كيف تساعدك جلاية صحون إل جي على التألّق في حياتك؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
كيف تساعدك جلاية صحون إل جي على التألّق في حياتك؟

من قال بأن غسل الصحون والأواني مهمة سهلة وتنتهي في غضون دقائق معدودة؟ الكثير من السيّدات حول العالم يحاولن تجنُّب هذه المهمة قدر الإمكان، وقد تستعين معظمهّن بصحون وأواني وأكواب بلاستيكية للتخلّص منها بعد استعمالها عوضاً عن تنظيفها! ولكن مع جلاية صحون ال جي تُصبح الحياة أسهل وأكثر روعة، فهل تعرفين السبب؟ تابعي قراءة هذا المقال الذي سيضع بين يديك كافة المعلومات التي ننصحك بالتعرّف عليها. 

لماذا يجب عليكِ اقتناء جلاية صحون منزلية في مطبخكِ؟ 

بدايةً، لا بد أن نعرّفك على أهمية اقتناء غسالة الصحون المنزلية، والفوائد التي تتمتّع بها مقارنة بغسل الأطباق باليدين، حيث سنعدك بأن هذ القرار سيغيّر حياتك 180 درجة، ولن تستطيعي الاستغناء عنها بعد اليوم أبداً. إليكِ 10 فوائد لاقتناء جلاية صحون منزلية في مطبخكِ: 

  • استهلاك كميّات أقل من الصابون 

  • توفير الماء بكميات كبيرة 

  • توفير الوقت والجهد 

  • التخلص من البكتيريا والفطريات بنسبة أكبر 

  • تجنُّب تعرُّض الأواني للخدش أو الكسر 

  • مستوى عالٍ من التطهير والتعقيم والنظافة 

  • تلعب دوراً رئيسياً في الحفاظ على البيئة 

  • التخلّص من تراكم الأطباق والأواني وتنظيمها في غسالة الصحون 

  • الحد من انتشار الأمراض المعدية عن طريق الصحون 

والأهم من هذا كله بأنّك ستحافظين على أظافر قوية وصحية وجميلة، ولن تُضطّري أيضاً إلى استخدام مرطب اليدين مراراً وتكراراً للتخلًّص من الجفاف الذي يسبّبه لكِ الماء والصابون. 

مزايا جلاية صحون ال جي 

إذا كنتِ تفكرين في اقتناء غسالة صحون من ال جي قريباً، فهذا يعني أنّك ستحظين بالوقت الكافي للقيام بواجباتك الاجتماعية، أو الاستماع بالتسوّق مع صديقاتك، أو حتى قضاء أروع الأوقات وأنتِ تشاهدين فيلمك المفضّل دون الاضطرار أبداً إلى التفكير بأكوام الصحون والأكواب المتراكمة في كلّ مكان، فهنالك من سيقوم بإنجاز هذه المهمة عنك بسهولة كبيرة. استكشفي في السطور التالية مزايا جلاية إل جي التي لن تجديها في أيّ جلايّة أُخرى: 

تنظيف فعّال وشامل 

بدلاً من الإسراع في تنظيف الصحون والأواني لتصلي إلى موعدك المحدّد مع صديقاتك، وتقومي بإعادة تنظيفها لاحقاً، ما رأيك بأن تتركي هذه المهمة لتقوم بها جلاية صحون ال جي التي تتمتّع بنظام "كواد واش"؟ يضم هذا الاختراع المبتكر 4 أذرع رش بحركة متعددة وبخاخات ذات ضغط عالي، لتنظيف الصحوان والأواني من مختلف الجهات والزوايا بفعالية كبيرة. 

لمعان ملحوظ 

تخيّلي أنه يمكنكِ الحصول على صحون وأواني لامعة مع بقع ماء أقل؟ مع تقنية "ترو ستيم" في جلاية إل جي سيصبح الخيال حقيقة، ولن تُضطّري إلى إهدار الوقت وأنتِ تقومين بمسح الصحون قبل العشاء الذي أعددته لأصدقاء العائلة، فكلّ ما عليك فعله هو حملها ووضعها على طاولة الطعام فقط!  

أداء قوي دون أي إزعاج  

تنفرد جلايات الصحون من ال جي عن غيرها بتقنية "دفع محرك الدفع المباشر العاكس"، التي تجمع بين المتانة والأداء الفعّال والهدوء في إنٍ واحد، ممّا يعني أنّك ستتمكّنين من قراءة روايتك المفضّلة دون الانزعاج من صوت الجلّاية. 

ذكية وعصرية 

لأنّك سيّدة عصرية ومواكبة لآخر التطوّرات الحديثة، فإنّك ستشعرين براحة أكبر عند اقتناء غسالة صحون ال جي الذكية، والتي تتميّز بتقنية المساعد الذكي " ثينك"، والتي تتيح لكِ إمكانية التحكّم بالإعدادات بسهولة تامة عبر تطبيق هاتف إل جي "™ThinQ" الذكي، مثل تحديد خيارات التنظيف وتحميل دورات الغسيل الجديدة، إلى جانب تفعيل خيار تذكير تنظيف جلاية إل جي بعد كل 30 دورة. إضافة إلى ذلك، تتميّز الجلاية بتقنية التشخيص الذكي التي تساعدكِ على حل أي مشكلة قد تواجهيها بكفاءة عالية. 

مرونة غير محدودة 

تتيح لكِ تقنية "إيزي راك بلس" في غسالة صحون ال جي إمكانية وضع أي حجم من الصحون والأواني التي ترغبين في تنظيفها، بفضل مرونتها العالية التي تمكّنك من التحكّم بالرفوف والحاملات الموجودة، لتوفير مساحة أكبر تناسب الأحجام جميعها على اختلافها. 

تصاميم مميّزة ومختلفة 

نعلم أهميّة الأناقة بالنسبة لكِ، وأنّكِ تهتمين بجميع التفاصيل التي تُعبّر عن ذوقك الرفيع الذي ينعكس على جمال تصاميم غرف منزلك، وبالتأكيد المطبخ واحدة منها، لذلك فإنّك ستعثرين على طلبك تماماً في غسالة صحون ال جي التي تنفرد بذكائها وتصاميمها العصرية الداخلية والخارجية، كما أنّها تتوفّر بخيارين لتتناسب مع مطبخكِ تماماً، حيث يمكنك الاختيار ما بين جلاية صحون ال جي المنفصلة أو المدمجة "Built-in" بناءً على احتياجك وبألوانٍ متعددة.