كافحوا حساسية الصيف مع أجهزة تنقية الهواء PURICARE من إل جي

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
كافحوا حساسية الصيف مع أجهزة تنقية الهواء PURICARE من إل جي

دائماً ما نبحث في موسم الصيف عن حلول لتخفيف الحساسية الصيفية الناتجة عن ملوثات الهواء الطلق، وخصوصاً إذا كنتم من مقيمين دول مجلس التعاون الخليجي. فحرارة المناخ مع التلوث الخارجي قد يزيد أعراض الحساسية عند البعض. ولكن ما قد لا يعرفه العديد من الناس هو أن الهواء الداخلي ملوث أكثر بمرتين إلى خمس مرات من الهواء الخارجي وفقاً لتقرير صادر عن وكالة البيئة الأمريكية.

وبما أننا نقضي معظم وقتنا في موسم الصيف في الأماكن الداخلية، تعتبر جودة الهواء الذي نتنفسه أمراً مهم للغاية لصحتنا. حيث تؤثر علينا عوامل كثيرة قد لا ننتبه لها في حياتنا اليومية مثل جزيئات الغبار والملوثات الضارة والمنظفات الكيميائية ووبر الحيوانات الأليفة. كل هذه الأشياء تؤثر بشكل كبير على جودة الهواء وهي من العوامل الرئيسية التي تساهم في التسبب بنقل الأمراض عبر الهواء. فإذا كنتم تبحثون عن حل مثالي ومناسب لتجنب هذه المشكلة فلن تجدوا أفضل من أجهزة تنقية الهواء التي توفرها إل جي.

تضم مجموعة إل جي LG  لأجهزة تنقية الهواء، PuriCare 360 وPuriCare Commercial Air PuriCare وPuriCare Wearable لتلبية احتياجاتكم اليومية في المنزل وأثناء التنقل. وتدمج هذه الابتكارات الذكية الفلترة الشاملة لضمان أفضل جودة وأنقى هواء في أي مكان وزمان.

LG PuriCare 360° - الهواء النظيف والراحة في المنزل

تشمل مجموعة PuriCare 360° طراز البرج الفردي الذي يمكن أن تغطي تنقيته مساحة 58 متر مربعًاًّ، وطراز البرج المزدوج الذي يغطي مساحة 91 متر مربع. ويستفيد المستخدمون مع هذين الطرازين من نظام الفلترة المكون من 6 خطوات والذي يعمل على التخلص من أنواع مختلفة من الغبار والغاز.

وتأتي أجهزة تنقية الهواء من إل جي LG مزودة بتقنية Clean Booster التي ترتفع وتدور لإيصال الهواء النقي إلى بُعد 7.5 متر، وإزالة الغبار مع Clean Booster بشكل أسرع بنسبة تصل إلى 74%.

توفر معظم أجهزة تنقية الهواء فلترة للجزيئات حتى حجم PM10 وPM 2.5، بينما توفر تقنية "إل جي" فلترة حتى PM1.0 لإزالة الجسيمات فائقة الدقة والغازات الضارة والروائح. ولإبقاء المستخدمين على اطلاع دائم، تعمل أجهزة تنقية الهواء من LG PuriCare على تبسيط العملية باستخدام المؤشر الذكي. ويكتشف هذا المؤشر جودة الهواء الحالية ومستوى الروائح، ويُعلم المستخدم في الوقت الفعلي من خلال اللون والرقم. ويمكن للمستخدمين حتى التحقق من مستوى أنواع معينة من الغبار الملوث.

LG PuriCare Commercial Air Purifier – تم تطويره للمساحات الكبيرة

مع عودة الموظفين إلى الشركات في الوقت الحالي، تبحث العديد من الشركات لتوفير بيئة صحية ومفيدة. ويُعدّ جهاز PuriCare Commercial Air  مثالي لضمان توفير الهواء النقي والنظيف، ويستطيع تغطية المساحات الداخلية التي تصل حتى 158 متر مربع ومسافة تصل حتى 12 متر. وتجعله مروحتيه القويتين مثالياً لبيئات أماكن العمل والصالات والمدارس والمطاعم.

يُسهّل الفلتر الأمامي عملية الاستبدال والتنظيف دون الحاجة إلى تحريك جهاز تنقية الهواء. إضافةً إلى ذلك، يعمل تطبيق LG ThinQ على تسهيل ضبط المزايا الرئيسية للحصول على هواء أنظف وأكثر نقاءً في المساحات الكبيرة. ويستخدم جهاز التنقية خاصية التنظيف السريع والصامت ليوفر لكم أقوى أداء خلال وقت قصير ويوفر بيئة أكثر هدوءاً. وتعمل ميزة الوضع التلقائي على ضبط الجهاز وفقاً لكثافة جزيئات الغبار الدقيقة ومستوى الرائحة في الغرفة. ويبين المؤشر الذكي مستويات جودة الهواء في الوقت الفعلي أثناء تشغيل الجهاز.

LG PuriCare Wearable Air Purifier – لتنفس أكثر راحة وصحة

كافحوا حساسية الصيف مع أجهزة تنقية الهواء PURICARE من إل جي

أما إذا كنتم تفضلون جهاز لاستخدامكم الشخصي ويكون سهل التنقل معكم في كل مكان، فيعتبر جهاز PuriCare Wearable قناعاً مثالياً للارتداء اليومي ويوفر لكم الهواء النظيف أينما ذهبتم. ويناسب القناع الوجه ويثبت بشكل محكم عليه، مما يعمل على تقليل تسرب الهواء حول الأنف والذقن. كما أن تصميمه  من السيليكون الطبي عملياً ومريح للاستخدام طوال اليوم.

تعمل فلترات HEPA على إزالة ما يصل إلى 99% من الجسيمات الضارة ومسببات الحساسية الشائعة وتمنعها من الدخول إلى الجهاز. ويكتشف مستشعر التنفس في جهاز PuriCare القابل للارتداء دورة وحجم أنفاس مرتديه، بينما تقوم المراوح المزدوجة بضبط سرعتها وفقاً لأحد الإعدادات الثلاثة.

يحتوي جهاز  PuriCare Wearable على بطارية مدمجة بقدرة كبيرة تدوم حتى 8 ساعات، ويأتي مزوداً بكابل USB C للشحن بسهولة، والذي يتيح إعادة الشحن الكامل في غضون ساعتين فقط للاستخدام المتكرر. ويضم القناع أجزاء رئيسية هي الفلتر والغطاء الداخلي وواقي الوجه وأشرطة الأذن وموسعات الأحزمة التي يسهل إزالتها واستبدالها، مما يزيد من راحة الاستخدام.