ملابس تنكرية من أجل حفل الهالوين للكبار من أمازون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
ملابس تنكرية من أجل حفل الهالوين للكبار من أمازون

يصادف الهالوين 31 أكتوبر، وهناك من يحتفل به من أجل الحصول على جرعة من المتعة والمرح مع العائلة أو الأصدقاء، وليكون تغيراً عن الاحتفالات الاعتيادية حيث يتسنى للحضور ارتداء ملابس تنكرية وهذا ما يضيف المرح إلى هذه المناسبة. إن كنت تبحث عن ملابس هالوين في السعودية سواء لبس تنكري للنساء أو الرجال، فيمكنك شراء أجملها وأغربها من موقع أمازون السعودية، وإليكم بعض خيارات ملابس تنكرية للكبار من أمازون.

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع amazon.sa

ملابس هالوين للكبار من موقع أمازون

تنكر هالوين من فلم لعبة الحبار 

حصد مسلسل لعبة الحبار “Squid Game” على نسبة مشاهدات هائلة فور إطلاقه، وإن كنت ترغب بالتنكر مع مواكبة ما هو جديد في عالم المسلسلات والأفلام، فإليك زي الحراس والمتاح على أمازون بقياسات مختلفة. وجب التنويه أن الزي لا يتضمن الماسك ويمكن الحصول عليه من أمازن.

زي لعبة الحبار

اشتريه الآن من أمازون بسعر 138  ريال سعودي

لبس هالوين الساحرة 

تعتبر الساحرة من أشهر شخصيات تنكريه في الهالوين، ويوفر موقع أمازون ملابس تنكرية للساحرة ذو شكل أنيق ومميز، ويتضمن الزي القبعة، والحزام، والقفاز.

زي الساحرة

اشتريه الآن من أمازون بسعر 127.99  ريال سعودي

ملابس هالوين سوبر ماريو للجنسين 

توفر العلامة التجارية YYCHER ملابس سوبر ماريو لكلا الجنسين، كما تتوفر ملابس سوبر ماريو للأطفال ما يتيح للعائلية تنسيق ملابس الهالوين مع بعضهم البعض.

زي ماريو

اشتريه الآن من أمازون بسعر 95.47  ريال سعودي

زي هالوين الأميرة سندريلا 

تألقي في حفل الهالوين واشتري زي الأميرة ساندريلا من العلامة التجارية ليج أفينيو، وهو مصمم بجودة عالية للغاية، ويتوفر بمقاسات مختلفة.

زي ساندريلا

اشتريه الآن من أمازون بسعر 269.84 - 271.16  ريال سعودي

عباءة مصاص الدماء لكلا الجنسين

يعتبر زي مصاص الدماء من أشهر أزياء تنكرية للهالوين، وهو متاح على أمازون لكلا الجنسين بمقاس 55 بوصة، ويمكن ارتداؤه على الجهتين بلون أحمر وأسود لكل جهة.

 زي مصاص الدماء

اشتريه الآن من أمازون بسعر 102.48  ريال سعودي

 إن كنت تنوي التسوق من أمازون تنسَ الاطلاع على دليل الشراء من موقع أمازون حيث أفضل المنتجات وبأقل الأسعار، وللمزيد من المواضيع المشابهة يمكنكم زيارة متجر ليالينا حيث نستعرض لكم مواضيع متنوعة لأبرز القطع من متاجر ومواقع شراء معروفة.