ماندارين أورينتال جميرا ودار كارتييه يجتمعان لتصميم شجرة عيد الميلاد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
ماندارين أورينتال جميرا ودار كارتييه يجتمعان لتصميم شجرة عيد الميلاد

تعاون فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي مع دار كارتييه لتصميم شجرة ميلاد استثنائية. تعدّ هذه الشجرة تحفةً فنية بحدّ ذاتها، وهي مزيجٌ من الرونق والرقي وسحر عيد الميلاد، وهي مصمّمةٌ لتجسّد روح الموسم الاحتفالي بأرقى أسلوب.

تتميّز هذه الشجرة التي اجتمع على تصميمها الفندق الفاخر مع دار كارتييه بتصميمها المخصّص والذي يمثّل إعادة ترجمةٍ لواحد من أقدم وأشهر الإبداعات الجريئة لدى دار المجوهرات، وهو تصميم ترينيتي من كارتييه الذي يعدّ رمزاً يحمل قيم الدار التي تدعو إلى الشمولية العالمية والحب.

وهذه هي السنة الرابعة على التوالي التي يتعاون فيها فندق ماندارين أورينتال، جميرا دبي مع علامة فاخرة لتزيين شجرة عيد الميلاد بأسلوب خاص. وجمعت فكرة هذا العام ما بين تصميم ترينيتي من كارتييه ورمز المروحة الخاص بمجموعة فنادق ماندارين أورينتال.

وعلق فيرنر أنزينجر، المدير العام لفندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي قائلاً: يسعدنا أن نتعاون مع كارتييه لتصميم وتزيين شجرة عيد الميلاد لعام 2022. كارتييه مرادف للتصميم الخالد والريادة والجمال، ويسرّنا أن نتمكّن من منح ضيوفنا أروع الذكريات خلال هذا الموسم الاحتفاليّ الاستثنائيّ."

وخلال موسم الأعياد، يمكن للضيوف أيضاً لاستمتاع بـ "شاي ما بعد الظهيرة من كارتييه" في ردهة نور لاونج حيث يضم مجموعةً مختارةً من أشهى المأكولات والحلويات المستوحاة من إبداعات الدار الأيقونية.

أمّا بالنسبة للضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة إقامة متكاملة خلال موسم الأعياد أن يحجزوا عرض "إبقَ لفترةٍ أطول، إستمتع أكثر"  Stay Longer, Indulge More أو "الاستراحات الفاخرة" Luxury Breaks وعيش أرقى الأجواء الاحتفالية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط التالي www.mandarinoriental.com/dubai.

لمحة عن كارتييه

تعدّ كارتييه مرجعاً في عالم الفخامة تتألّق تصاميمها وتبرز أينما وُجدت، ويعتبر اسمها مرادفاً للانفتاح الذهني والتحرّر والفضول. تتميّز إبداعات كارتييه من حليّ ومجوهرات فاخرة وساعات وعطور وقطع جلدية وأكسسوارات بكونها تجمع ما بين الحرفية الاستثنائية وتوقيع الدار الخالد. تتمتّع الدار بحضور عالمي مع 268 متجراً. للمزيد من المعلومات حول كارتييه، يًرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.cartier.com.

نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال

مجموعة فنادق ماندارين أورينتال على الحائزة جوائز مرموقة هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمشاريع السكنية الفاخرة في العالم. وقد نجحت تلك المجموعة التي وُلدت من أصول آسيوية في ترسيخ إسمها كعلامة تجارية عالمية، وباتت اليوم تشغّل 35 فندقاً و7 مشاريع سكنية في 24 دولة ومنطقة، وحيث تعكس كلّ منشأة إرث العلامة الشرقي العريق. كما وتخطّط مجموعة فنادق ماندارين أورينتال لافتتاح عدد من الفنادق والمشاريع السكنية الجديدة التي لا تزال قيد الإنشاء حالياً. وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق ماندارين أورينتال هي عضوٌ في مجموعة جاردين ماثيسون.

تتوفر صور ماندارين أورينتال للتنزيل في مكتبة الصور في قسم الإعلام على موقعنا الإلكتروني www.mandarinoriental.com. ويتوفر مزيد من المعلومات على قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي.