موضة أحزمة خريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 30 سبتمبر 2021
موضة أحزمة خريف وشتاء 2021-2022

الأحزمة هي عنصر الديكور التي سوف تكمل مظهرك في خريف شتاء 2021-2022: بين الأنماط العصرية تبرز مقترحات السبعينات، بما لديها أبازيم زخرفة.

إنه ليس مجرد ملحق وظيفي، على الأقل إذا نظرنا إلى التاريخ الطويل جداً للأزياء والموضة، إذا كان الحزام في الواقع يتميز بخصوصية شد التنانير أو البنطلونات أو تحديد الخصر أو حمل الحقيبة للحفاظ على استعدادها للاستخدام، فقد تم دائماً التعامل مع المشبك كعنصر ميكانيكي يوتميز أيضاً بالخصوصية والتزيين وهذا السبب في جعل الأحزمة المزينة جزء من مجموعة المجوهرات الخاصة بكِ.

أما عن الإغلاق المعدني فهو ظهر حتى على الأحذية: أعلن صامويل بيبز ذلك في يوميات عام 1660وبذلك أطلق موضة جديدة في الملعب الإنجليزي، بينما استخدمها إيف سان لوران في الأحذية المختارة لإكمال مظهر موندريان الشهير لعام 1965 إن الأحزمة المزينة في الواقع، حتى في السيعينات، لعبت دوراً مركزياً في خزانة ملابس الرجال والنساء، حيث مررت بخفة غير عادية بين الوظيفة والديكور. 

أحزمة السبعينات

لقد انتقلنا من الهيبيين إلى الديسكو (الظاهرة ستوديو 54 ) وبالتالي تمت ترجمة هذا الملحق، أولاً، بحزام جلدي وأبازيم معدنية وترصيعات يدوية وألوان مينا، ثم تمت ترجمة هذا الملحق وتحولت إلى أحزمة رفيعة لتتكئ على الوركين أو تزين فساتين القفطان الجميلة.

أحزمة الجواهر الجديدة

مع نكهة لا تبعث على الحنين إلى الماضي، عادت هذه الأحزمة للظهور مرة أخرى قبل عدة مواسم في المجموعات وأصبحت من الأشياء التي يجب اقتنائها بأسلوب الشارع: أبطال مطلقون بإقفالاتهم المفصلية والثمينة والعملية، جميع التفسيرات المعاصرة لاكسسوار سبعينات القرن الماضي يعيد اكتشاف حب متحمس جديد من الأجيال الجديدة.

أحزمة جلدية كلاسيكية

يجب أن يكون لديكِ أسلوب مميز يعود في أكثر أشكاله أهمية وهو  حزام من الجلد النقي ومع ذلك، فنحن على يقين من أننا سنجد في القريب العاجل المزيد من الانحدارات المكررة، مثل الجلود المنسوجة أو المزينة بمسامير مسطحة وأحجار شبه كريمة، هذه الأحزمة الكلاسيكية هي مثالية مع الجينز عالي الخصر وزوج من الصنادل الجلدية.
 

أحزمة رفيعة

عندما تنضم النزوة الجمالية إلى الوظيفة: الهدف هو تحديد الخصر وبالتالي تنحيف الشكل، مثالي لصحبات الخصر الرفيع.

هذه الأحزمة  هي الاكسسوار الرائع: أنتِ تبتعدين عن الوظائف لتصبح عنصر ديكور حقيقي يحيط بالخصر أو يرتكز على الوركين، الفكرة الأساسية للموضة هي تزيين المظهر وهي لمسة ثمينة تجذب الانتباه.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار