مطبخك من المستقبل مع أجهزة إل جي الذكية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
مطبخك من المستقبل مع أجهزة إل جي الذكية

يعد المطبخ أحد أكثر الغرف استخداماً في المنزل، حيث تشغل الكثير من أجهزة المطبخ مساحة المنضدة. ومع ازدهار تقنيات الذكاء الاصطناعي ، بدأت أجهزة المطبخ الذكية في تعبئة المطبخ من اليسار وإلى اليمين لمساعدتك في تحضير الطعام يومياً. حرصت إل جي على تطوير منتجات مذهلة لمساعدتك في تحضير وجباتك اليومية. 

نقدم لك اليوم أفضل أجهزة إل جي الذكية في المطبخ التي ستجعل صخبك اليومي لإعداد الطعام أكثر سهولة وفعالية، حيث يمكنك ربطها مع تطبيق ThinQ من إل جي. 

تحكم في ثلاجتك في أي وقت وفي أي مكان 

باستخدام تطبيق ThinQ من إل جي تمكنك ثلاجات إل جي الذكية من التالي لجعل حياتك أكثر بساطة:  

  • باستخدام Smart Diagnosis ™ تتيح لك استكشاف أي مشكلات تواجهها ثلاجتك وإصلاحها، مما يعني وقتًا أقل في الإصلاح وتكاليف أقل لكفاءتها. 
  • من خلال ضبط إعدادات الثلاجة عن بُعد، تتوافق ثلاجات إل جي مع تطبيق ThinQ من إل جي، حيث يمكنك إصلاح إعدادات الثلاجة بسرعة عند شراء كميات كبيرة من الأطعمة أو المشروبات. 
  • توفر لك الرؤية داخل الثلاجة مع ثلاجات إنيستا فيو من خلال اللوحة الزجاجية الملونة الكثير من الطاقة لعدم الحاجة إلى فتح باب الثلاجة. 

مطبخك من المستقبل مع أجهزة إل جي الذكية 

غسالة أطباق ذكية توفر لك المال  

مع تطبيق ThinQ من إل جي، يمكنك التحكم بغسالة الأطباق الخاصة بك في أي يوم وفي أي وقت وتخصيصها وفقًا لما ترغب: 

  • قم بتخصيص دورات الغسيل وتنزيل دورات جديدة للأواني الزجاجية و العناية الليلية والمقالي، والكاسرول بدلاً من دورات الغسيل العادية المثبتة مسبقًا. 

  • أو ببساطة قم بإنشاء دورات الغسيل الخاصة بك باستخدام هاتفك الذكي عن طريق تحديد خيارات التنظيف المختلفة. 
  • التذكير بتنظيف غسالة الأطباق الخاصة بك من إل جي، حيث بعد 30 دورة ، يضيء المؤشر لتذكيرك بأن الوقت قد حان لتنظيف غسالة الأطباق عن طريق تشغيل دورة التنظيف. 
  • قم بحل مشاكل هاتفك الذكي باستخدام Smart Diagnosis ™ وقم بإصلاح أي مشاكل بسرعة. 

مع غسالات الأطباق الذكية، لا داعي للقلق بعد الآن بشأن نسيان تشغيل غسالة الأطباق قبل مغادرة المنزل! بدلاً من ذلك، تحقق من أي شيء في أي مكان وفي أي وقت. 

مطبخك من المستقبل مع أجهزة إل جي الذكية 

تطبيق ذكي واحد لجميع أجهزتك 

يمكنك جعل حياتك أسهل باستخدام تطبيق ThinQ من إل جي بتصميمه البسيط والذكي، كما يمكنك البقاء على اتصال وترقية لعبتك باستخدام تطبيقك الذكي، لأن تطبيق ThinQ من إل جي مدعوم بالتعلم الآلي. تطبيق ThinQ من إل جي يحلل ويدرس نمطك و تفضيلاتك للحصول على تجربة مخصصة، حيث يمنحك رعاية مسبقة لتشخيص أي مشاكل في أجهزتك لتوفير المال والوقت والجهد عليك. 

مطبخك من المستقبل مع أجهزة إل جي الذكية

 

احصل على منتجات ذكية من إل جي للتمتع بحياة أفضل، وقم بتنزيل تطبيق ThinQ من إل جي لتبدأ رحلتك اليوم.