كل ما ترغبون معرفته عن جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من إل جي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
كل ما ترغبون معرفته عن جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من إل جي

أصبح ارتداء قناع الوجه خارج منازلنا هو الواقع الجديد الذي يعيشه الناس في جميع أنحاء العالم منذ بداية الوباء. نستمر في التكيف كل يوم مع الروتين الجديد لمواكبة ما يحدث حولنا يوميًا. نظرًا لكونها واحدة من الشركات الإلكترونية الرائدة في العالم ، تحاول LG دائمًا تقديم الحلول لمستخدميها وجعل روتينهم اليومي أبسط  كجعل ارتداء القناع عادةً أكثر كفاءة وراحة لكل شخص.  جهاز تنقية الهواء Puricare Wearable من إل جي، سيسمح لكم بالتنفس بشكل أسهل مع هواء أنظف وسيضمن لكم الشعور بالراحة والثقة أثناء ارتدائه طوال اليوم.

الميزات المطورة لجهاز تنقية الهواء Puricare Wearable من إل جي

كل ما ترغبون معرفته عن جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من إل جي

هواء أنظف، تنفس أفضل

يتميز جهاز تنقية الهواء Puricare Wearable من إل جي بنظام تحكم في تدفق الهواء بمروحة أوتوماتيكية بالكامل، مما يعزز الراحة في التنفس. هذا لضمان أن الهواء الذي يتنفسه المستخدم نظيف وصحي قدر الإمكان. تم تجهيز LG Puricare Wearable Air Puricare بفلترين H13 HEPA، اللذان يشبهان الفلترات الموجودة في أجهزة تنقية الهواء المتطورة المصممة للمنازل.

كما أن لديه جهاز استشعار للجهاز التنفسي الذي يعمل على أن يستشعر بدورتك التنفسية. كما يحتوي على مراوح مزدوجة تعمل بمحرك صغير وخفيف، والتي تعمل بتقنية التحكم في تدفق الهواء من إل جي، وتساعدها على اكتشاف نمط تنفس الشخص وضبط تدفق الهواء وفقًا لذلك. سيسمح ذلك لمن يرتديها بالتنفس بحرية أكبر وسهولة.

كل ما ترغبون معرفته عن جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من إل جي

خاصية توضيح الصوت

واحدة من المشاكل الرئيسية التي واجهها الكثير منا في البداية مع ارتداء الأقنعة وما زلنا نعاني منها هي التحدث بصوت واضح مع الآخرين وسماع ما يقولونه، مما اثبت أنه أمر صعب لأن الأقنعة تبقي أصواتنا مكتومة. يعمل LG Puricare Wearable الجديد مع تقنية VoiceON التي تعزز التواصل مع الآخرين أثناء ارتدائه. حيث يوجد به ميكروفونًا ومكبر صوت مدمجين، والذي يكتشف تلقائيًا عندما حديث مستخدميه ، ويضخم الصوت بوضوح حتى يتم سماعه وفهمه بسهولة.

كل ما ترغبون معرفته عن جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من إل جي

تصميم مريح وعالي الجودة وأنيق

نحن نعلم أن الأقنعة يمكن أن تصبح غير مريحة ويمكن أن تشعر بالاختناق في بعض الأحيان بعد وقت طويل من الارتداء. ومع ذلك، تم تصميم LG Puricare Wearable ليبقيكم مرتاحين أثناء ارتدائه لأنه يحكم بلطف ولكن بحزم على وجه من يرتديه، كما أن  تصميمه المبتكر يقلل من تسرب الهواء. كما أنها خفيفة الوزن ويمكن تعديلها حسب شكل وجه مرتديها.

يتيميز الجهاز بإنه آمن للاستخدام لأنه مصنوع من مواد طبية تحافظ على حمايتك. يحتوي LG Puricare Wearable على أجزاء قابلة للاستبدال  حيث يمكنك استبدالها بعد فترة من الاستخدام للحصول على هواء نظيف باستمرار وللحفاظ على راحتك.

كل ما ترغبون معرفته عن جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من إل جي

حافظة UVnano

يأتي مع LG Puricare Wearable حافظة واقية مزودة بتقنية UVnano التي تقتل 99.99٪ من البكتيريا في 30 دقيقة فقط وتحافظ على نظافتها. يمكنكم أيضًا شحن LG Puricare Wearable باستخدام حافظة UVnano. تدوم البطارية المدمجة عالية السعة حتى ثماني ساعات ويمكن إعادة شحنها في غضون ساعتين للاستخدام المتكرر.

الاتصال بالبلوتوث

لن تجدوا كل يوم قناعًا ذكيًا يمكنكم الاتصال معه بسهولة، حيث يحتوي LG Puricare Wearable على ميزة اتصال ذكية تتيح لكم توصيله بهاتفكم الذكي عبر البلوتوث، مما سيساعدكم على مراقبة نمط تنفسكم والحفاظ على المنتج في حالة جيدة مما يزيد من فعاليته.

ستتمكنون من الحصول على جهاز  LG Puricare Wearable في الإمارات هذا الشهر بسعر 799 درهمًا إماراتيًا. حيث سيسمح لكم بأداء أنشطتكم اليومية بحرية وسهولة وستتمكنون من استنشاق هواء أنظف بسهولة.

يمكنكم زيارة الموقع الرئيسي لشركة LG Electronics للحصول على مزيد من المعلومات حول الموديلات المختلفة ووظائفها.

اكتشف المزيد من الميزات حول أجهزة المايكرويف من إل جي وغسالات الصحون وثلاجات إل جي على موقعنا الإلكتروني.