موسم العودة للمدارس مع HUAWEI وتخفيضات ضخمة لا تفوت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
موسم العودة للمدارس مع HUAWEI وتخفيضات ضخمة لا تفوت

بعد أن اطلقت هواوي مجموعتها لأجهزة هواوي الفائقة  Huawei Super Device، تأتي إليكم بتجربة جديدة وتعلن عن تواريخ تنزيلات العودة إلى المدارس - "HUAWEI BACK TO SCHOOL Live Sale" في بث مباشر لجميع مستخدمين هواوي المقيمين في دولة اللإمارات العربية المتحدة. والذي سيبدأ يوم الأحد، 29 أغسطس عند الساعة 8:30 مساءً على منصات هواوي الرسمية ( الفيسبوك واليوتيوب).

يعود بث البيع المباشر من هواوي مع تخفيضات هائلة على أحدث منتجات العلامة التجارية، بما في ذلك مجموعة الأجهزة الفائقة من هواوي - Huawei Super Device لتجربة مكتبية ذكية وتجارب السفر الذكية، مع عرض حصري لساعتي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro  وهاتف HUAWEI nova 8. سيحصل المتسوقون أيضًا على خصم 25 درهمًا إماراتيًا، على كل 500 درهم إماراتي يتم إنفاقها، وحقيبة حظ مجانية تصل قيمتها إلى 3499 درهمًا إماراتيًا، كما سيحظى المتسوقون بعروض وخصومات تصل إلى 50٪ على المنتجات المختارة وما تصل قيمتها إلى 11898 درهمًا إماراتيًا، مع تخفيضات هائلة يمكنكم الوصول إليها والتسوق من راحة منازلكم.

موسم العودة للمدارس مع HUAWEI وتخفيضات ضخمة لا تفوت

 كما ستتمكنون من التفاعل مع مقدمي البث المباشر لاعب كرة القدم الشهير عادل جمال وشقيقه عمار جمال.

موسم العودة للمدارس مع HUAWEI وتخفيضات ضخمة لا تفوت

خلال تنزيلات العودة إلى المدارس من HUAWEI، سيتمكن المتسوقون في الإمارات العربية المتحدة من الاستمتاع بعدة مميزات:

تخفيضات خاطفة هائلة

بما في ذلك، مجموعة منتجات هواوي الفائقة التي ستمنحكم تجربة مكتب ذكي المكونة من ثلالثة منتجات مقابل 999 درهمًا فقط.  يمكنكم توفير ما يصل إلى 11898 درهم إماراتي مع شاشة HUAWEI MateView وحاسوب HUAWEI MateBook X Pro الشخصي وجهاز HUAWEI MatePad Pro 12.6 اللوحي "والمزيد من منتجات التخفيضات الخاطفة.

موسم العودة للمدارس مع HUAWEI وتخفيضات ضخمة لا تفوت

عروض بيع البث المباشر الحصرية

سيتوفر عروض حصرية على الساعة الذكية بخاصية eSim الأكثر أناقة HUAWEI WATCH 3 مقابل 1599 درهمًا. وساعة HUAWEI WATCH 3 Pro مقابل 1999 درهم مع هدية مجانية وهي سماعات HAUWEI FreeBuds 3.  بالإضافة إلى هاتف HUAWEI nova 8 الجديد مقابل 1799 درهمًا مع هدية مجانية ميزان  HUAWEI Scale 2 .  والعديد من الأجهزة  الحديثة، مثل سلسلة شاشات HUAWEI MateView وحاسوب HUAWEI MateBook D15 الشخصي وسماعات HUAWEI FreeBuds 4. يمكنكم أيضاً الحصول على خصم 25 درهمًا على كل 500 درهم تنفقونها واحصلوا على فرصة للدخول في سحب على هدية مجانية من حقيبة حظ التي قد تصل قيمتها إلى 3499 درهم.

موسم العودة للمدارس مع HUAWEI وتخفيضات ضخمة لا تفوت

وفر الكثير

يمكنكم توفير العديد عند شراء أجهزة الحواسيب المحمولة من هواوي - ما يصل إلى 1500 درهم على حواسيب مختارة من سلسلة حواسيب HUAWEI MateBook، مع هدايا مجانية بقيمة 279 درهم. أجهزة هواوي اللوحية - جهاز MatePad WiFi اللوحي والجهاز اللوحي MatePad T10S 4G وادفع 100 درهم إضافية إلى السعر الأصلي للحصول على سماعات HUAWEI FreeBuds 4i.

عروض رائعة لا يمكنك تفويتها

 احصلوا على تخفيضات بنسبة 50٪ على منتجات محددة، واحصلوا على خصم يصل إلى 850 درهمًا إماراتيًا مع عروض رائعة لمدة 4 ساعات بدءًا من الساعة 8:00 مساءً وحتى 11.59 مساءً.

خطط السداد بالتقسيط.

 احصلوا على قسط حصري بنسبة فائدة 0٪ لمدة 6 أو 12 شهرًا على المشتريات التي تزيد عن 1000 درهم إماراتي باستخدام بطاقات الائتمان من بنك الإمارات دبي الوطني.