مكيف هواء ملتي في 5 حيث تلتقي الراحة والتميز!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
مكيف هواء ملتي في 5 حيث تلتقي الراحة والتميز!

حافظ على هدوئك هذا الصيف مع LG Multi V 5، وهو الحل الأمثل لتكييف الهواء مثال للابتكار والثقة والكفاءة التشغيلية. يتميز LG Multi V 5 بتعدد الاستخدامات من أجل الشقق السكنية والمساكن والأبنية المتعددة الطوابق، والمراكز التجارية  والمستشفيات أو المطارات أو الجامعات أو المكاتب، مصمم لتحقيق أقصى أداء وضمان أفضل استهلاك للطاقة. 

اكتشف MULTI V 5 

تم تصميم LG Multi V 5 بطموح لتقديم أفضل الحلول التي تضمن الكفاءة والاستدامة وتقديم أقصى سبل الراحة لك، وهو مدعوم بقدرات قوية مثل التحكم في الاستشعار المزدوج، والضاغط المزود بمحول ذي الأداء الأقصى، والإدارة الذكية للزيت، والسعة الخارجية الأكبر وغير ذلك الكثير.  

التحكم الاستشعاري المزدوج 

من خلال تحديد درجة الرطوبة والحرارة، يقوم التحكم الاستشعاري المزدوج باستشعار كلّ من درجة الحرارة والرطوبة لتوفير إمكانيات تشغيل اقتصادية ومريحة. 

مع الحفاظ على تحسين  الكفاءة في استهلاك الطاقة وموثوقية الضاغط. وتقديم أفضل أداء بواسطة الضاغط المزوّد بمحول ذي الأداء الأقصى الذي يتميز بمحمل محسن بفضل مادة PEEK ، والضغط ثنائي المراحل من خلال حقن البخار، وإدارة ذكية للزيت يقوم مستشعر الزيت بتشغيل ميزة استرداد الزيت فقط في حالة ضرورة لزيادة كفاءة الضاغط. كذلك يقوم بموازنة مستوى الزيت ويديره في كلّ من الضاغطين، وتقوم ميزة HiPOR™‎ (إرجاع الزيت بالضغط العالي) بالتقليل من فقدان الطاقة بفضل الإرجاع المباشر للزيت. 

تركيب مرن بفضل الوحدة الخارجية كبيرة السعة بسبب التحسينات في الأجزاء الرئيسية، يمكن للوحدة الخارجية الفردية MULTI V 5 أن توفر سعة كبيرة تصل إلى  قوة 26 حصان يسمح هذا بالاستخدام المرن للمساحة الأرضية عن طريق تقليص مساحة التركيب وتقليل إجمالي الأوزان المركّبة بدرجة كبيرة وتقليل البصمة الكربونية أيضا. 

MULTI V 5 هو عبارة عن الحل المناسب لكل المساحات. 

من خلال استخدام أحدث تكنولوجيا، حيث يوفر LG Multi V 5 الراحة المثالية لك وتهوية موفرة للطاقة وتنقية هواء شاملة وخيارات تحكم مركزية وسهلة - مناسبة من أجل الشقق السكنية والمساكن والأبنية المتعددة الطوابق، والمراكز التجارية  والمستشفيات أو المطارات أو الجامعات أو المكاتب، مصمم لتحقيق أقصى أداء وضمان أفضل استهلاك للطاقة. 

تواصل معنا للحصول على استشارة مع خبرائنا أو قم بزيارة LG Electronics لمزيد من المعلومات. 

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول أنظمة التكييف. 

تعد شركة LG Home Appliance & Air Solution Company شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية وحلول المنزل الذكي وحلول أنظمة التكييف بالإضافة إلى المنتجات ذات الرؤية التي تتميز ب LG ThinQ الذكاء الاصطناعي. تقوم الشركة بإنشاء حلول متنوعة من خلال تقنياتها الأساسية الرائدة في الصناعة وتلتزم بجعل الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وتكيفات الهواء وتنقية الهواء. توفر هذه المنتجات معا راحة محسنة وأداء رائعا وتشغيلا فعالا وفوائد صحية مقنعة. لمزيد عن إل جي، يرجى زيارة https://www.lg.com/ae_ar/business

الموقع 

فيسبوك 

لينكيد إن