موضة الملابس المطبوعة الأكثر رواجاً بصيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
موضة الملابس المطبوعة الأكثر رواجاً بصيف 2021

تظهر الكثير من صيحات موضة الملابس المطبوعة بكل عام ولكن بصيف 2021 كان الأمر مختلف تماماً. حيث لفتت أنظارنا الكثير من الملابس المطبوعة بنقوش مختلفة التي يمكن أن تجدد من شكل ملابسك التقليدية عند اختيارها وذلك سواء عند اختيار هذه الصيحة مع موضة الملابس أو الإكسسوارات. 

نقوش الحيوانات بموضة ملابس صيف 2021

تصدرت نقوش الحيوانات موضة ملابس صيف 2021 التي ظهرت بأشكال متنوعة يمكن أن تتناسب مع أذواق المرأة العصرية التي تبحث عن نقوش غير تقليدية. 

  • حيث لفتت أنظارنا نقوش الحمار الوحشي "الزيبرا" بالعديد من القطع سواء الفساتين أو البناطيل أو البلوزات بالطريقة التي يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة.

  • ظهرت موضة الملابس المزينة بنقوش البقرة الـ Cow print مع الأزياء والإكسسوارات باللون الأبيض والأسود.

  • تم التركيز أيضاً على تقديم نقوش الفهد سواء بالشكل الكلاسيكي المعتاد أو بدرجات زاهية لمظهر جرئ.

موضة الملابس المطبوعة الأكثر رواجاً بصيف 2021

نقوش الزهور تتصدر موضة ملابس 2021

تنوعت موديلات نقوش الزهور المتصدرة موضة ملابس صيف 2021 بشكل كبير. فشاهدنا الملابس المزينة بنقوش الورود سواء بأحجام كبيرة وصغيرة كي تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. والتي يمكن اختيارها وتنسيقها مع القطع المفضلة لك سواء التنانير أو البناطيل أو البلوزات.

نقوش الفواكه بموضة ملابس صيف 2021

تحدثنا من قبل عن سيطرة صيحة نقوش الفواكه موضة ملابس صيف 2021 والتي لم تتخلى عن ارتدائها أغلب المشاهير والفاشينيستا في الآونة الأخيرة. فظهرت نقوش الكريز والليمون والبرتقال والبطيخ وغيرها من الأشكال التي لفتت أنظارنا. 

وقد ظهرت هذه النقوش بقوة مع موديلات الفساتين الصيفية كي تتناسب مع الإطلالة الشاطئية لكل امرأة هذا العام. لأنها سوف تمنحك إطلالة عصرية مفعمة بالحيوية وذلك لأنها مزيج بين مختلف الدرجات الزاهية المفضلة لك هذا الصيف.

نقوش العقد والربط بموضة ملابس 2021

لازالت نقوش العقد والربط أو ما تسمى بالـ Tie-Dye متصدرة صيحات موضة ملابس صيف 2021 والتي لم تتخلى عن ارتدائها مختلف المشاهير هذا العام. خاصة وأنها مميزة بالكثير من الألوان الزاهية التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر عصري ملفت للأنظار.

  • حيث يمكنك اعتماد هذه الصيحة مع الملابس الكاجوال والرياضية بمختلف أشكالها.

  • ظهرت هذه الصيحة أيضاً مع العبايات المطبوعة بشكل غير تقليدي، فلا تترددي من اعتمادها للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات هذا الصيف.

نقوش الرخام تتصدر موضة ملابس 2021

بعد أن سيطرت موضة نقوش الرخام على مختلف الأشياء بداية من الديكور وحتى الإكسسوارات انتقلت موضة نقوش الرخام إلى موضة الملابس بصيف 2021 بأشكال وألوان متنوعة كي تتناسب مع أذواق الفتيات.

حيث ستساعدك هذه النقوش في الحصول على إطلالة عصرية جذابة خاصة عند تنسيقها مع فستان قصير أو بنطلون واسع مطبوع بنقوش الرخام بألوان متعددة وعصرية.

موضة الملابس المطبوعة الأكثر رواجاً بصيف 2021

نقوش الشطرنج موضة صيف 2021

سيطرت نقوش الشطرنج الـ Checkerboard على موضة ملابس صيف 2021 بشكل كبير. وبرغم بسطها إلا أنها تتميز بطابع كلاسيكي عصري جريء لا تناسب مع أي امرأة سوى التي تتميز بشخصية قوية.

هناك الكثير من مدوني الموضة قاموا بتنسيقه هذه الصيحة بإطلالة موحدة وذلك باختيار قميص وبنطلون من نفس النقوش ولكن بألوان مختلف. فإن كنت تبحثين عن التميز أو المظهر غير التقليدي عليك مواكبة هذه الصيحة.

موضة الملابس المطبوعة الأكثر رواجاً بصيف 2021

موضة ملابس بنقوش الأوشحة

لفتت أنظارنا ظهور موضة الملابس بنقوش الأوشحة الـ Scarf Prints بصيف 2021. وهذه الصيحة أصبحت اختيار الغالبية العظمى من الفتيات في الآونة الأخيرة حيث أنها تساعدك في التجديد من إطلالتك التقليدية بقطعة واحدة مميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار