كوداتى توسع نشاطها في المملكة العربية السعودية لخدمة 23.5 مليون لاعب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
كوداتى توسع نشاطها في المملكة العربية السعودية لخدمة 23.5 مليون لاعب

رؤية السعودية 2030 - الحلم سيصبح حقيقة حالياً المملكة العربية السعودية موطن مذهل يضم 23.5 مليون لاعب أي ما يقرب من 67% من سكانها حيث انعكست الرقمنة بشكل ملحوظ في العديد من مشاريع البنية التحتية الضخمة في السعودية بسبب الاحتياجات والمتطلبات المتزايدة لمجتمع مزدهر ومتطور. 

المئات من لاعبي الرياضات الإلكترونية المحترفين يعملون في وظائف بدوام كامل، وقد أطلقت هيئة الاتصالات السعودية مبادرة جديدة لتعزيز صناعة الألعاب المتطورة في البلاد، والتي من المتوقع أن يتضاعف حجمها أربع مرات تقريبًا بحلول عام 2030 . تماشياً مع هذه الرؤية اكتسبت كوداتي شعبية سريعة فى عالم الألعاب الأسرع نمواً وذلك نظرًا لتعداد سكان المنطقة من الناحية التكنولوجية والاحتياجات المتزايدة لبطاقات الألعاب. 

ولقد تم هذا التوسع السريع في عالم صناعة الألعاب من خلال قادة المملكة نظرا لتزايد جماهير الألعاب الرقمية وألعاب العالم الافتراضي وبمساعدة المنصات الرقمية الشاملة مثل كوداتى، وهي محفظة رقمية شاملة (متجر إلكتروني واسع لسوق بطاقات الهداية) يعمل على سد الفجوة بين التجارة الإلكترونية والمستهلكين، حيث تتمتع المنطقة الآن بفرصة عالية للاستفادة من الشغف الواسع بالألعاب. 

"رؤية المملكة العربية السعودية واستثماراتها في قطاع صناعة وتطوير الألعاب الإلكترونية تجعل من البيئة الاستثمارية خصبة وجاذبة للشركات الإقليمية والعالمية وتسعى كوداتي لتكون إحدى الشركات الرائدة والمشاركة في هذه الرؤية" محمد العجلاني شريك مؤسس. 

وبالإضافة إلى التقنيات الناشئة ، تتمتع المملكة العربية السعودية بالكثير من الآفاق التي تعزز مكانتها كأكبر مركز تكنولوجي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقيمة سوقية تزيد عن 40 مليار دولار لجذب المزيد من الاستثمارات الجديدة لإكمال انتقالها إلى اقتصاد قائم على الابتكار بالكامل. 

تلعب صناعة الألعاب دورا مهما في السعودية، ومن المتوقع أن تصبح وجهة رئيسية للألعاب والرياضات الإلكترونية في المنطقة بقيمة 6.8 مليار دولار بحلول عام 2030، وتعد السعودية الآن موطناً لـ 23.5 مليون من عشاق الألعاب، أي ما يعادل 67٪ من سكان البلاد. علاوة على ذلك من المتوقع أنه بحلول عام 2025 سوف يتجاوز إنفاق اللاعبات الإناث في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عدد اللاعبين الذكور ليصل إلى 5 مليارات دولار. 

ومن المتوقع ان إيرادات الألعاب ستصل إلى 3 مليارات دولار في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر بحلول عام 2025 فقط، ومع أكثر من 85 مليون لاعب يلعبون على الهواتف المحمولة والكمبيوتر الشخصي وأجهزة الألعاب. 

إن الارتفاع الهائل الفوري في صناعة الرياضات الإلكترونية والألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مدعومة بترجمة الألعاب وتوطينها، وزيادة الإنفاق من اللاعبين الحاليين، وبالتالي قضاء المزيد من الوقت، مما يؤدي إلى زيادة في عائدات الإعلانات والترويج للألعاب. 

ووفقًا للخبراء، فإن الأهمية الثابتة لصناعة الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ناتجة عن نجاح الشركات التي تقدم محتوى مقنعًا، وتجذب المستخدمين الفريدين والمتنوعين. 

إنها شهادة على قدراتهم من خلال جعل الألعاب شاملة تمامًا وذلك من خلال تطوير الألعاب التي لا تركز فقط على ألعاب الحركة ولكنها مصنوعة بشكل أكثر شمولية، مما ينتج عنه تجربة تفاعلية للغاية تجذب المشجعين  للتواصل والمشاركة والتفاعل، سواء بشكل افتراضي أو في الواقع. 

يهدف توسع الميتافيرس إلى رفع مستوى هذه التجارب من خلال دمج نظام بيئي شامل من خلال الصور الرمزية الافتراضية والفعاليات الرقمية، وتجارب أخرى عبر العالم الافتراضي. 

من المتوقع أيضًا أن ينضم عدد كبير من الأشخاص غير اللاعبين للألعاب بطرق مختلفة، من خلال الحفلات الموسيقية الرقمية، والألعاب التي يتم اللعب فيها من أجل الربح، وبطاقات الألعاب وغيرها من اتجاهات أخرى. كل هذه الاتجاهات أحدثت ثورة في طريقة تفكيرنا في صناعة الألعاب. 

"تتطور صناعة الرياضة الإلكترونية بسرعة مذهلة عالميا مع تسارع تطور تقنيات مساندة مثل الواقع الافتراضي AR والعالم الافتراضي Metaverse.  في سبتمبر 2022، أطلق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية. ويدخل من ضمن مستهدفات هذه الإستراتيجية المساهمة في الناتج المحلي بشكل مباشر أو غير مباشر بقيمة 50 مليار ريال بحلول 2030. نحن في شفرة التحكم، مع شريكنا الإستراتيجي كوداتي، نطمح إلى الاستثمار في خدمات هذا القطاع الواعد من خلال فريق محترف ومعرفة عميقة تعطينا المرونة للتكيف مع التقنيات المختلفة في هذا القطاع." ياسر محمد باحارث شريك مؤسس. 

ومع ازدياد الألعاب يعد الآن الوقت الأفضل لفهم وتعلم وربما حتى إتقان فن الألعاب باستخدام متجر كوداتى وهو (متجر إلكتروني واسع لسوق بطاقات الهداية) يوفر للاعبين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعلى مستوى العالم، بطاقات ببجي و فورت نايت وروبلوكس 

ولايف افتر وموبايل ليجند والعديد من بطاقات الألعاب الرقمية مسبقة الدفع التي يسهل شراؤها ويتم التسليم الفوري لهذه البطاقات عن طريق البريد الإلكتروني ودعم مباشر للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

كل ما يحتاج إليه اللاعبون ببساطة هو زيارة موقعنا https://www.codati.com/ar واستكشاف مجموعة متنوعة من بطاقات الألعاب والشراء من الدولة المفضلة لديهم والاستمتاع باللعب. ويمكنك الحصول على خصم مذهل على جميع البطاقات يصل إلى 20%. 

وتعد بطاقات بلاي ستيشن واكس بوكس وببجي أفضل البطاقات المتوفرة على متجر كوداتى، حيث تبدأ أسعارها من 3.68 درهم إماراتياً في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا أيضًا! وتوفر كوداتى فريق عمل كامل جاهزًا لتقديم المساعدة في الطلبات والتسليم المباشر! 

لاتفتكم فرصة الحصول على الخصم على أكثر من 600 بطاقة مختلفة في متناول يديك! 

 عن كوداتي 

نسعى دائما لإضافة أنواع جديدة من البطاقات لنساعد أكبر فئة من العملاء، ونسعى دائما لتقديم أفضل وأرخص الأسعار لجميع البطاقات حيث اكتسبت كوداتي بفخر شراكات إستراتيجية مع أكثر من 60 مشغلًا محليًا ودوليًا. وهي تقدم أكثر من +500 بطاقة للاختيار بينهما في مجال البطاقات الرقمية. وتعد كوداتي حاليًا منصة رقمية رائدة للبيع بالجملة في هذه المنطقة مع العمل على توسيع عملياتها بسرعة عبر الأمريكتين وإفريقيا وآسيا أيضًا. كل ذلك من خلال تقديم حلول دفع سهلة لجميع العملاء الأفراد والشركات. 

الموقع الإلكتروني 

إنستقرام 

فيسبوك