كيف يمكننا المساهمة في حل أزمة المياه في جميع أنحاء العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
كيف يمكننا المساهمة في حل أزمة المياه في جميع أنحاء العالم

لدينا جميعًا مسؤولية اجتماعية تجاه كوكبنا ومن العناصرالأساسية التي نحتاج إلى الاهتمام بها لضمان استمرارية الحياة هو الماء. لا شك أننا نواجه العديد من أزمات المياه في جميع أنحاء العالم والتي تحتاج إلى الاهتمام الجاد، ودورنا هو العمل نحو مستقبل أكثر استدامة. يتم الاحتفال باليوم العالمي للمياه في 22 مارس من كل عام، ويتم نشر الوعي هذا العام عن أهمية تسليط الضوء على الحاجة إلى اتخاذ إجراءات أكثر قوة للتصدي للوضع المائي في جميع أنحاء العالم.

GROHE، علامة تجارية عالمية رائدة في عالم الصرف الصحي وجزء من LIXIL، تحرص دائمًا على توفير منتجات مائية متطورة ومبتكرة وتقدم حلولًا عملية للحفاظ على مورد ثمين مثل المياه. تبدأ استراتيجيتهم الخاصة بصناعة أكثر استدامة بالاستخدام المسؤول للمياه في عملياتها الخاصة. واليوم، تستخدم LIXIL معرفتها لتعزيز أمن المياه في المجتمع والبيئة، بالإضافة إلى سهولة الوصول للماء والجودة.

كيف يمكننا المساهمة في حل أزمة المياه في جميع أنحاء العالم

واحدة من أحدث التقنيات المستدامة التي تقدمها GROHE لعملائها هي GROHE Everstream، وهو دش مزود بنظام إعادة تدوير المياه. الغرض منه هو منح المستخدم تجربة استحمام ترضي جميع التوقعات مع استخدام أقل كمية من المياه العذبة وأقل قدر من الطاقة، عن طريق إعادة استخدام المياه أثناء عملية الاستحمام. للاستحمام لمدة 10 دقائق، يمكن لنظام الدش توفير استهلاك المياه بنسبة تصل إلى 75٪ واستخدام الطاقة بنسبة تصل إلى 66٪.

من المنتجات المهمة الأخرى التي تقدمها GROHE والتي تساهم بشكل كبير في استدامة المياه هي أنظمة GROHE المائية.  يساعد تركيب نظام المياه مثل GROHE Blue أو Red المستخدمين على تحمل المسؤولية الاجتماعية واستخدام طرق صديقة للبيئة. حيث سيساعد ذلك في تقليل استخدام المياه المعبأة في زجاجات البلاستيكية التي ليس فقط تضر بالبيئة، بل أيضًا  يتم استهلاك كميات كبيرة من المياه أثناء العملية. لذلك، فإن استخدام نظام مائي مثل GROHE Blue سيقلل بشكل كبير من استخدام المياه بنسبة 61٪.

صُممت بعض تقنيات توفير المياه مثل منتجات GROHE EcoJoy بشكل هادف لاستخدام كميات أقل من المياه والطاقة وحماية الموارد البيئية. توفر هذه العناصر تجربة مائية مثالية دون أي حل وسط بفضل ميزات توفير المياه. حيث يساعد في تقليل استهلاك المياه من 10 لترات في الدقيقة إلى أقل بقليل من 5 لترات. يوفر جهاز التهوية إحساسًا بالحجم مشابهًا للصنبور النموذجي. تستخدم مياه أقل بنسبة 50٪ بشكل عام.

تعد GROHE SMARTCONTROL من الميزات الرئيسية التي يتم تطويرها في معظم منتجات GROHE. حيث تتيح هذه الميزة للمستخدمين التحكم في تدفق المياه بطريقة أسهل. بالإضافة إلى إنه مصمم لجعل حياة المستخدمين أسهل، حيث يمكن للمستخدمين استخدام كوعهم أو معصمهم لتشغيله. أيضًا، يمكن التحكم في تدفق المياه من التدفق البيئي إلى التدفق القوي. يمكن أيضًا تدوير الصمام برفق إلى اليسار أو اليمين لتغيير درجة حرارة الماء.

كيف يمكننا المساهمة في حل أزمة المياه في جميع أنحاء العالم

يمكنك معرفة المزيد عن حلول GROHE المستدامة ومساهمتها في حل الأزمة البيئية على موقعها الرسمي.