كواليس العلاقة بين دلال عبد العزيز وزوجي ابنتيها
بواسطة: ولاء مطاوع | تاريخ النشر: : الخميس، 12 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

كواليس العلاقة بين دلال عبد العزيز وزوجي ابنتيها

بين دلال عبد العزيز وزوجي ابنتيها الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، علاقة من نوع خاص، فهي تعاملهما كأنهما ابناها وتقف في صفهما ضد ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم في بعض الأحيان.

تولت دلال عبد العزيز إدارة ترتيبات زواج ابنتيها، فبعد موافقة أبيهما سمير غانم على إتمام هاتين الزيجتين، أسند إلى دلال مهمة إتمام ترتيبات الزواج والاتفاقات بين الأسرتين، وهذه المهمة جعلت علاقتها بهما قوية جدا بسبب تواصلها معهما باستمرار.

حتى تجاوزا فكرة الحماة وأزواج البنات وأصبحا يناديانها باسم الدلع  المفضل لديها: ديدي.

رامي رضوان ودلال عبد العزيز

رامي رضوان هو زوج ابنتها الكبيرة دنيا سمير غانم، تحبه دلال على نحو خاص وتعتبره ابنها الأكبر، وفي أكثر من لقاء أكدت أسرة سمير غانم أن رامي هو الزوج المثالي الذي تمنوه لابنتهم.

وفي أحد اللقاءات التليفزيونية السابقة، أوضح رامي رضوان كاشفاً كواليس علاقته بدلال عبد العزيز على نحو خاص، داخل أسرة الفنان الراحل سمير غانم.

وقال رامي رضوان: "أنا مش بعتبر دلال عبد العزيز والدة دنيا حماتي، أنا معنديش حماة، أنا بعتبرها أمي الثانية"، مشيراً إلى أنه يُفضل وقت حدوث أي خلاف أسري مع زوجته أن يظل هذا الخلاف في حيز الأسرة فقط.

أوضح رامي رضوان: "لو دنيا بقى راحت فضفضت مع والدتها، فالفنانة دلال عبد العزيز بتقف مع الحق، ولو أنا غلطان بتقول لي أنت غلطان، وبقبل منها الكلام عادي".

وكانت دلال عبد العزيز قد أكدت على محبتها لرامي رضوان وحسن الرداد، مشيرة إلى أن حبهما في قلبها مثل حب دنيا وإيمي تماماً، تفرح لنجاحهما وتحزن لحزنهما، وكانا يمثلان لها ابنيها الذان لم تنجبهما.

حسن الرداد ودلال عبد العزيز

علاقة حسن الرداد بدلال أشد قوة؛ وذلك لتعاونهما معا في أكثر من عمل فني، وأكدت أنها شعرت بأنه ابنها بعدما وجدته يقف بجانبها أثناء وفاة والدتها، وقالت إنها عرفته فيما بعد إلى دنيا وإيمي، لتبدأ بعدها قصة حبه مع ابنتها إيمي.

وكان حسن الرداد يجسد دور ابن دلال عبد العزيز، خلال مسلسل ابن الأرندلي الذي توفيت والدتها خلال تصويره، فقدم لها الدعم وتعامل معها بود كبير، وهو ما وطد العلاقة بينهما.

ووصفت دلال عبد العزيز حسن الرداد، زوج ابنتها إيمي بأنه "شخص جميل وابن ناس طيبين ومتربي ويدخل القلب على طول"، كما كانت تجمعها بوالدته الراحلة "الحاجة فادية" علاقة أسرية طيبة.

من جانبه قال حسن الرداد إن دلال عبد العزيز في أول تعاون فني بينهما، كانت توجهه كثيراً وتنصحه، مؤكداً أنها كانت في غاية اللطف والتهذيب.

وتابع: "أول مرة قعدت معاها قابلتني بابتسامة حلوة كده، هي بشوشة بطبعها وست جميلة وحبوبة ودمها خفيف".

زوجا دنيا وإيمي في الأزمة الأخيرة

في الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها أسرة سمير غانم، ظهرت علاقتهما القوية بأسرة زوجتيهما، فتولى الثنائي الرد على الشائعات التي كانت تتردد حول وضع سمير ودلال الصحي.

وطالبا لأكثر من مرة المواقع الصحفية بعدم نشر أي أخبار تخص الأسرة إلا بعد التأكد من صحة الخبر من خلالهما.

وخلال الأزمة الصحية التي بدأت في أبريل الماضي.. قام الثنائي بمتابعة تطورات وضعهما الصحي، وأعلنا أخبار رحيل سمير ودلال لمحبيهما.

تصدر الثنائي مشهد رحيل سمير غانم أثناء الجنازة ونقل الجثمان إلى المقابر، كما تكرر المشهد مرة أخرى أثناء وداعهما لدلال عبد العزيز.

فحمل رامي رضوان وحسن الرداد، نعش الفنانة الراحلة ووقفا في صدارة العزاء، وكانا في غاية الحزن والأسى.

ويوم العزاء لم يتمالك رامي رضوان نفسه وانفعل على أحد المصورين في المقابر، وألقى بالهاتف بعيداً من شدة ألمه من المصاب الذي ألمّ بهم بعد رحيل دلال عبد العزيز، وكذلك حسن الرداد الذي تنحى جانباً وكانت عيناه مغرورقتان بالدموع طيلة العزاء.

وبرحيل الثنائي دلال عبد العزيز وسمير غانم، طويت صفحتيهما من الحياة، إلا أن سيرتهما الطيبة وعلاقتهما الجميلة بمختلف الأشخاص في حياتهما، وخاصة زوجي ابنتيهما، ستبقى خالدة كمثال على أن السيرة الحسنة تبقى بعد موت صاحبها.

المزيد: