كن مستعدًا لتغير المواسم مع LG PuriCare

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023 آخر تحديث: الجمعة، 17 فبراير 2023
كن مستعدًا لتغير المواسم مع LG PuriCare

في هذا الوقت من العام نشهد تغيرات مستمرة في الطقس مما يؤثر علينا بشكل كبير وخاصة أولئك الذين يعانون من الحساسية. نعلم بأن جميع الغبار والمواد المسببة للحساسية الموجودة في الهواء لا تطاق، ولهذا السبب لا يوجد وقت أفضل من الآن للاستثمار في جهاز تنقية الهواء. أحد أفضل الخيارات التي يمكنك أن تجدها الآن هو منقي هواء LG PuriCare 360  والذي سيضمن لك ولعائلتك الحصول على أفضل جودة هواء في منزلك.

جودة هواء لا مثيل لها

قد لا يكون الهواء في منزلك صحيًا كما تعتقد. نظرًا لعدم إعادة تدوير الهواء الداخلي بشكل متكرر مثل الهواء الخارجي، فإن العديد من الملوثات المحمولة جواً تستمر في العيش داخل منزلك. عند استخدام جهاز لتنقية الهواء مثل LG Puricare، تتلقى كل منطقة في منزلك هواءً نقيًا. والذي يساعد في التخلص من الجسيمات والغازات الخطرة ويضمن لك الحصول على هواء أنظف بفضل تنقية الهواء تدوير الهواء بزاوية 360 درجة.

تنقية بزاوية 360 درجة

يمكن لـ LG Puricare إزالة جميع الملوثات من الهواء وتوزيع الهواء النقي على كل ركن من أركان غرفتك بغض النظر عن حجمها أو بغض النظر عن مكان وجودها. أيضا، خاصية التعزيز النظيف مع ال smart circulator الذي سيرتفع ليساعد في الدوران الذي يصل إلى زاوية  70. وفقًا لاختبارات LG، تنخفض نسبة الغبار  90٪ بعد استخدام معزز التنظيف.

كن مستعدًا لتغير المواسم مع LG PuriCare

نظام ترشيح 360 درجة

يتم ترشيح الهواء الداخل للنظام بنظام 360 درجة بست مراحل تقوم بإزالة أنواع مختلفة من الغبار والغازات الخطرة. يضمن ذلك إزالة الغبار بالكامل والعناية بالحساسية بالإضافة إلى تصفية جميع الغازات الضارة.

كن مستعدًا لتغير المواسم مع LG PuriCare

مؤشر ذكي

بفضل مستشعر PM1.0 الدقيق للغاية ومستشعر الغاز، يعرض LG PuriCare تلقائيًا حالة جودة الهواء والتي ستعلمك عندما تكون عملية التنقية قيد المعالجة.

كن مستعدًا لتغير المواسم مع LG PuriCare

LG ThinQ

مثل معظم الأجهزة الذكية من LG، يمكنك استخدام تطبيق ThinQ للتحكم في جهاز تنقية الهواء والوصول إليه في أي مكان حتى عندما تكون خارج منزلك. ستكون قادرًا على مراقبة صيانة LG Puricare وسيتم إخطارك عند الحاجة إلى تغيير الفلتر.

كن مستعدًا لتغير المواسم مع LG PuriCare

يمكنك العثور على LG Puricare في هذه المتاجر في الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.