مكياج عيون ذهبي ... أتقني تطبيقه لمناسباتك المختلفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2017
مكياج عيون ذهبي مميز

مكياج العيون الذهبي يناسب مختلف الإطلالات سواء كانت صباحية أو مسائية، وبإمكانك التحكم بإطلالتكِ من خلال ألوان ظلال العيون التي تستخدمينها، مثلاً للإطلالات الصباحية استعيني بالدرجات الفاتحة من ظلال العيون الذهبي المطفي وادمجي مع ظل عيون باللون البيج لتحصلي على لوك بسيط وناعم، بينما في إطلالاتكِ المسائية وسهراتك اختاري ظلال العيون الذهبي اللامع واعتمدي معه ما ترغبين من ألوان ظلال أخرى غامقة لتحصلي على مكياج مثالي ومتناسق.

شاهدي أيضاً: مكياج ذهبي وبني محترف لإطلالة جذابة

مكياج عيون ذهبي واخضر

مكياج عيون ذهبي واخضر: وزعي ظلال العيون البيج على كامل العين وعلى الجفن المتحرك والثابت، ثم استعيني بظلال العيون النيود الغامق وارسمي خط على عظمة الحاجب. أحضري قلم تحديد بلون أخضر وحددي منطقة تحت الرموش السفلية، ثم املئي الجفن المتحرك بظلال العيون البيج الغامق، بعدها ضعي طبقة سميكة من ظلال العبون الذهبي اللامع فقط على الجفن المتحرك. أخيراً طبقي الكحل داخل العين وحددي الجفن بالآيلاينر، واختمي مكياجك بالماسكارا.

مكياج عيون ذهبي ونيلي

مكياج عيون ذهبي ونيلي: ضعي طبقة سخية من ظلال العيون النيلي على الجفن المتحرك، وبعدها ضعي طبقة رقيقة من ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب. الآن بواسطة فرشاة عريضة وزعي ظلال العيون النيود على عظمة الحاجب لتحصلي على تحديد خفيف، واستخدمي ظلال العيون الأبيض الجلتر على زاوية العين الداخلية، وانثري الجلتر النيلي على ظلال العيون النيلي. حددي تحت خط الرموش السفلية باستخدام ظلال العيون النيود، وبعدها انهي مكياجك بالكحل والرموش الصناعية.

مكياج عيون ذهبي وأسود

مكياج عيون ذهبي وأسود: ابدئي مكياجك بتوزيع ظلال العيون البيج اللامع تحت خط الرموش السفلي، وظلال العيون البيج على الجفن المتحرك، ثم ارسمي خط رقيق من قلم التحديد البني عند نهاية العين. استعيني بظلال العيون النيود وضعي القليل منه عند نهاية عظمة الحاجب وادمجي فوقه بعض ظلال العيون الأسود، ومن ثم حددي نهاية العين باستخدام الآيلاينر جل الأسود. يفضل مع هذا المكياج استخدام الكحل الأبيض داخل العين بدلاً من الأسود.

مكياج عيون ذهبي وأزرق

مكياج عيون ذهبي وأزرق: بدايةً وزعي ظلال العيون البيج على الجفن المتحرك كاملاً، الآن على عظمة الحاجب استخدمي أي درجة من اللون الأزرق وطبقيها عليها وصولاً إلى نهاية العين، ثم ضعي القليل من ظلال العيون العنابي على نهاية العين. اختاري درجة غامقة من ظلال العيون الكحلي وادمجيها مع ظلال العيون العنابي عند نهاية العين، واستخدميه أيضاً لتحديد خط الرموش السفلي بدءً من المنتصف حتى نهاية العين، ثم حددي داخل العين وبداية العين بكحل أزرق.

مكياج عيون ذهبي ناعم

مكياج عيون ذهبي ناعم: وزعي ظلال العيون البيج ثم ضعي ظلال العيون الذهبي على عظمة الحاجب، والآن حددي الجفن العلوي بالآي لاينر الأسود واستخدمي الكحل الأبيض داخل العين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار