مجموعة Jacquemus لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
مجموعة Jacquemus لخريف 2021

بعد اصطحاب ضيوفه إلى حقل لافندر في بروفانس وحقل قمح خارج باريس، قدم المخرج اللإبداع سايمون بورت جاكيموس مجموعة Jacquemus خريف 2021 في أول عرض أزياء له منذ عام في استوديو أفلام في منطقة صناعية في ضواحي العاصمة الفرنسية.

ولكن على عكس ساحة القرية المتقنة التي أعاد تصميمها لمجموعته لخريف 2019، كانت هذه المجموعة بسيطة لدرجة التجريد: تل أخضر محاط بجدار أزرق أعاد إلى الأذهان برنامج الأطفال التلفزيوني "Teletubbies".

قال جاكيموس في بيان صحفي له: "أردت التركيز على الملابس والأشكال والألوان والأقمشة والتفاصيل وطاقة العارضين، على بطاقة صفراء تركت على مقاعد الضيوف "أردت أن تكون المجموعة بسيطة وحادة، بحيث تعيد إنشاء جبل فني تجريدي يصور إلهام المجموعة".

وضع ذلك التركيز بشكل مباشر على فريقه والذي شمل عارضة الأزياء كيندال جينر، في أول ظهور لها على منصة عرض الأزياء في باريس منذ بداية جائحة فيروس كورونا وبيلا حديد، التي حضرت الأسبوع السابق عرض رجال ديور كضيفة في الصف الأول.

كلا المظهرين الرياضيين الفائق النحافة يعكسان الملابس خارج الخدمة التي ارتداها في العرض، في جزء أنيق من التآزر الذي يجب أن يرن سجلات النقد، الكارديغان الأسود الغامض الذي ارتدته كيندال جينر على المدرج متاح للطلب المسبق على موقع جاكيموس بسعر 230 يورو.

إطلالات مجموعة Jacquemus خريف 2021

  • تم تقسيم مجموعة Jacquemus خريف 2021 إلى كتل مرمزة بالألوان، على الأرجح لسهولة التصفح عبر الإنترنت وكانت مستوحاة من ملابس الرحلات والتزلج، ممزوجة بمظهر العلامة التجارية المستوحى من الملابس الداخلية.
  •  كان الرجال والنساء يرتدون قمصاناً محبوكة بغطاء رأس مع بنطلون واسع مع أحزمة خصر قابلة للطي وتفاصيل مزخرفة من الحبل أسفل الركبة.
  • السترات الواقية والسترات المنتفخة طويلة بالنسبة للرجال وقصيرة بالنسبة للنساء، تتناوب مع الإطلالات المخصصة.
  • جاءت سترة البدلة الرجالية ذات اللون البيج من الثمانينات مع أكتاف منخفضة وأكمام مجمعة، بينما بدت السترات والمعاطف النسائية ذات منصات الكتف البارزة ملساء عند تأمينها بأحزمة خطافية وفوضوية عند تقطيعها بعيداً عند الصدر.

لم يكن التصنيع أبداً هو القوة التي يتمتع بها المصمم وكان يفتقر إلى بدلاته النسائية المطاطة ذات البنطلونات الواسعة والتي تتجعد عند اللحامات، لكن لديه موهبة في ابتكار عناصر لا غنى عنها والتي تضمنت هذا الموسم سترة صوفية صغيرة مذكورة أعلاه، مثبتة بلوحة جاكيموس Jacquemus، معدنية، وأحذية Mules البرتقالية المكسوة بالفرو وحقيبة Ciuciu الصلبة المستطيلة الجديدة بسعر (840 يورو) كلها عرضتهم عارضة الأزياء كيندال جينر.

 لقد صنعت لتشكيلة ضيقة من الترويج عبر الإنترنت، لكنها كانت تجربة شخصية غير ساحرة إلى حد ما، لا سيما بالمقارنة مع المشاهد ذات الأجواء العالية التي قدمها في الماضي والتي استفادت من منطقته الأصلية في بروفانس وشغفه بالفن والسيراميك، ناهيك عن الشخصية الجذابة في قلب كل ذلك.