كل ما تحتاجه للتجهيز لقناة الألعاب الخاصة بك

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
كل ما تحتاجه للتجهيز لقناة الألعاب الخاصة بك

هل أنت متحمس لبدء قناة الألعاب الخاصة بك؟ إذاً ستحتاج بالتأكيد إلى معدات تساعدك في البدء بكل شيء. الجزء الأكثر أهمية هو اختيار شاشة الألعاب المناسبة التي تجعل تجربة اللعب أفضل بكثير.

إذا كنت تبحث عن شاشة توفر عرض عالي الجودة وحركة سريعة ومتانة، فستحتاج إلى تجربة شاشة LG UltraGear OLED للألعاب مقاس 48 بوصة.

شاشة عريضة

بدلاً من الخوض في متاعب شراء أكثر من شاشة للحصول على مساحة شاشة أكبر ، يمكنك ببساطة اختيار شاشة الألعاب LG UltraGear OLED. مع شاشة ضخمة مقاس 48 بوصة وشاشة UHD 4K OLED توفر وضوحًا مذهلاً وصورة نابضة بالحياة جنبًا إلى جنب مع التباين الديناميكي لـ HDR10، وستكون قادرًا على الاندماج في لعبتك.

من التقنيات المذهلة التي تقدمها هذه الشاشة للاعبين ميزة SELF-LIT OLED Pixel، والتي تمنحك تعبيرًا لونيًا نابضًا بالحياة، ونسبة تباين عالية، ووقت استجابة سريع. سيتيح لك ذلك الاستمتاع بتجربة ألعاب أكثر واقعية ومليئة بالحركة.

كل ما تحتاجه للتجهيز لقناة الألعاب الخاصة بك

مقاومة التوهج وانخفاض درجة الانعكاس

بصفتك لاعبًا، يمكنك قضاء ساعات في جولات متتالية من الألعاب، والذي قد يكون متعباً. من خلال تقليل تشتيت انتباه الشاشة حتى في ظروف الإضاءة المحيطة، فإن استخدام تقنية مقاومة التوهج والانعكاس المنخفض من LG يمكن أن توفر شاشة الألعاب UltraGear OLED مقاس 48 بوصة من إل جي تجربة مشاهدة أفضل. مع لوحة خالية من الوميض، لها أيضًا تأثير في تقليل إجهاد العين.

كل ما تحتاجه للتجهيز لقناة الألعاب الخاصة بك

سرعة لا مثيل لها

بغض النظر عن نوع اللعبة الذي تحب أن تلعبها، نحن على يقين من أن ما يجعل اللعبة أكثر متعة هو مدى السرعة التي يمكن أن تحصل عليها أثناء اللعب. مع وقت استجابة 0.1 مللي ثانية، يمكنك الاستمتاع باللعبة بحركة أكثر سلاسة وسيولة بصرية مع تقليل الظلال العكسي وتقديم العناصر المساعدة.

يمكن للاعبين رؤية الصورة التابعة بسرعة 120 هرتز (كسر السرعة إلى 138 هرتز)، وتظهر الصورة بسرعة. مما سيتيح لك التصويب بسهولة والرد بسرعة على الخصوم وأي حركة سريعة تحدث.

أجهزة وإعداد احترافي

من أهم الأشياء التي يبحث عنها اللاعب هو أقصى درجات الراحة أثناء اللعب حتى يتمكن من التركيز بشكل كامل على اللعبة. ستكون شاشة الألعاب LG UltraGear OLED مقاس 48 بوصة مناسبة للمساحة الخاصة بك وتوفر لك رؤية سهلة وآمنة في أي مكان ترغب في اللعب به، بما في ذلك غرفة المعيشة أو غرفة الألعاب أو الغرف الأخرى، التي يدعمها الحامل الجانبي والتصميم النحيف للغاية.

كل ما تحتاجه للتجهيز لقناة الألعاب الخاصة بك

عمق صوت ممتاز

مع اثنين من مكبرات الصوت الاستريو 20 واط، ينتج 48GQ900 صوتًا قويًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاتصال بسهولة بسماعة رأس رباعية الأقطاب وممارسة الألعاب والتحدث مع زملائك في الفريق في نفس الوقت مع الاستمتاع بصوت ثلاثي الأبعاد.

ألوان زاهية مع LG Calibration Studio

يمكنك أيضًا الاستفادة من نطاق الألوان الواسع واتساق لوحة LG OLED 4K باستخدام معايرة الأجهزة من خلال LG Calibration Studio لتحسين أداء الألوان.

كل ما تحتاجه للتجهيز لقناة الألعاب الخاصة بك

يمكنك العثور على شاشة LG UltraGear OLED للألعاب مقاس 48 بوصة في جامبو للإلكترونيات في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ المزيد عن شاشات ألعاب LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.