معاناة سميرة سعيد لتحضير لوك الراستا في أغنيتها الجديدة يلا روح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
معاناة سميرة سعيد لتحضير لوك الراستا في أغنيتها الجديدة يلا روح

كشفت الفنانة سميرة سعيد، عن معاناتها في تحضير نفسها للوك الراستا، الشعر المجدول على شكل ضفائر صغيرة وكثيرة، في أحدث أغنياتها يلا روح، التي طرحت التيزر الدعائي لها باللهجة المغربية، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

معاناة سميرة سعيد مع الراستا

أكدت الديفا سميرة سعيد أن التحضير للوك الراستا لم يكن سهلا، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بهذا اللوك، حيث ظهرت عام 1997 بنفس اللوك في إحدى أغانيها القديمة.

وقالت سميرة سعيد في مداخلة مع الإعلامي صبحي عطري ببرنامج mbc trending، إنها جلست لمدة طويلة لتحضير نفسها للراستا، وبلغ وزن شعرها حوالي 3 كيلو غراما.

وأضافت سميرة سعيد: "أنا ظهرت بالراستا في 97، دي كانت أول مرة أعمل راستا في حياتي، وكان الموضوع متعبا أيضا ولكنني نسيته، نسيت العذاب، وبالعودة له مرة أخرى استرجعت كل العذاب الذي عشته في 1997 على أكثر".

تابعت سميرة سعيد: "كان هناك المزيد من التفاصيل المختلفة في الشعر، هذه المرة الشعر طويل جدا، فأحضروا لي أشياء زادت وزن شعري لثلاثة كيلو غرامات".

وقالت سميرة سعيد إن التحضير للوك الراستا استغرق وقتا طويلا، لافتة إلى أنه كان من الأسهل استخدام شعر مستعار.

وأضافت سميرة: "والله كان ألطف وأسهل إني أستخدم باروكة، استغرقت 4 ساعات جالسة على الكرسي في مكاني، فكنت أقوم للتمشية بين حين وآخر لأن قدمي أصيبت بالخدر بسبب طول مدة الجلوس".

كشفت سميرة سعيد أنها شعرت بالإعجاب بعد الانتهاء من تصفيف شعرها على طريقة الراستا، مشيرة إلى أنها كانت تستحق كل هذا العناء الذي مرت به، موجهة الشكر لمصفف الشعر حمو محسن الذي صمم لها هذه التسريحة.

تفاصيل أغنية يلا روح لسميرة سعيد

أوضحت سميرة سعيد تفاصيل أغنيتها المغربية الجديدة يلا روح، مشيرة إلى أن هذه الأغنية عمل على صناعتها فريق مغربي كامل من الشباب، وأنها سعيدة بالتعاون معهم.

وقالت سميرة سعيد إن أغنية يلا روح من كلمات محمد المرضي وحكيم بو عامر وألحان مهدي بو عامر وعادل خياط وحكيم بو عامر وتوزيع عدا خياط، حيث يشكل هؤلاء الشباب فريقا مغربيا فنيا كاملا.

وأضافت سميرة سعيد: "الأغنية كلامها مغربي، وطريقة الغناء مغربية، فيها الروح المغربية لكن بطريقة المقسوم، التي تعتبر طريقة غناء مصرية ويحبها كل العالم العربي".

معاناة سميرة سعيد لتحضير لوك الراستا في أغنيتها الجديدة يلا روحلوك سميرة سعيد في يلا روح

تألقت الفنانة سميرة سعيد، خلال الظهور الترويجي لأغنيتها المغربية الجديدة يلا روح، التي تتعاون فيها مع عدد من الفنانين المغاربة الشباب.

واختارت سميرة سعيد لتسريحة الشعر أن تظهر باللوك الإفريقي وتسريحة الراستا الشهيرة، حيث اعتمدت لوك الراستا وزينت شعرها إلى جانب الضفائر الإفريقية بالعديد من إكسسوارات الشعر ووضعت تارة على جبهتها من المشغولات اليدوية.

كما ارتدت سميرة سعيد إكسسوارات إفريقية مناسبة لتسريحة شعرها، حيث فضلت الأساور الخشبية الكبيرة وعقد خشبي كبير أيضاً.

معاناة سميرة سعيد لتحضير لوك الراستا في أغنيتها الجديدة يلا روح

ووضعت سميرة سعيد مكياجا غجريا، حيث حددت خطوطا فوق الحاجبين وعلى الذقن ومنتصف الشفاه، باللون الأبيض الناصع.

ووشمت سميرة سعيد على يدها وشما من الأزهار، جاء مكملا لإطلالتها الإفريقية التي تبدو مستوحاة من الطبيعة.

حتى إن سميرة سعيد فضلت ارتداء فستان باللون البيج الترابي، لتكمل الإطلالة بألوان مناسبة للطبيعة التي استوحتها منها.

معاناة سميرة سعيد لتحضير لوك الراستا في أغنيتها الجديدة يلا روح

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها سميرة سعيد بالشعر الكيرلي أو الضفائر، فالفنانة المغربية عاشقة لهذه النوعية من الإطلالات.

وكانت سميرة سعيد قد روجت لأغنيتها الساعة 2 بالليل، بلوك من الضفائر أيضا ولكن على الطريقة العادية حيث جدلت شعرها في ضفيرتين طويلتين تركتهما على كتفيها.

وسبق لسميرة سعيد الظهور في عدد كبير من الأعمال بإطلالات من الكيرلي والضفائر المختلفة.

معاناة سميرة سعيد لتحضير لوك الراستا في أغنيتها الجديدة يلا روح

معاناة سميرة سعيد لتحضير لوك الراستا في أغنيتها الجديدة يلا روح

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار