قومي بتحويل مطبخك إلى مساحة من الراحة مع موقد إل جي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024 آخر تحديث: منذ يومين
قومي بتحويل مطبخك إلى مساحة من الراحة مع موقد إل جي

في مطابخ اليوم، من المهم أن تعمل الأجهزة بشكل جيد، وتكون فعّالة، وتبدو بشكل جيد. والموقد الكهربائي المدمج من إل جي هو مثال رائع على ذلك. لقد تم تصميمه ليندمج بسلاسة في مطبخك الحديث، مما يجعل عملية الطهي أسهل وأكثر متعة لكل ربة منزل مع ميزاته التكنولوجية وتصميمه الذكي.

تصميم أنيق

يتميز الموقد الكهربائي من إل جي بتصميم أنيق ومفيد وأزرار تحكم سهلة الاستخدام. تم تصميمها بعناية فائقة لتكون سهلة الاستخدام ومزودة بتقنية حديثة، وهذه الأجهزة مصممة لتلبية متطلبات المطابخ المعاصرة. بفضل تكاملها السلس، يكمل الموقد الكهربائي من إل جي بسهولة مجموعة متنوعة من أنماط الديكور الداخلي.

يحتوي الموقد الكهربائي من إل جي على أربعة مواقد، مما يمنحك مساحة كبيرة لطهي أنواع مختلفة من الطعام. سواء كنت تستخدمه في الطبخ أو القلي أو الغلي، يمكنك التحكم في درجة الحرارة بدقة. تم اختيار المواقد لتناسب مقاسات مختلفة من الأواني، حتى تتمكن من طهي أطباق متعددة في آن واحد دون أي مشكلة.

تحكم سهل

ستتمكن من التحكم بسهولة في موقدك باستخدام التحكم باللمس المتعدد، الذي يسمح لك بالتحكم في مستويات الحرارة حسب رغبتك، وضبط المؤقت للمواقد الخاصة بك دون قلق أو داع لمتابعتها باستمرار.

ميزات السلامة

من المهم جداً أن تأخذ معايير السلامة في الاعتبار عند اختيار الأجهزة في المطبخ. حيث يأتي الموقد الكهربائي من إل جي مع ميزات خاصة للحفاظ على سلامتك. هناك قفل للأطفال لمنع الأطفال من تشغيله عن طريق الخطأ، مما يمنح الآباء والأمهات راحة البال. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مؤشرات حرارة لإظهار ما إذا كان السطح لا يزال ساخنًا، لكي لا تحرق نفسك عن طريق الخطأ.

يمكنك العثور على LG"s Built-in Electric Hob في هذه المتاجر في الإمارات:

يمكنك اكتشاف مجموعة إل جي من الأجهزة المدمجة من خلال زيارة الموقع الرسمي ل LG.