منصة بوتيكات التلفزيونية لإطلالة ساحرة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
منصة بوتيكات التلفزيونية لإطلالة ساحرة!

إذا كنتِ مستعدة للغوص في عالم الكونتور والهايلايت أو المكياج البسيط الذي يظهر الجمال الطبيعي، فاجعلي من منصة بوتيكات التلفزيونية وجهتك للتعرف على مستحضرات التجميل وطرق استخدامها.

موقع ومنصة بوتيكات

تعتبر منصة بوتيكات التلفزيونية ممثلاً لموقع بوتيكات. الذي يحتوي الموقع على أقسام مختلفة تشمل ومن ضمنها المنصة التلفزيونية، بالإضافة إلى: المشاهير، العلامات التجارية، المكياج، العناية بالبشرة، العطور الأنيقة، العطور المتخصصة، العطور العالمية، الجمال الكوري، مستحضرات الاستحمام والجسم، والنظارات. وينقسم كل قسم بدوره إلى عدة أقسام فرعية أخرى.

يتميز موقع بوتيكات الإلكتروني بإحتوائه على منتجات أصلية 100٪ وخدمة الإرجاع الخالية من المتاعب وطرق الدفع الآمنة. كما أن التوصيل يشمل دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى جمهورية العراق.

حول منصة بوتيكات التلفزيونية

تعتبر هذه المنصة أكبر منصة في الشرق الأوسط حيث أن لديها 9 ملايين متابع، فهي مكرسة لإبراز ملامح جمال المرأة. كما وتقوم المنصة بالكشف عن أسرار جمال المشاهير وبشرتهم النضرة بالإضافة إلى العلامات التجارية المفضلة لديهم. وعلاوة على ذلك، فأنه يمكن لخبراء التجميل تعليمك كيفية إخفاء أي عيوب في البشرة باستخدام تقنيات بسيطة ومنتجات مناسبة.

وتنشر منصة بوتيكات التلفزيونية ستة فيديوهات ريلز في الأسبوع حول مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك آخر صيحات الجمال ونصائح المشاهير وكل ما يتعلق بجمال المرأة.

منصة بوتيكات التلفزيونية لإطلالة ساحرة!

ما وراء الكواليس

في الفترة السابقة وحتى الآن، تم تصوير معظم المشاهد في الكويت والإمارات العربية المتحدة. وسوف تكون المملكة العربية السعودية هي الهدف التالي للتصوير خلال فترة وجيزة من الآن. كما أن هذه المنصة تهتم بإنتاج أفضل الفيديوهات بجودة عالية لنقل الفكرة بوضوح وبشكل مريح لجمهورها.

الغرض من منصة بوتيكات التلفزيونية

الهدف الأساسي من إنشاء هذه المنصة هو إرشاد النساء في جميع قضايا العناية بالجسم والمخاوف المتعلقة بالجمال. علاوة على ذلك، يحصل العملاء على فرصة تعلم كيفية وضع المكياج بدقة. بالإضافة إلى توجيه زوار المنصة حول كيفية استخدام مستحضرات التجميل، فإنها أيضاً ترشدهم حول كيفية استخدامها بشكل صحيح. كما يمكنك أيضًا الاطلاع على دروس مكياج اليوتيوب، وآخر صيحات الجمال على الإنستقرام، وأبرز اختيارات البوتيك، وتوصيات المشاهير.

المزايا التي تكتسبها عند متابعة منصة بوتيكات التلفزيونية

تعد هذه المنصة واحدة من أكثر منصات الإنستقرام نشاطًا في مجال العناية بالبشرة وجمال الجسم في الشرق الأوسط. ونظراً لاهتمامها بهذا المجال، فإنه يمكنكم العثور على مجموعة متنوعة من النصائح والحيل حول:

•العناية بالشعر.

• تسريحة شعر بسيطة.

• خطوات مكياج يومية.

• أقنعة العناية بالبشرة محلية الصنع.

• حيل بإستخدام الكونسيلر لشد الوجه.

• التعرف على المكياج غير الناعم واللامع.

• كيفية التوفيق بين المكياج وألوان الملابس.

• التعرف على أفضل منتجات العناية بالبشرة محلية الصنع.

• أحدث صيحات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

• اكتشاف الفروق بين المكياج التقليدي ومكياج الحفلات.

• المنتجات التي يستخدمها المشاهير والمؤثرين وطرق استخدامها.

• الحيل في استخدام مستحضرات التجميل لإخفاء عيوب البشرة باستخدام أنواع معينة من الكونسيلر.

وأخيراً، تهدف بوتيكات إلى منحك الشعور بالرضا وأن تظهرك بمظهر رائع طوال الوقت. ولتحقيق هذا الهدف، فإن عدداً من أخصائيي التجميل يقومون بمساعدة العملاء في تحقيق أهدافهم المتعلقة بجمال بشرتهم. فلا تترددِ في التواصل معنا إذا كنت تبحث عن علامات تجارية ومنتجات معينة يستخدمها المشاهير.