لا تفوتوا فرصة ربح جوائز قيمة مع أول تحدي تيك توك من إل جي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
لا تفوتوا فرصة ربح جوائز قيمة مع أول تحدي تيك توك من إل جي

يتحمس العديد منا عندما يتعلق الأمر بفيديوهات التيك توك الراقصة، ولكن سيزداد حماسكم عند معرفتكم عن شراكة إل جي إلكترونيكس (LG) مع Just Dance من Ubisoft لإطلاق أول تحدي رقص على تطبيق تيك توك في الإمارات العربية المتحدة.

عندما يتعلق الأمر بمحتوى الفيديوهات القصيرة، يعتبر تطبيق تيك توك هو الأكثر شعبية في الوقت الحالي. ولأن "إل جي" (LG)  تحرص دائماً على أن تتفاعل مع المبدعين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد قامت بالتعاون مع Just Dance، علامة الألعاب الموسيقية الأولى في العالم والتي تضم أكثر من 135 مليون لاعب في مختلف أنحاء العالم.

فإذا كنتم من محبي الرقص وفيديوهات التيك توك ندعوكم للمشاركة في تحدي Paca Dance Challenge، لتقدموا العديد من الرقصات مع أحد مدربي Just Dance وعلي أنغام أغانيهم المرحة.

ما هو التحدي؟

كل ما عليكم فعله، هو أن تبدأوا التحدي بتقليد بعض حركات الرقص التي ستعرض لكم، ثم يمكنكم بعدها أن تكملوا الفيديو بحركاتكم الخاصة التي تحبوها. 

@diimmi

Any kind of dancing is better than no dancing at all! Show your moves at the ##SpotOfRhythm WIN BIG - including an LG OLED TV! Don"t miss out!

♬ PACA DANCE - THE JUST DANCE BAND

@deeaali

أي حركات بسيطة أفضل من عدم الرقص على الاطلاق ! شارك بحركاتك في##spotofrhythm للفوز بجوائز رائعة -يمكنك حتى الفوز بتلفزيون أل جليOLED! لا تفوت الفرصة

♬ PACA DANCE - THE JUST DANCE BAND

الجوائز واختيار الفائزين

أجمل ما في الأمر، هو وجود 6 فائزين خلال المسابقة، حيث سيقوموا بربح مكبرات صوت LG XBOOM Go PL5 المحمولة التي تعمل بتقنية البلوتوث. وسيتم اختيار الرابحين من على صفحة #SpotOfRhythm بناءً على إبداع المشاركين، سرعة انتشار فيديوهات الرقص الخاصة بهم وعدد الإعجابات.

وليس ذلك فقط، بل سيتم منح أول 50 مشارك في المسابقة تلقائياً سماعات LG TONE Free FN4. بالإضافة لذلك، ستمنح "إل جي"  50 سماعة إضافية كجوائز في مراحل مختلفة خلال المسابقة. مما يعني أن مجرد مشاركتكم ستضمن لكم الفوز بأحدى الجوائز.

لنصل لأكثر جائزة نتطلع لمعرفتها جميعاً، وهي جائزة الفائز الأول. حيث سيحصل على تلفزيون LG C1 OLED مقاس 55 بوصة من أحدث سلسلة لدى "إل جي" (LG)!

كيف يمكنكم المشاركة؟

ولتكونوا جزء من المسابقة، سيتعين عليكم أن تنشروا الفيديو الخاص بكم على حسابكم على التيك توك واستخدام هاشتاغ #SpotOfRhythm. ثم عليكم زيارة  موقع إل جي  (LG) وقوموا بتحميل رابط فيديو التيك توك الخاص بكم الذي تريدون المشاركة به في المسابقة. ومن هنا يمكنكم مشاهدة جميع الفيديوهات الأخرى المشاركة في المسابقة والتصويت للرقصات المفضلة لديكم.

@rayaaali

##SpotOfRhythm

♬ PACA DANCE - THE JUST DANCE BAND

تجري المسابقة في الوقت الحالي، وستستمر طوال شهر أغسطس، وسيتم الإعلان عن الفائز النهائي عبر موقع "إل جي" (LG) وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

@rajaeeshehadeh

##SpotOfRhythm Join the hottest dance challenge of the season! Share your TikTok at LG"s The Spot and WIN hundreds of amazing prizes! Don"t miss out

♬ PACA DANCE - THE JUST DANCE BAND

لمعرفة المزيد حول المسابقة، يرجى قراءة الشروط والأحكام والاشتراك هنا ومن ثم النقر على The Spot of Rhythm.