر هاتفك، لتكتشف أدق تفاصيل ومكونات الطعام الذي تحبه.

هل اللحوم التي تقدمونها حلال؟

ما السر وراء البطاطس التي تقدمونها؟

كيف تصنعون البيج ماك؟

ما نوع الزيوت التي تستخدمونها؟

هذه بعض الأسئلة الشائعة التي تلقتها ماكدونالدز، التي تسعى دائماً لتقديم الإجابة عن أي سؤال.

صُمم هذا المعرض الافتراضي ليقدم لك لمحةً عن عالم الشفافية الذي أنشأته ماكدونالدز، طبعاً لا يقف الأمر عند هذا الحد، بل يقودنا مرة أخرى إلى موقع ماكدونالدز من حقك أن تعرف والمخصص للإجابة عن جميع أسئلتك حول طعام ماكدونالدز. سواء كنت تتساءل عن المصدر أو المكونات أو طريقة التحضير في مطابخ ماكدونالدز، فإن موقع: "من حقك أن تعرف": McDonald’s Your Right to Know يرحب بالأسئلة وبمن يسأل ويمنحك فرصة اكتشاف ما تبحث عنه تماماً.

لا تدع أحداً يخبرك عما تقدمه ماكدونالدز اكتشف بنفسك وعش تجربة ممتعة وغنية، تمنحك المعرفة بأدق التفاصيل.

الآن قرب من الأكل اللي تحبه بلمسة زر.

قرب من الأكل اللي تحبه!