ماذا تعرف عن تلفزيونات إل جي الضخمة؟ تجربة تفوق الخيال

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022
ماذا تعرف عن تلفزيونات إل جي الضخمة؟ تجربة تفوق الخيال

يفضل الكثير من الناس شراء أجهزة التلفزيون الأكبر حجمًا، بوجود وضوح 4k و8k لعرض الشاشات، أصبح من الممكن إنتاج وشراء تلفزيونات فائقة الحجم دون المساومة على الوضوح الرائع لأدق التفاصيل من أجل تجربة شيقة لا مثيل لها؛ وتقدم إل جي أجهزة أكبر حجماً بجودة عرض وتقنيات لا مثيل لها وتصميم أنيق يناسب أي غرفة تضع فيها، لذلك سنقدم لكم اليوم تلفزيونات إل جي الكبيرة جداً والتي تمنحك تجربة جديدة تفوق الخيال. 

تلفزيونات كيو نيد ميني ليد و أو ليد ونانو سيل بأحجام عملاقة 

تتوفر جميع أنواع التلفزيونات بهذا الحجم، مما يعني أنه يمكنك الحصول على تلفزيونات OLED أو  QNED أو Nano cell بأحجام كبيرة جداً، لذلك يمكنك الحصول على تلفزيونات إل جي الكبيرة جداً بأحجام مختلفة على حسب ما يتناسب ومساحة الغرفة لديك، فمثلاً بالنسبة لشاشات OLED الذاتية الإضاءة يمكنك الاختيار من بين شاشات مقاس 77، 83 و88 بوصة ؛ بالنسبة لـ QNED Mini LED ، يمكنك الاختيار ما بين شاشات 75 و 86 بوصة، أما بالنسبة لشاشات Nanocell، فهي متوفرة بحجمين 75 و 86 بوصة. 

The NanoCell TV in 86”, QNED TV in 86”, and OLED TV in 88” appear in a large room in order and are aligned at the end. (play the video) 

تجربة مميزة وشاشات هائلة الحجم تغمرك بمشاعر مُختلفة 

تلفزيونات إل جي الكبيرة جداً ستغمر حواسك؛ وتأخذك إلى عالم آخر، من مشاهدة الألعاب الرياضية التي من شأنها أن تجعلك تشعر وكأنك في وسط ملعب كبير لتشجيع فريقك المفضل إلى مشاهدة الأفلام والشعور بأن الشخصيات قريبة جدًا منك وأن اللقطات واقعية جدًا ،  حيث ترفع تلفزيونات إل جي الكبيرة جداً تجربتك في اللعب ومشاهدة أفلامك وبرامجك المفضلة.  

ماذا تعرف عن تلفزيونات إل جي الضخمة؟ تجربة تفوق الخيال 

تصميم أنيق لديكور منزلك الداخلي 

تلفزيونات إل جي الكبيرة جداً لديها تصميم فائق النحافة يناسب أي جدار في المنزل، مما يجعل الديكور الداخلي لك يبدو وكأنه تحفة فنية مرموقة تتزين بأدق التفاصيل، حتى التلفزيونات الضخمة بحجم 86 بوصة يمكنك تعليقها على الحائط بسهولة لإعطائك أكبر مساحة على الجدار وأفضل تجربة لمشاهدة البرامج المختلفة. 

ماذا تعرف عن تلفزيونات إل جي الضخمة؟ تجربة تفوق الخيال

 

دقة رائعة في العرض تظهر لك كافة التفاصيل 

تتوفر تلفزيونات إل جي الكبيرة جداً  بدقة 8K بالإضافة إلى دقة 4K، مما يعني أنه حتى لو كانت الشاشات كبيرة جدًا في الحجم، فإن التفاصيل المعروضة هي على مستوى آخر لا يمكنك تخيله، وذلك يقدم للمشاهد تجربة رائعة ومميزة أفضل بكثير من الشاشات الأخرى حتى وإن كان حجمها كبيراً فذلك لا يعني أن الوضوح أقل

.As a point of view zooms out from the view seaside town, it becomes a screen of TV on a tv table with a logo of ‘REAL 8K’ on the bottom right of the TV. (play the video)

 

كل لحظة فريدة من نوعها مع تلفزيونات إل جي الضخمة 

كل لحظة تقضيها مع تلك التلفزيونات سواء كنت تلعب الألعاب أو تشاهد البرامج التلفزيونية المفضلة لديك وحتى العمل أو التمرين مميزة وفريدة جداً، حيث تمنحك تلفزيونات إل جي الكبيرة جداً لحظات لا تُنسى وأسلوب حياة لا مثيل له، بدءًا من تصميمها الأنيق والملائم الذي يجعل منزلك يبدو أفضل بعشر مرات وأكثر حداثة إلى المنظر الجميل الذي تتمتع به الشاشة، عند شراء أجهزة تلفزيون أكبر. 

ماذا تعرف عن تلفزيونات إل جي الضخمة؟ تجربة تفوق الخيال

 

احصل على أفضل تلفزيون قد تمتلكه مدى الحياة، والديكور الداخلي الذي لطالما حلمت به، وقم بزيارة موقع إل جي الإماراتي للحصول على آخر العروض والمنتجات والمستجدات، مع إل جي حياتك أفضل.