عائلة سمير غانم تزور قبره في أول جمعة بعد وفاته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
عائلة سمير غانم تزور قبره في أول جمعة بعد وفاته

أسبوع كامل مضى على وفاة الفنان الكبير سمير غانم، الذي وافته المنية قبل أيام متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ومضاعفات صحية أخرى.

عائلة سمير غانم في زيارة للمقابر

والتقطت عدسات المصورين صبيحة اليوم الجمعة، صورًا لعائلة الفنان الراحل ف زيارة لمقبرته التي تقع في منطقة مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد أول الحاضرين للزيارة، واضطرت إيمي لارتداء ملابس باللونين الأبيض والأسود، بسبب إخفاء خبر الوفاة عن الفنانة دلال عبد العزيز.

عائلة سمير غانم تزور قبره في أول جمعة بعد وفاته

عائلة سمير غانم تزور قبره في أول جمعة بعد وفاته

عائلة سمير غانم تزور قبره في أول جمعة بعد وفاته

وحضر الزيارة اليوم أيضًا شقيقا الفنان الراحل سمير غانم، ومجموعة من أصدقائه ومحبيه.

عائلة سمير غانم تزور قبره في أول جمعة بعد وفاته

غياب دنيا سمير غانم ورامي رضوان عن زيارة قبر سمير غانم

وتبعًا لما شرحه الإعلامي رامي رضوان في حلقة سابقة من برنامجه، فإن حالة دلال عبد العزيز لا تزال حرجة وتحتاج لعلاج حاليًا.

ويبرر هذا المبدأ غياب الفنانة دنيا سمير غانم عن اللحاق بعائلتها لزيارة قبر والدها في نفس التوقيت، حيث تضطر دائمًا لملازمة والدتها حتى لا تلحظ غياب الجميع وتعلم بأمر الوفاة.

وتوجهت دنيا سمير غانم لزيارة قبر والدها بعد انصراف شقيقتها.

وفاة سمير غانم

جدير بالذكر أن الموت قد غيب الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، يوم الخميس 20 مايو/أيا الجاري، عن عمر ناهز الـ 84 عامًا.

وفي صبيحة اليوم التالي، خرج جثمان الفنان الراحل سمير غانم من إحدى مستشفيات القاهرة ليذهب إلى مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس شرقي القاهرة للصلاة عليه، ومنه إلى رحلته الأخيرة في مقابر ومدافن العائلة.

وشارك في حمل الجثمان زوجا ابنتيه الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، لينتقل إلى سيارة الإسعاف حيث تنتظره ابنتاه دنيا وإيمي في حالة انهيار داخل السيارة الموكلة بنقله إلى مسجد المشير حيث تمت الصلاة عليه.

وتوافد عدد من أهل الراحل سمير غانم وذويه إلى المستشفى لتوديعه الوداع الأخير، وأبرزهم ابنته الفنانة إيمي سمير غانم التي شكلت الوفاة صدمة لها.

وانهارت شقيقة الفنان الراحل سمير غانم لدى وصولها إلى المستشفى، ودخلت إلى مبنى المشفى بينما يساعدها أحد الأشخاص ويسندها حتى تتمكن من عبور البوابة الرئيسية في ظل الضعف والانهيار الذي عانت منه.

بينما شهد محيط المستشفى تواجد عدد كبير من محبي الفنان الراحل، إلى جانب أسرته والفنان حسن الرداد زوج ابنته إيمي، والذي رافق الجثمان في السيارة التي تحركت منذ قليل إلى المسجد، كما تواجد الفنان أشرف زكي، رئيس مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وعدد من نجوم الفن منهم يسرا وإيناس الدغيدي ومحمد حماقي وهاني رمزي وعمرو سعد وكريم فهمي وإلهام شاهين وبوسي شلبي وغيرهم.

بعد الانتهاء من الصلاة على جثمان القدير الراحل سمير غانم، تم نقل الجثمان في السيارة المخصصة لنقل الموتى، إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة بالوفاء والأمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار