منصة HUAWEI AppGallery تحتفل بالذكرى السنوية لتأسيسها ورحلة إنجازاتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 29 ديسمبر 2022
منصة HUAWEI AppGallery تحتفل بالذكرى السنوية لتأسيسها ورحلة إنجازاتها

احتفل متجر HUAWEI AppGallery، منصة توزيع التطبيقات الرسمية لأجهزة هواوي، بعيد تأسيسها الرابع في منطقة الشرق الأوسط. ولا توجد طريقة  أفضل للاحتفال بمثل هذا الإنجاز من اختيار أطول برج في العالم، حيث تمت إضاءة برج خليفة ليعكس رؤية متجر AppGallery ويشارك الحضور بتجربة حياة ذكية التي تمثلها المنصة.

حيث تم عرض أحدث هواتف هواوي Huawei Mate 50 Pro وكبار الشركاء المحليين لهواوي في المنطقة مثل وزارة الداخلية الإماراتية، دبي مول ، بنك أبوظبي التجاري ، كارفور ، جلف نيوز و VIU. قدم العرض جميع الإنجازات المشتركة للتعاونات مع أكبر العلامات التجارية من مختلف المجالات في السوق. أدت هذه الشراكات إلى نمو مثير للإعجاب يمثل رحلة الشركة المذهلة ويفتح لها فرص جديدة.

أصبح HUAWEI AppGallery واحد من أفضل 3 منصات للتطبيقات في العالم في فترة زمنية قصيرة. حيث استفاد أكثر من 580 مليون مستخدم نشط شهرياً في جميع أنحاء العالم من التطبيقات والألعاب عالية الجودة. وقد تم تحقيق ذلك مع شركاء Huawei المحليين والدوليين بفضل الإمكانات القوية والمتوسعة باستمرار لخدمات Huawei Mobile Services (HMS) و AppGallery. يوجد بالفعل أكثر من 6 ملايين مطور مسجل يستخدمون AppGallery ، ويمكن الوصول إليهم في أكثر من 170 دولة ومنطقة. من خلال AppGallery، تم تنزيل 432 مليار تطبيق في العام الماضي فقط. من 18 فئة مختلفة، بما في ذلك التنقل والنقل والأخبار والشبكات الاجتماعية والترفيه والمزيد، يوفر AppGallery مجموعة كبيرة من التطبيقات المحببة التي تتناول جميع جوانب الحياة اليومية للمستخدمين.

منصة HUAWEI AppGallery تحتفل بالذكرى السنوية لتأسيسها ورحلة إنجازاتها

يركز متجر HUAWEI AppGallery بشكل كبير على الخصوصية مع توفير أمان محسّن وواجهة مستخدم مميزة وبسيطة. نظرًا لأنه يضم أيضًا أكثر ألعاب الجوال شهرة ، فقد أطلقت AppGallery العديد من الحملات الإقليمية، وبرامج الولاء مع مزايا وخصومات جذابة للمستخدم، ودورات الألعاب، فضلاً عن العروض والقسائم على الألعاب.

الهدف النهائي هو تقديم تجربة سلسة للذكاء الاصطناعي. يواصل فريق متجر HUAWEI AppGallery التزامه بتوسيع اختياره للتطبيقات عالية الجودة من خلال القيام باستثمارات إضافية في شراكاته التجارية.

تمثل هذه الشراكات التزام هواوي المستمر بدعم الشركات المحلية ومنح العملاء أكبر محتوى محلياً، وتمكين شركاء متجر  HUAWEI AppGallery من الاستمتاع بمجتمع كبير وحيوي ، وهو أمر ذو قيمة لشركاتهم.

من الأهمية أن واصل متجر HUAWEI AppGallery الاستثمار مع شركائها من أجل تنمية مكتبة التطبيقات الخاصة بها، والتي أصبحت عنصرًا أساسياً في أنماط الحياة الرقمية للعملاء. يتم تحديث HMS Core، الذي يفتح مجموعة واسعة من إمكانات أجهزة وبرامج Huawei، بانتظام بميزات جديدة تتيح إنشاء تطبيقات متطورة دون مجهود.

يتيح التزام هواوي الدائم  في خلق فرص جديدة للمستخدمين والشركاء في بيئة تعاونية نابضة بالحياة لـخدمات هواوي للأجهزة المحمولة HMS، وقد تم تحقيق ذلك من خلال المبادرات المبتكرة مثل مسابقة Apps UP العالمية للابتكار وغيرها الكثير.