لكل امرأة: 5 منتجات عليك اقتنائها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
لكل امرأة: 5 منتجات عليك اقتنائها

إذا كنتِ من محبي التسوق أونلاين، فلا بد من أنك دائماً على دراية بكل ما هو جديد ومميز من المنتجات التي ممكن أن تضيف قيمة لكِ أو قد تكوني بحاجة لها في حياتك اليومية. ولأننا نحرص على أن تحصلي على كل ما هو فعال ومميز نقدم لكِ بعض المقترحات لمنتجات ستغير حياتك ويجب عليكِ اقتنائها، وكلها ستجدينها أثناء تسوقك من موقع Limitless Shopping.

  1. 1

    مكواة تمليس الشعر الإلكترونية

    مكواة تمليس الشعر الإلكترونية

    هل سئمتِ من  استخدام العديد من المنتجات والأجهزة لتمليس شعرك؟ فإننا نشعر بمعاناتك ولذلك أتينا لكِ بهذه المكواة المميزة لتمليس الشعر، فهي حل سريع وفعال لتصفيف شعرك حيث أنها تحتوي على 5 مستويات لدرجات الحرارة المختلفة التي تناسبك، فستحظى بشعر ناعم دون إلحاق أي ضرر به. فما يميز هذه المكواة كونها سريعة وخفيفة مما سيسهل عليكِ استخدامها وستوفر عليك الذهاب للصالون كل حين وآخر لتصفيف شعرك.

    199 ر.س

    اشتريها الآن

مميزاتها:

  • تسخين خلال ٢٠ ثانية
  • 5 درجات حرارة مختلفة لحرارة تصل إلى 145 درجة مئوية
  • مصنوعة من مواد عالية الجودة
  1. 2

    منظف الأذن الإلكتروني الطبي

    منظف الأذن

    قد لا يخطر في بالك أنك بحاجة لجهاز مختص لتنظيف أذنك ولكننا نضمن لكِ أن بعد تجربتك لهذا المنتج ستغيرين وجهة نظرك. فهذا الجهاز فعال جداً وسيساعدك على تنظيف أذنك من الشمع بشكل آمن وسريع. فالجزء المدبب محمي بسليكون طبي مع جزء واقي آمن، فيعمل على السحب اللطيف لجميع الأوساخ من أذنك. والأهم، يمكنك أن تستخدميه لتنظيف أذن طفلك فهي الطريقة الأكثر أمنً وفاعلية.

    149 ر.س

    اشتريه الآن

مميزاته:

  •  يعمل بشكل لاسلكي
  • صغير الحجم وسهل الإستخدام
  • تأتي معه عدة رؤوس من السليكون الطبي 
  1. 3

    التابلت التعليمي الذكي للأطفال

    تابلت سمارت

    دائماً ما تبحث الأمهات عن طرق مختلفة ومبتكرة لتنمية مهارات أطفالهن، والعديد من الأطفال اليوم يفضلون الطرق المتطورة والإلكترونية بدلاً عن الكتب والألعاب اليدوية. ولذلك نأتي لكِ بهذا التابلت التعليمي الذي سينمي مهارات طفلك بشكل مسلي وممتع فتوجد به العديد من الوسائل التعليمية الترفيهية مثل أصوات الحيوانات وتعليم الأرقام والعديد من النشاطات الأخرى. يناسب هذا الجهاز سن السنتين وما فوق، ويتوفر بعدة موديلات.

    149 ر.س

    اشتريه الآن

مميزاته:

  • تعليم الأطفال بطريقة سهلة وممتعة
  • مزود بصور ثلاثية الأبعاد
  • يكتسب طفلك مهارات متعددة
  1. 4

    منظم الرفوف المتين

    منظم الرفوف

    إذا كنت من محبي الديكور وتجدين متعة في إيجاد حلول مناسبة وأنيقة لتخزين الأغراض في منزلك، فهذا المنتج سيكون مثالي لكِ. فإذا كنتِ تبحثين عن شيء يوفر لك المساحة ويساعدك في تخزين أغراضك العديدة فمنظم الرفوف المتين هذا سيحل مشكلتك. فما يميزه كونه يتحمل أوزان تصل إلى 20 كيلوغرام، كما أنه يمكن تعديله للحجم الذي يناسب مساخة منزلك، ويمكنك استخدامه لتخزين الأغراض سواء في المطبخ أو الحمام أو الخزائن.

    149 ر.س

    اشتريه الآن

مميزاته:

  • مزود بقضبان من الستانليس ستيل المتينة
  • سهل التركيب والإستخدام
  1. 5

    جهاز التنظيف والتعقيم بالبخار

    جهاز تعقيم

    أما هذا الجهاز فهو ضروري وتحتاجه كل ربة منزل، وخصوصاً مع الظروف التي يشهدها العالم مع فيروس كورونا مما يجعل عملية تنظيف وتعقيم المنزل أمر أساسي. هذا الجهاز الألماني من هانوفر يمنحك تنظيف وتعقيم عميق ويأتي مع 13 ملحق مختلف من فرش صغيرة وجزء ملمع والعديد من الأدوات الأخرى التي تسهل عليك تنظيف حتى أصعب الزويات في منزلك والتخلص من الأوساخ والبقع الصعبة سواء كانت على نوافذ منزلك أو أرضية منزلك من البورسلين، وهو الجهاز المثالي لتستخدميه لتنظيف السجاد والمفروشات، فلن تحتاجي إلى أخذهم إلى المغسلة بعد الآن. يستخدم الجهاز تقنية البخار ليمنحك تعقيم مضمون. كما أنه مزود بقفل حماية للأطفال وحامل للكتف مما يسهل عليكِ حمله واستخدامه بكل سهولة في جميع غرف منزلك.

    499 ر.س

    اشتريه الآن

 مميزاته:

  • سهل الحمل والتركيب والإستخدام
  • صناعة ألمانية عالية الجودة
  • سعة تصل ل 1000 مل 

ما يميز تجربة التسوق على Limitless Shopping ؟

ستحظي بتجربة تسوق مختلفة على موقع Limitless Shopping كونكِ ستجدين به العديد من الخيارات لمنتجات ستساعدكِ في حياتك اليومية. كما أنه يضمن لكِ طرق دفع آمنة ومختلفة مع خيار الدفع عند الاستلام، وتوصيل تتراوح مدته بين 5 ل 7 أيام كما أن يمكنكِ الاستمتاع بعروض وخصومات وأسعار مذهلة تشمل الضريبة والتوصيل.