مجموعة "كات فون دي بيوتي" KAT VON D BEAUTY لخريف 2016

ضعي المستحضرات وامزجيها كالمحترفين من خلال هذه المجموعة التي تضمّ منتجين ثوريين من المنتجات الأكثر مبيعاً.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2016
كات فون دي بيوتي

"كات فون دي بيوتي" Kat Von D Beauty، ماركة مستحضرات التجميل الفائقة الأداء التي ابتكرتها فنانة الوشوم الشهيرة "كات فون دي" Kat Von D، تخطو خطوة أكثر جرأة لخريف 2016 مع ألوان أكثر حدّة، وبنية أكثر قابليّة للمزج، وتركيبات مبتكرة ستحبّينها بكلّ تأكيد. تمتّعي ببشرة خالية من الشوائب في موسم الخريف هذا بفضل كريم إخفاء الشوائب "لوك إت كونسيلر" Lock-It Concealer الجديد الفائق الأداء من مجموعة "كات فون دي بيوتي" Kat Von D Beauty، التركيبة الأولى التي تجمع كلّ ما أردته يوماً في مستحضر إخفاء الشوائب. يترافق المستحضر مع فرشاة ثوريّة للماكياج مصنوعة بدقّة، وهذه الأداة الفنّية العالية الجودة والتركيبات الفائقة الأداء هي نباتيّة 100% ونضمن 100% أنّه لم تتمّ تجربتها على الحيوانات، وهي ستساعدك للحصول على البشرة المثاليّة. 

بفضل المنتجات الجديدة وذات الإصدار المحدود بمناسبة الذكرى السنويّة لـ"كات"، ستتخطّين الحدود وتبتكرين إطلالات مخصّصة وقويّة التأثير. شاركيها جميعها واكتشفي المزيد من الأفكار عبر موقع KatVonDBeauty.com وKVDlook#.

كريم إخفاء الشوائب "لوك إت كونسيلر" Lock-It Concealer" من "كات فون دي" Kat Von D

مجموعة "كات فون دي بيوتي" KAT VON D BEAUTY لخريف 2016
                    

حدّدي معالم وجهك، وصحّحي وأخفي الشوائب بواسطة مستحضر إخفاء الشوائب الجديد الشامل المتعدّد الوظائف من "كات". فرشاتها الملهَمة تساعد على وضع اللون الكريميّ ذي تغطية عالية بشكل متجانس للحصول على نتيجة غير قابلة للتكتّل وتدوم لـ24 ساعة. بفضل أداة الوضع الفنّية المضمّنة، يمكنك تفتيح الناحية تحت العينين، وإخفاء الشوائب، وتصحيح التباينات اللونيّة للبشرة، وإخفاء الاحمرار، وتحديد معالم الوجه، وإضفاء الإشراق. بفضل مجموعة من 20 لوناً، أصبح إخفاء الشوائب بتغطية كاملة الذي يدوم طويلاً وتحديد معالم الوجه ممكناً لكافة أنواع البشرة.

سعر التجزئة المقترح: 115 درهماً إماراتياً، 115 ريالاً قطرياً، 115 ريالاً سعودياً، 9,5 ديناراً كويتياً، 12,5 ديناراً بحرينياً

فرشاة إخفاء الشوائب "لوك إت إيدج كونسيلر" Lock-It Edge Concealer Brush من "كات فون دي" Kat Von D


فرشاة "كات" الفنّية الجديدة جميلة بقدر ما هي قويّة. تتميّز بشكل ثوريّ منحوت يُطرح للمرّة الأولى في الأسواق، وهي مصنوعة من شعيرات تضمن 100% عدم تعرّض الحيوانات للأذى، ومقبض انسيابيّ من الأكريليك مؤاتٍ لطريقة الاستعمال، وتقدّم هذه الفرشاة دقة فائقة وقدرة تحكّم استثنائيّة. كريم إخفاء الشوائب "لوك إت كونسيلر" Lock-it Concealer Crème مصمّم خصيصاً لوضع التركيبات المركّزة حيث تريدين الحصول على تغطية كاملة. المقبض المخصّص بشكل الكعب العالي مأخوذ من تصميم رسمته "كات" يدوياً ومستوحى من مكنسة الساحرة. جرّبيها لتحديد النواحي الأصغر حجماً، أو كعصا سحريّة لإخفاء الشوائب.  

سعر التجزئة المقترح: 140 درهماً إماراتياً، 140 ريالاً قطرياً، 140 ريالاً سعودياً، 11 ديناراً كويتياً، 14 ديناراً بحرينياً

برايمر تظليل الجفون المصحّح للّون "لوك إت" Lock-it Color Correcting Eyeshadow Primer من "كات فون دي" Kat Von D

مجموعة "كات فون دي بيوتي" KAT VON D BEAUTY لخريف 2016

     
أوّل برايمر لتظليل الجفون يلوّن، يصحّح ويحضّر الجفون تبعاً للون بشرتك. بعكس مستحضرات برايمر الشفافة، حيث ثمّة لون واحد يلائم الجميع، ترتقي تركيبة "كات" بمسألة تحضير العينين إلى مستوى غير مسبوق. فهي تتميّز بتغطية شبه شفّافة، وعناصر ملوّنة عاكسة للضوء متعدّدة الأوجه ومصحّحة للألوان، بالإضافة إلى مجموعة من خمسة ألوان. يأتي المستحضر في إصبع سهل الاستخدام يعمل بالبرم، ويقوم هذا البرايمر بإخفاء التباينات اللونيّة على الجفن تماماً، ويخفي الشوائب، ويمنحك جفوناً متجانسة وجاهزة لوضع الماكياج. من خلال برايمر تظليل الجفون المصحّح للّون "لوك إت" Lock-it Color Correcting Eyeshadow Primer، يتمّ وضع تظليل الجفون بشكل مثاليّ، ويتعزّز تشبّع الألوان، وتبقى إطلالتك خالية من التكتّل طوال 24 ساعة.

سعر التجزئة المقترح: 105 درهماً إماراتياً، 105 ريالاً قطرياً، 105 ريالاً سعودياً، 8 ديناراً كويتياً، 11 ديناراً بحرينياً

محدّد العينين "تاتو لاينر" Tattoo Liner بإصدار محدود من "كات فون دي" – باللون الأسود "تروبر"

مجموعة "كات فون دي بيوتي" KAT VON D BEAUTY لخريف 2016

إصدار محدود من محدّد العينين "تاتو لاينر" Tattoo Liner الأفضل مبيعاً لدى "كات". يتميّز بمكوّن معدنيّ محفوف رائع الجمال، وبالتركيبة المتميّزة الشديدة السواد المقاومة للماء التي تدوم طويلاً، ورأس الفرشاة الدقيق الذي يجعل ابتكار إطلالة "عيون كات" Kat Eye أسهل من أيّ وقت مضى. من خلال اللمسة النهائيّة المعدنيّة غير اللمّاعة باللون الرماديّ الداكن والنجوم المخصّصة، يُعتبر محدّد العينين هذا من المنتجات التي لا بدّ من اقتنائها وهو يجسّد عبارة "جمال داخليّ وخارجيّ".

الوزن الإضافيّ للغلاف المعدنيّ الرماديّ الداكن الأكثر سماكةً يجعل هذا الإصدار المحدود من "تاتو لاينر" Tatto Liner مؤاتياً جداً لطريقة الاستعمال، ويمنحك المزيد من التحكّم لرسم خطوط دقيقة وحادّة.

سعر التجزئة المقترح: 105 درهماً إماراتياً، 105 ريالاً قطرياً، 105 ريالاً سعودياً، 8 ديناراً كويتياً، 11 ديناراً بحرينياً

مجموعة مستحضرات البشرة القابلة للتخصيص من "كات فون دي" Kat Von D و"بيوتي بليندر" ®beautyblender

مجموعة "كات فون دي بيوتي" KAT VON D BEAUTY لخريف 2016
 

ضعي المستحضرات وامزجيها كالمحترفين من خلال هذه المجموعة التي تضمّ منتجين ثوريين من المنتجات الأكثر مبيعاً. يجتمع مستحضر الأساس "لوك إت" Lock-it Foundation مع إسفنجة "بيوتي بليندر" ®beautyblender في هذا الثنائيّ الذي لا يردعه رادع لمنحك اللمسة النهائيّة الخالية من الشوائب وغير اللمّاعة التي تدوم طويلاً والتي تعشقها "كات". تتميّز المجموعة ذات الإصدار المحدود بأعمال "كات" الفنّية على العلبة، وتحتوي على إسفنجة "بيوتي بليندر" الاحترافيّة السوداء beautyblender pro، مع فسحة مخصّصة لوضع ألوانك المخصّصة من مستحضر الأساس "لوك إت" Lock-it Foundation من "كات فون دي" Kat Von D. حتى أنها تحتوي على عيّنات مجانية من برايمر "لوك إت" الفائق الخفّة Lock-It Featherweight Primer وعلى مستحضر "بليندر كلينزر" ®blendercleanser من "بيوتي بليندر" beautyblender للحرص على التغطية الفائقة الأداء التي تدوم طوال الليل والنهار.   


سعر التجزئة المقترح: 195 درهماً إماراتياً، 195 ريالاً قطرياً، 195 ريالاً سعودياً، 16,5 ديناراً كويتياً، 20,5 ديناراً بحرينياً

سيتوفّر كريم إخفاء الشوائب "لوك إت كونسيلر" Lock-It Concealer من "كات فون دي" Kat Von D، برايمر تظليل الجفون، فرشاة إخفاء الشوائب "لوك إت إيدج كونسيلر" Lock-It Edge Concealer Brush، ومجموعة مستحضرات البشرة القابلة للتخصيص من "كات فون دي" Kat Von D و"بيوتي بليندر" ®beautyblender في كافة متاجر سيفورا في شهر أكتوبر 2016.

عشق "كات" للحيوانات يعني أنّ كافة المنتجات تضمن 100% عدم تعرّض الحيوانات للأذى إلى الأبد. شاركي إطلالاتك واكتشفي المزيد من الأفكار عبر موقع KatVonDBeauty.com، وkatvondbeauty@ وKVDlook#. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار