مشاهدتك تصبح أفضل مع LG Gram+view

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
مشاهدتك تصبح أفضل مع LG Gram+view

إذا كنت من محبي الإلكترونيات، فإنك تقضي معظم وقتك في استخدام أجهزتك الذكية. سواء كنت طالبًا أو موظفًا ، فأنت متأكد من أنك تستخدم الكمبيوتر المحمول لإنجاز معظم عملك. يحتاج بعض الأشخاص إلى رؤية أوسع لفتح المزيد من الملفات وفي بعض الأحيان لا يكون ذلك ممكنًا مع حجم شاشة الكمبيوتر المحمول. لهذا السبب يمكنك الحصول على شاشة عرض محمولة LG Gram  16 Inch + view  لتوسيع نطاق عرض جهاز الكمبيوتر المحمول  LG Gram .

عزز رؤيتك

+view  تم تصميمها من أجل LG gram كشاشة امتداد تم إنشاؤها بشكل ملائم لتقديم عرض أكبر وتعمل بسلاسة مع كمبيوتر LG gram المحمول. سيمكنك هذا من فتح المزيد من الملفات والقيام بمهام متعددة لزيادة إنتاجيتك.

سيكون هذا مثاليًا إذا كنت طالبًا حيث ستتمكن من إجراء البحث وعرض المزيد من الموارد أثناء الكتابة في وقت واحد. أيضًا، إذا كنت مصمم رسومات أو محرر فيديو ، فستكون طريقة العرض مثالية لك وستعزز جودة عملك.حيث ستمنحك +view  شاشة 16:10 مع LG Gram 16 ستكون شاشة 32:10.

تقدم LG Gram + view شاشة WQXGA 2560x1600 التي تعطي صورة حادة ونظيفة مع ضعف مساحة البكسل كدقة عالية الوضوح. ستتمكن أيضًا من عرض الصور بألوانها الحقيقية المتوقعة، بفضل DCI-P3 99٪

مشاهدتك تصبح أفضل مع LG Gram+view

اتصال سهل

ستتمكن بسهولة من توصيل الكمبيوتر المحمول الخاص بك بـ LG Gram باستخدام USB Type-C لتوصيل الأجهزة. أيضًا، من أجل راحتك تم تصميم +view باستخدام USB Type-C على كلا الجانبين حتى تتمكن من اختيار الإعداد المفضل لديك.

مصممة لراحتك

يمكنك اختيار زاوية المشاهدة الأكثر راحة لك باستخدام LG gram +view الذي يدعم 105 درجة و 120 درجة. كما يتيح لك الوزن البالغ 670 جم (990 جم مع غطاء Folio) إعداد مساحة عمل مثالية أينما ذهبت. حتى عند حمل LG gram +view بالجرام 16،  يكون الوزن أقل من 2 كجم. يمكنك أيضًا استخدام وضع التدوير التلقائي الذي يسمح لك باستخدام LG gram +view أفقيًا أو رأسيًا أيهما يجعل شاشتك مناسبة لك.

مشاهدتك تصبح أفضل مع LG Gram+view

التحكم على الشاشة

ما يجعل + view فريدًا هو أنه يمكنك تخصيص مساحة العمل الخاصة بك من خلال التحكم على الشاشة ، والذي سيمكنك من تقسيم الشاشة، وتغيير الإعدادات الافتراضية للشاشة، ووضع الفيديو الخاص بي، والعديد من الوظائف الأخرى.

يمكنك العثور على شاشة LG Gram 16 Inch + view المحمولة في شرف دي جي في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.