قومي باختيار كريم أساس الوجه المناسب لنوع بشرتك من أمازون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
قومي باختيار كريم أساس الوجه المناسب لنوع بشرتك من أمازون

قد تكون رحلة البحث عن كريم أساس مناسب مكلفة ومرهقة مع الوقت، فكل نوع بشرة يناسبه كريمات أساس مختلفة. ولأننا نعرف معاناتك إليك أفضل أنواع كريمات الأساس  لأنواع بشرة مختلفة التي من المؤكد أنكِ ستجدين  بينهم ما يناسب بشرتك، والتي يمكنك أن تجديهم على موقع أمازون.

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع  amazon.sa

كريم أساس Maybelline New York Fit Me

إذا كان نوع بشرتك عادية أو دهنية فسيكون كريم الأساس هذا مناسب لكِ. فإذا كنتِ تعانين من المسام الواسعة سيساعد هذا الكريم أن يصغر مساماتك. أما لبشرتك الدهنية، فسيعطيكِ كريم الأساس هذا إطلالة Matte فلن يجعل بشرتك تظهر بشكل دهني.

Fit Me Foundation

اشتريه من أمازون

كريم أساس Bourjois Healthy Mix

أما إذا كنتِ من أصحاب البشرة الجافة وتريدين أن تظهر بشرتك بشكل مرطب وصحي فسيكون هذا الكريم مناسب لكِ. فهو سيمنحك إطلالة لامعة وخفيف على البشرة ومناسب للاستخدام اليومي.

Bourjois Healthy Mix

اشتريه من أمازون

كريم أساس NYX Total Control

أما إذا كنتِ من أصحاب البشرة المختلطة سيكون هذا الكريم مناسب لكِ. فالمميز به هو أن يمكنكِ التحكم بكمية كريم الأساس التي تضعيها. وأنه سيمنحك إطلالة مميزة حيث لن يجعل بشرتك تظهر بشكل دهني ولن يكون كثير الجفاف.

NYX Total Control

اشتريه من أمازون

كريم أساس L’Oréal Paris Infallible 24H

أما كريم الأساس هذا سيكون مناسب لجميع أنواع البشرة، فهو ذي تغطية متوسطة يمنح بشرتك إطلالة لامعة مميزة وخفيف على البشرة.

 Loreal Infallible fresh wear foundation

اشتريه من أمازون

يمكنك الآن استكشاف أنواع عديدة من كريمات الأساس من علاماتك المفضلة التي ستجدينها كلها على موقع أمازون بأفضل الأسعار.