لقد اقترب الربيع! رحب بموسم التجديد مع Pandora

تقدم Pandora في ربيع 2023 تعليقات سوار جديدة ضمن مجموعة Pandora Moments التي تحتفل بدفء الشمس، وأجواء الفرح، وخفة مزاجاتنا في هذا الوقت من العام.

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
لقد اقترب الربيع! رحب بموسم التجديد مع Pandora

رحب بموسم التجديد مع .Pandora تقدم Pandora في ربيع 2023 تعليقات سوار جديدة ضمن مجموعة  Pandora Moments التي تحتفل بدفء الشمس، وأجواء الفرح، وخفة مزاجاتنا في هذا الوقت من العام.

تنضم رموز الريش الجديدة المطلية بالذهب الوردي عيار 14 قيراطًا إلى أشكال Pandora المستوحاة من الربيع.

لقد اقترب الربيع! رحب بموسم التجديد مع Pandoraمن سكون الشتاء إلى أمل الربيع، تصور التصميمات الجديدة الجمال العابر الذي يجلبه هذا التغير في الموسم. مجموعة زخارف السنونو المرصعة بالكريستال الأزرق اللامع المصنع جاهزة للانقضاض في السماء،

لقد اقترب الربيع! رحب بموسم التجديد مع Pandora

لقد اقترب الربيع! رحب بموسم التجديد مع Pandoraبينما تتألق حليات الريش بطلاء من الذهب الوردي عيار 14 قيراطًا.

لقد اقترب الربيع! رحب بموسم التجديد مع Pandora

كما تم إعادة تخيل تعليقة الدعسوقة الأكثر مبيعًا من Pandora بهيكل كريستالي أحمر مصنع بتفاصيل سوداء، الأمر الذي يمثل المرة الأولى التي تزين فيها Pandora حجرًا بالمينا.

لقد اقترب الربيع! رحب بموسم التجديد مع Pandoraويعتبر نجم مجموعة ربيع-صيف 2023 هو سوار Pandora Moments ذو السلسلة المرصعة. تم إطلاق حاملة التعليقات الجديدة في بداية العام، حيث أنها تتميز بقفل على شكل قلب مسطح، وبنسيج سلسلة جديد ومبتكر يقدم لك مساحةً جديدة لسرد قصصك في الربيع.

لقد اقترب الربيع! رحب بموسم التجديد مع Pandora

علقA. Filippo Ficarelli  وFrancesco Terzo، نائبي مدير قسم الإبداع في  :Pandora

" كل شيء يتغير عندما يأتي فصل الربيع. يمكنك أن تغمض عينيك وتشعر أن الربيع حقاً في الهواء. أردنا التقاط هذا الشعور تحديداً عبر هذه المجموعة - شعور الأيام التي تطول والشمس الأكثر إشراقًا ودفئًا. أردنا أيضًا تصوير المشاعر التي تأتي مع هذا الشعور - خفة الوجود، والأمل في الأيام القادمة والشعور بالحرية".

يحمل لنا الربيع إمكانيات جديدة ومشرقة، فتعكس Pandora بدورها أشعة الشمس تلك عبر 14 تصميمًا جديدًا، بلمسات من الفضة الإسترليني والذهب الوردي عيار 14 قيراطاً. ستعكس كل قطعة من مجموعة Pandora Moments تغير الأجواء وتنفس حياة جديدة على صناديق المجوهرات في كل مكان.

عن Pandora

 Pandoraهي أكبر علامة تجارية للمجوهرات في العالم. تقوم الشركة بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات الجاهزة يدويا والمصنوعة من مواد عالية الجودة بأسعار معقولة. تباع مجوهرات Pandora في أكثر من 100 بلد من خلال 6,400 نقطة بيع، بما في ذلك أكثر من 2,400 متجر.

يقع مقر Pandora في كوبنهاغن، الدنمارك، ويعمل بها 27,000 شخص في جميع أنحاء العالم وتحرف مجوهراتها في منشأتين معتمدتين من LEED في تايلاند. تلتزم Pandora بالريادة في مجال الاستدامة وسوف تقوم باستخدام الفضة والذهب المعاد تدويرهما بشكل رئيسي في صناعة المجوهرات مع حلول العام 2025 والتقليل من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري عبر عملياتها وسلسلة القيمة بحلول عام 2030. إن Pandora مساهم عام في أسهم Nasdaq في كوبنهاجن،

وحصلت على مبيعات تصل إلى 23.4 مليار كرون دنماركي ما يُوازي حوالي 3.1 مليار يورو في العام 2021.