مطعم كارنا يقدم قائمة طعام من مصادر محلية لإفطار رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
مطعم كارنا يقدم قائمة طعام من مصادر محلية لإفطار رمضان

دبي، الإمارات العربية المتحدة: يقدم مطعم Carna by Dario Cecchini إفطاراً لذيذاً من مكونات محلية المصدر متاحة طوال شهر رمضان المبارك، متاح من المغرب حتى الساعة ٨ مساءً مقابل ٢٢٥ درهماً إماراتياً للفرد. تبدأ الوجبة بمجموعة من المقبلات المستوحاة من المطبخ الإيطالي والشرق الأوسط ، والتي تضم حساء المينستروني، الفلفل الأحمر، الحمص، والشكشوكة الإيطالي الحار الفوكاشيا المشوية، على سبيل المثال لا الحصر.

ويتبع مطعم Carna فلسفة "من الأنف إلى الذيل"، وهو استهلاك لحم الضأن المشوي كله، وليس جزء اللحم فقط، في طبقين من الأطباق الرئيسية. وبإمكان الضيوف اختيار من بين مجموعة متنوعة من الأطباق، مثل طبق ريزوتو مع راجو لحم الضأن الشهي، أو لحم ضأن مشوي لذيذ، أو سمك باس البحر الباتشيري للحصول على وجبة دسمة وغنية. وبالنسبة للحلوى، سيتم تقديم طبق كنافة مع المانجو الحار الشهي أو فوندان التمر اللذيذ بعد وجبة الإفطار للحصول على نهاية سعيدة لوجبة فاخرة.

ويقتصر عدد الضيوف على ٦٠ ضيفاً فقط في قسم مخصص لتناول الإفطار في المطعم وسيتم تزيين المساحة الحميمية بديكور على الطراز الخليجي التقليدي، وينصح الضيوف بالحجز مسبقاً للحصول على طاولة لتجربة إفطار لا تُنسى في Carna.