لا روائح كريهة وهواء أكثر نقاءً مع إل جي PuriCare

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022
لا روائح كريهة وهواء أكثر نقاءً مع إل جي  PuriCare

عادة ما نغلق النوافذ لتجنب موجات الهواء البارد والغبار، خاصة عندما يكون الطقس يملؤه الملوثات والغازات المنبعثة ذات الروائح الكريهة المضرة للإنسان، وأحياناً قد تتجمع تلك الغازات في المنزل، أو رائحة الطهي والمنظفات الكيميائية، قد تحتاج إلى مساعدة في التخلص من كل ذلك وخاصة الغازات الضارة التي تسبب التلوث، الحل بسيط من إل جي، حيث توفر سلسلة إل جي PuriCare التي تساعدك على الحصول على هواء نقي في جميع أنحاء المنزل. 

مُعتمدة عالمياً ضد مسببات الحساسية  

تلتقط إل جي PuriCare كافة مسببات الحساسية والجزيئات الصغيرة من الملوثات والغبار، حيث توفر لك هواءً نقياً يدوم 365 يوماً في السنة، وتصميمها المستدير يجعلها قادرة على تنقية الهواء بزاوية 360 درجة عن طريق امتصاص الملوثات وبناءً على الدراسات والتجارب أثبت أن هذا الجهاز يقلل الغبار بنسبة 90٪ بعد تنقيته للهواء.

لا روائح كريهة وهواء أكثر نقاءً مع إل جي  PuriCare

هواء نقي يصل إلى كافة أركان الغرفة

هل تريد أن يصل الهواء النقي إلى جميع أركان غرفتك؟ تمتلك إل جي PuriCare خاصية معزز التنظيف التي ترفع من الهواء وتعمل على تدويره للتأكد من وصول الهواء النظيف إلى جميع مناطق الغرفة ؛ تقلل ميزة معزز التنظيف من الوقت اللازم لتنظيف وتنقية الهواء بنسبة 24٪ حوالي 16 دقيقة و 30 ثانية عند اختبارها عند 0.25 م / ث على مسافة 7.5 م.

لا روائح كريهة وهواء أكثر نقاءً مع إل جي  PuriCare

تنقية تصل إلى أبعد المسافات 

تضمن ميزة معزز التنظيف في إل جي PuriCare وصول الهواء النقي إلى 7.5 متر، مما يعني أنك ستحصل على هواء نقي في كل ركن من أركان الغرفة وأحيانًا أبعد من ذلك إذا كانت الغرفة صغيرة. 

lg puricare

نظام ترشيح مميز من ست خطوات

تتم عملية تنقية الهواء وترشيحها خلال 6 خطوات لنظام الترشيح مع إل جي PuriCare:

  • الخطوة الأولى هي تنقية الغبار الناعم.
  • يتم التقاط الغبار شديد النعومة بعد ذلك في الخطوة الثانية.
  • الخطوة الثالثة إزالة المواد المسببة للحساسية.
  • الخطوة الرابعة هي تصفية رائحة الجسم NH3.
  • الخطوة الخامسة هي التخلص من جميع المكونات الرئيسية للضباب الدخاني SO2, NO2.
  • أخيرًا وليس آخرًا ، تعمل على تنقية حتى المواد الكيميائية المحمولة جواً.

لا روائح كريهة وهواء أكثر نقاءً مع إل جي  PuriCare

جهاز ذكي لحياة ذكية 

إل جي PuriCare ليس فقط جهازًا يتخلص من جميع الروائح الكريهة ويعمل على تنقية الهواء، بل هو أيضًا جهاز ذكي! من الأخضر إلى الأحمر، يعمل مستشعر PM1.0 ومستشعر الغاز بدقة لإعطائك إشارة للتلوث، حيث يشير اللون الأخضر إلى هواء نظيف، والوصول إلى اللون الأحمر يعني تلوث الهواء. 

تحكم به من أي مكان وفي أي وقت مع إل جي ThinQ

يتيح لك تطبيق إل جي ThinQ الذكي القدرة على الوصول إلى إل جي PuriCare في أي مكان وزمان ، حيث يمكنك التحقق من جودة الهواء ومستويات التلوث، يمكنك كذلك تشغيله قبل وصولك إلى منزلك للتأكد من أنك تتنفس هواءً جيدًا بمجرد عودتك إلى المنزل. 

لتحميل تطبيق إل جي ThinQ: 

لا روائح كريهة وهواء أكثر نقاءً مع إل جي  PuriCare

عش حياتك بذكاء وصحة رائعة، واستنشق هواءً نقيًا خالٍ من الروائح مع إل جي PuriCare؛ إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أحدث المنتجات والعروض من إل جي، فتفضل بزيارة موقع إل جي الإمارات