موسيقاك معك أينما ذهبت!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
موسيقاك معك أينما ذهبت!

تم تصميم LG XBOOM 360 لتقديم تجربة سمعية وبصرية جذابة، وحجم مثالي لمساحتك. وأيضا تصميمها الأنيق لوضعها بسهولة في أي مكان، سواء كان ذلك على الطاولة أو في الزاوية أو في حقيبة الظهر، بالإضافة إلى أن المقبض المدمج يجعلها مثالية بمجرد الإمساك بها بسهولة والانطلاق. LG XBOOM 360 تقدم لك تجربة استثنائية، وهي مدعومة بتقنية الصوت 360 درجة الحاصلة على براءة اختراع من إل جي والتي تمنحك صوتاً أصلياً محيطاً من جميع الاتجاهات مما تمنحك الموسيقى بمزيد من التوازن والقوة والوضوح، مدعومة بوضع إضاءة يناسب حالتك المزاجية ومجموعة واسعة من الأوضاع للاختيار بينهم وغير ذلك الكثير. 

ما الفرق بين XBOOM 360  ومكبرات الصوت التقليدية ؟ 

تعمل مكبّرات الصوت التقليدية المزوَّدة ببرنامج تشغيل واحد أو برامج تشغيل متعددة على توزيع الصوت ضمن مساحة محدودة. ومع تصميم LG XBOOM 360 بهيكل عاكس مثالي يسمح له بتوزيع الصوت بالتساوي في كل الاتجاهات، مما ينتج عنه تجربة صوتية رائعة دقيقة ونقية بشكل رائع. 

اختر نوع الصوت بزاوية 360 درجة ، في كل مكان 

يتميزLG XBOOM 360 بمجموعة رائعة من مكبرات الصوت المحمولة، ويأتي في طرازين مختلفين ، لكل منهما ميزات فريدة لتلبية تفضيلات الاستماع المختلفة. يأتي كلاهما مزودا بتقنية Meridian Audio ، مما يضمن صوتا عالي الجودة يجعلك منغمسا في موسيقاك ، وميزة DJ مدمجة ، ووضع إضاءة مذهل يشمل 16.8 مليون لون لتتناسب مع كل مزاج وغير ذلك الكثير. 

الأول هو XBOOM360 RP4، وهو جزء هندسي استثنائي يعيد تصور الطريقة التي تختبر بها الصوت ، ويوفر صوتا عالي الجودة ومتعدد الاتجاهات للموسيقى والبودكاست والمزيد. تم تصميم  XBOOM360 RP4  الأنيق من الناحية الجمالية بوضع إضاءة مذهل لرفع الأجواء دون عناء، ونطاق اتصال يصل إلى 10 أمتار، ووقت تشغيل يبلغ حوالي 10 ساعات، وأكثر من ذلك بكثير، مما يجعل هذا الجهاز اللاسلكي راحة محمولة لا غنى عنها. 

والثاني هو XBOOM 360 X03  الذي يتميز بتصنيف IPX5 المقاوم للماء والغبار، ووقت تشغيل على مدار 24 ساعة مع تصميم متين يمكنه تحمل السقوط العرضي، مما يجعله الخيار الأمثل لعشاق الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مزود أيضا بنظام Bass مزدوج الحركة للحصول على تجربة صوتية أكثر ديناميكية ، وواجهة استخدام سهلة، وميكروفون مدمج ، وميزة وضع الحفلة التي تتيح لك توصيل مكبرات صوت متعددة معا للحصول على تجربة صوتية فريدة. 

مصممة للاستمتاع بكل لحظة 

 يعد LG XBOOM 360 مثالا حقيقيا للديناميكية والجمال والقوة ، وهو مكبر الصوت المحمول المثالي لعشاق الموسيقى. بفضل تصميمها الأنيق للغاية وصوت عالي الجودة، كما يمكنك حمل مكبر الصوت أينما أردت لتستمتع بكل لحظة برفقة الموسيقى التي تحب. فقد وصل LG XBOOM 360 لتضيء أجواءك. 

لمزيد من المعلومات قم بزيارة LG Electronics