قولي وداعا للرطوبة مع مكيف الهواء من إل جي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
قولي وداعا للرطوبة مع مكيف الهواء من إل جي

يقترب فصل الصيف بسرعة، لذلك إذا كنت من الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل الحرارة أو الرطوبة، فعليكم أن البدء بالتخطيط للحصول على مكيف هواء عالي الجودة ورائع لمساعدتكم على تجنب درجات الحرارة المرتفعة. نحن على يقين من أنكم ستجدون كل ما تبحثون عنه في مكيف إل جي 2023 1.5 طن.

تبريد سريع

نريد دائمًا تشغيل مكيفاتنا بأسرع ما يمكن خاصة إذا كنا قادمين من الخارج وتعرضنا للحرارة لفترة طويلة. سيأخذك مكيف الهواء من إل جي إلى غرفة أكثر برودة مع وضع النفاث. ستتمكن من الحصول على طاقة التبريد السريع التي تحتاجها بنقرة واحدة فقط.

التأرجح التلقائي

من الأمور المهمة جدًا التي يجب تذكرها عند اختيار مكيف هواء أنه يجب أن يكون مناسبًا لحجم غرفتك حتى تتمكن من توفير الهواء في جميع أنحاء المكان. مع مكيف الهواء سبليت من إل جي، تتيح ميزة التأرجح التلقائي توزيع الهواء بالتساوي في جميع أنحاء المكان، مما يجعل الجو باردًا وممتعًا في كل مكان.

الاستشعار المزدوج

لا شيء يتفوق على امتلاك مكيف هواء ذكي يمكنه استشعار الحرارة المحيطة وتعديل إعداداته بشكل مناسب. تتميز مكيفات سبليت من إل جي بخاصية الاستشعار المزدوج التي يمكنها استشعار درجة الحرارة ليس فقط حول وحدة التكييف الداخلية ولكن أيضًا وحدة التحكم عن بعد، مما يضمن اختيار درجة الحرارة المثالية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تعديل مكيف الهواء الخاص بك تلقائيًا بفضل تقنية التشغيل الذكي. حيث يمكنك اختيار أوضاع مختلفة مثل وضع التجفيف والمروحة والتبريد تلقائيًا بناءً على درجة حرارة الغرفة الحالية بمجرد الضغط على زر "SMART" في جهاز التحكم عن بُعد. من أجل النوم براحة أكبر وهدوء، يمكنك أيضًا ضبطه على الانتقال إلى وضع النوم.

قولي وداعا للرطوبة مع مكيف الهواء من إل جي

Smart Diagnosis

يمكنك بسهولة استخدام ميزة التشخيص الذكي في حالات الصيانة مع مكيفات سبليت من إل جي، حيث سيساعدك مصباح  LED الذكي في تلقي الإجابات. ستحتاج فقط إلى الاتصال بخدمة عملاء LG ، وإرسال كود الذي سيظهر على لوحة ال LED  وستتلقى المساعدة اللازمة من قبل خبراء الخدمة.

قولي وداعا للرطوبة مع مكيف الهواء من إل جي

مؤقت التشغيل/الإيقاف لمدة 24 ساعة

يمكن ضبط مكيف الهواء الخاص بك ليعمل بشكل مستمر لمدة تصل إلى 24 ساعة بينما يمكنك التحكم في وقت تشغيله وإيقافه. يستأنف جهازك وضع التشغيل السابق على الفور بعد انقطاع التيار الكهربائي عند استعادة الطاقة.

Gold Fin™

تضمن تقنية Gold Fin عمرًا أطول للمبادل الحراري، والتي تضمن أيضًا أن السطح أكثر مقاومة للتآكل. يتم تضمين ضمان الضاغط لمدة 5 سنوات مع مكيف الهواء من إل جي، مما يضمن استمرار تشغيله في أفضل حالاته لفترة أطول.

قولي وداعا للرطوبة مع مكيف الهواء من إل جي

يمكنك العثور على مكيفات إل جي في هذه المتاجر في الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن مكيفات LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة .LG