لا تقلق بشأن حر الصيف مع مكيف الهواء ثنائي البرودة من إل جي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
لا تقلق بشأن حر الصيف مع مكيف الهواء ثنائي البرودة من إل جي

مع اقتراب فصل الصيف، تزداد درجات الحرارة تدريجياً، واليوم يكاد يكون من المستحيل التعامل معها بدون وجود شيء يعمل على تخفيض درجات الحرارة التي قد تشعر بها خلال موجات الصيف الحارقة في الإمارات العربية المتحدة، لكن ليس هناك أي سبب لتحمل درجات الحرارة العالية تلك مع مكيف i27tnh ثنائي البرودة من إل جي، واليوم سنذكر أهم المواصفات التي مكيف i27tnh ثنائي البرودة من إل جي هو الخيار الأمثل لك خاصة ومع قدرته على توفير الطاقة بنسبة 53% أكثر من المكيفات التقليدية والتبريد بسرعة 60% أعلى من غيره. 

تصميم بسيط وعصري 

 لا ينبغي أن يبرز مكيف الهواء في الغرفة مقارنة بقطع الأثاث الأخرى ويفضل أن يكون بسيطاً وعصرياً في تصميمه أنيق وسهل التركيب والتنظيف وهذا ما يتمتع به مكيف i27tnh ثنائي البرودة من إل جي

لا تقلق بشأن حر الصيف مع مكيف الهواء ثنائي البرودة من إل جي 
الميزات التي تجعل مكيف إل جي الأفضل للاستخدام اليومي 

يحتوي مكيف i27tnh ثنائي البرودة من إل جي على العديد من الميزات التي تجعله المكيف الأفضل للاستخدام اليومي: 

  • خاصية النوم المريح، إذ يوجد زر على مكيف i27tnh ثنائي البرودة من إل جي يجعله يدخل في وضع النوم المريح حيث يتدفق الهواء مباشرة بهدوء وبطء لمدة 7 ساعات من أجل الراحة أثناء النوم. 

  • تعمل الزعنفة الذهبية في مكيف i27tnh ثنائي البرودة من إل جي على زيادة متانة التبادل الحراري نظرًا لكونها أكثر مقاومة للتآكل كما تحسن قوة تحمل المبادل الحراري لفترة أطول. 
  • لا داعي للتنظيف مع خاصية التنظيف التلقائي، حيث تمنع هذه الميزة أي تكوّن للبكتيريا والعفن. 
  • مكيف i27tnh ثنائي البرودة من إل جي يمتلك خاصية التأرجح الرباعي للتأكد من وصول الهواء البارد إلى جميع أركان غرفتك. 
  • قل وداعًا لأي جزيئات غبار باستخدام مرشح الحماية المزدوج الذي يجعل مكيف i27tnh ثنائي البرودة من إل جي قادراً على التقاط كافة أجزاء الغبار. 

لا تقلق بشأن حر الصيف مع مكيف الهواء ثنائي البرودة من إل جي 

الميزات الذهبية بوجود الضاغط العاكس المزدوج 

من أهم الميزات التي يمتلكها مكيف i27tnh ثنائي البرودة من إل جي هو وجود الضاغط العاكس المزدوج المسؤول عن توفير الطاقة وإعطائك الهواء البارد بشكل أسر ، والأشياء التي يمكن للضاغط العاكس المزدوج القيام بها هي ما يلي: 

  • قل وداعًا للضوضاء والإزعاج، حيث يعمل الضاغط العاكس المزدوج الموجود في مكيف i27tnh ثنائي البرودة من إل جي على التخلص من الضوضاء أثناء تبريد الغرفة. 
  • يقوم الضاغط العاكس المزدوج في مكيف i27tnh ثنائي البرودة من إل جي بتعديل سرعته من أجل الحصول على درجة الحرارة المطلوبة ولكن مع الحد الأدنى من التذبذب في هذه الدرجة. 
  • وفر الطاقة واحصل على تبريد أسرع لغرفتك حيث يعمل الضاغط العاكس في مكيف i27tnh ثنائي البرودة من إل جي على ضبط سرعة التبريد والحرارة تلقائياً ويوفر نسبة عالية جداً من الطاقة المطلوبة لتبريد الغرفة. 

مكيف هواء ذكي باستخدام إل جي ThinQ 

يمكنك التحكم في مكيف i27tnh ثنائي البرودة من إل جي في أي وقت وزمان ومراقبة مستوى الأداء بسهولة من خلال ربطه مع تطبيق إل جي ThinQ الذكي. 

Smart ThinQ (Wi-Fi)

 

مكيف يعمل في أقصى الظروف مع الضاغط العاكس المزدوج الاستوائي 

يضمن الضاغط العاكس المزدوج الاستوائي عمل مكيف الهواء حتى في درجات الحرارة التي تصل إلى 65 مئوي مع وجود تأمين 10 سنوات عليه، حيث يضمن عمل مكيف i27tnh ثنائي البرودة من إل جي في أقصى درجات الحرارة. 

لا تقلق بشأن حر الصيف مع مكيف الهواء ثنائي البرودة من إل جي

 

لا تقلق بشأن موجات الحرارة القادمة لصيف 2022 مع مكيف i27tnh ثنائي البرودة من إل جي إضافة ذكية مثالية لأجهزتك المنزلية.