مجوهرات رمضان 2022 الفاخرة من Swarovski.. اقتنيها الآن!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
مجوهرات رمضان 2022 الفاخرة من Swarovski.. اقتنيها الآن!

لا يمكن أن تكتمل أناقة الإطلالة الرمضانية دون ارتداء قطعة من مجوهرات Swarovski وتحديداً من التشكيلة الرمضانية التي أطلقتها Swarovski مؤخراً. والتي جاءت لتجسد القيم السامية وتُسِّلط الضوء على جمال مفهوم التأمل والأهمية البالغة للمعنى والشغف في الحياة.

تصاميم مجوهرات Swarovski لشهر رمضان:

تتمتع تصاميم Swarovski بالترف في التفاصيل وبراعة الصَّنعة، لتقدم في شهر رمضان المبارك كل ما من شأنه أن يلمع ويتألق في مستقبل أكثر توهجاً للجميع.

كما تتمحور تصاميم Swarovski الرائعة حول تدرجات اللون الأخضر، مبشِّرة بأمل حقيقي بمستقبل أفضل، من خلال تصاميم بديعة تسلب الألباب، تأتي هذه الأساور والخواتم والعقود متناهية الأناقة لتشكّل تحية شخصية وذكرى حميمة تحاكي روح شهر رمضان ونوره البهي.

أما مجموعة Lucent الفاخرة من خواتم وأساور جريئة وبريق متلألئ ساحر لتصاميم Constella توحي بأيام أفضل بانتظارنا قريباً. وتأتي مجموعة Millennia بمفهوم الصفاء، حيث تتحد كافة تصاميمها بتقديم ما تجسده هذه الحملة من مفاهيم الأمل، والإيمان، والمحبة، والضياء. وبالإضافة إلى ذلك كله، إطلاق العنان لأحلامكم من دون حدود.

حملة Swarovski لشهر رمضان:

تحمل هذه الحملة رسالة واضحة كالكريستال: "حان الوقت لنستعيد إيماننا بأنفسنا، حان الوقت لنتقاسم الحب والمحبة"!

إنها حملة Swarovski الرمضانية التي تركز على ليلة استثنائية بكل ما فيها، حيث تأخذنا أيقونة الموضة والجمال عُلا فرحات في جولة على أبرز المعالم الساحرة المحيطة بفندق "ذا شيدي البيت" الذي يعد وجهة تراثية في الشارقة تعكس الثقافة العربية وتقاليدها وكرم الضيافة التي يُجسِّدها كذلك شهر رمضان.

تتكشف في هذه الرحلة فصول حكاية من التأمل الذاتي والإلهام والدهشة، الممتزجة بالنمط العصري ذو الروح الجديدة التي تدخل على إرث هذه العلامة ومسارها. وفي هذه الرحلة التأملية التي تأخذنا إلينا عُلا، تَظهُر عناصر فريدة تنطوي على روح الاكتشاف الذاتي، والوعد بمستقبل أفضل، وتكشف عن إيمان وضَّاء وقدرة على الصمود.

اتجهي إلى أقرب متجر Swarovski واقتني قطعتكِ الرمضانية لتتميزي بإطلالتكِ الفاتنة والجذابة، ويُمكنكِ تصفح الموقع الرسمي للعلامة الفاخرة Swarovski الآن!