10 موديلات جاكيتات ربيعية 2014

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
10 موديلات جاكيتات ربيعية 2014

في موسم ربيع 2014 أنت بحاجة لجاكيتات ربيعية أنيقة وعصرية تنسقين معها أزيائك، لذلك نقدم لك مجموعة من تصاميم الجاكيتات الربيعية لتتألقي بها في ربيع 2014...

جاكيتات رسمية قصيرة لإطلالة عملية أنيقة

  1. لا زلت غير مستعدة لمفارقة الترانش كوت الشتوي في موسم الربيع؟ لا تقلقي بإمكانك استبداله بترانش كوت من الساتان عوضاً عن ترانش كوت المطر الشتوي.
     
  2. انتهى موسم الشتاء ولا زلت متعلقة بجاكيت راكبي الدراجات الجلدي خاصتك؟ استبدليه بموديل جاكيت ربيعي من القماش الجلدي الخفيف مع أكمام من الكتان لإطلالة ربيعية خفيفة.
     
  3. هل أنت عاشقة لجاكيتات الجينز القصيرة؟ اذاً سينال هذا الجاكيت القصير إعجابك دون شك، اقتني جاكيت قصير بنقشات الورد لأناقتك في ربيع 2014.
     
  4. جاكيت منقط مع حزام على الخصر إنها التركيبة الأمثل على الإطلاق، سيمنحك هذا الجاكيت إطلالة سيدة عملية وراقية واثقة من قراراتها اتبعي هذه الصيحة وكوني على ثقة بأنك الأجمل.

    طالعي أيضاً دليلك في اختيار الأزياء الربيعية لإطلالات مفعمة بالحيوية
     
  5. تهوين الإطلالات الغريبة والعصرية والكلاسيكية في آن واحد؟ جاكيت البوهو الكلاسيكي سيمنحك كل هذا، فلونه العسلي الريفي والخيوط المقطعة المتدلية ستمنحك شعور البوهو الحقيقي.
     
  6. هل ارتديت جاكيت عسكري من قبل بقصته الرسمية وجيوبه المتعددة؟ في حال كانت إجابتك بلا سوف تغيرين رأيك في موسم ربيع 2014 مع التغيرات التي طرأت على الجاكيت العسكري بلونه الأبيض الرسمي.
     
  7. هل أنت من الأشخاص الذين يفضلون السحابات عوضاً عن الأزرار؟ هذا الجاكيت المستحدث هو الخيار الأمثل لك، حيث تم استبدال الجلد في جاكيت سائقي الدراجة التقليدي بالدانتيل الأزرق المورد ليعطيك شعوراً بالأنوثة.
     
  8. وهل هنالك لون أنثوي أكثر من اللون الوردي؟ بالطبع لا! جاكيت بلون الورد الربيعي سيمنحك إطلالة أنثوية تتناغم مع ربيع 2014.
     
  9. هنالك وجهان لكل امرأة الأول ناعم أنثوي والثاني لعوب وشقي، هذا الجاكيت سيتناسب مع وجه المرأة اللعوب فتركيبته من الجينز والجلد ستمنحها لوك ربيعي عملي يتناسب مع الرحلات في الهواء الطلق.
     
  10. والخيار الأخير يبقى للبلايزر الرسمي مع نثرات الذهب البراقة، يعتبر هذا الجاكيت الربيعي خياراً موفقاً في مهماتك الرسمية حيث سيضفي لك طابع العملية بكثير من الجاذبية.

10 قمصان جينز عملية لإطلالة أكثر جاذبية

فساتين بنقشات الورود أبرز اتجاهات موسم ربيع 2014
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار