مروة راتب تصف نفسها بسندريلا الشاشة العربية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يونيو 2022
مروة راتب تصف نفسها بسندريلا الشاشة العربية

استفزت مروة راتب متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتغزل في نفسها، مشبهة نفسها بسندريلا الشاشة العربية، لتستكمل بذلك الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات تصريحاتها المثيرة للجدل.

ما زاد من الانتقادات ضد مروة راتب هو حرصها الدائم على وصف نفسها بكلمات تتغزل فيها في نفسها بطريقة يصفها المتابعون بـ"مبالغ فيها".

@layalina #layalina #حياة_المشاهير #اخبار_المشاهير #Layalina #ليالينا #7awi #tiktok #مين_النجم ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

مروة راتب تصف نفسها بالسندريلا

وظهرت مروة راتب في مقطع فيديو بإطلالة أبرزت خصرها والذي بدا أكثر انتفاخًا، إلا أن خصر الفاشنيستا الشهيرة ليس هو فقط ما عرضها للانتقادات والسخرية وإنما وصفت مروة راتب نفسها بـ"سندريلا الشاشة العربية"، ليعتبر البعض أنها تقارن نفسها بسعاد حسني وهو ما فتح عليها باب من التعليقات الساخرة.

وظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو قائلة: "سندريلا الشاشة العربية ترحب بكم"، لتستكمل بعد ذلك حديثها معلنة لمنتجات إحدى الشركات. وهو التصريح الذي أعاد إلى الأذهان تشبيهها لنفسها بأميرات ديزني قائلة: "كنت أميرة من أميرات ديزني النهاردة ساحرات ديزني"، ووقفت تتغزل في جمالها أمام المرأة.

تشبيه مروة راتب لنفسها بسندريلا الشاشة العربية ليس أول تصريح تتغزل فيه في نفسها ويعرضها للانتقادات، وإنما اعتادت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات على الخروج بتصريحات تفتح عليها باب واسع من الهجوم.

فقبل تشبيه "سندريلا الشاشة العربية" وصفت مروة راتب نفسها بـ"أجمل النساء وأشدهن فتنة"، قائلة: "إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لانه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيد بتصير حالات إغماء".

وتعرضت مروة راتب لموجة عالية من السخرية بعد أن وصفت جمالها بالإيطالي في تصريحات سابقة، قائلة إن الإيطاليين يظنون إنها إيطالية، فقالت مروة راتب: "وين ما أصير يكلموني إيطالي بس ما بفهمهم، يفكروني إيطالية من الطبقة المخملية.. يراقبوني بنظراتهم و يكلموني إيطالي.. يفتكروني إيطالية من الطبقة المخملية الموجودة عندهم، الحمد لله ما خطفوني".