ميزات كاميرات رينو8 5G T تحول صورك إلى لوحات فنية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
ميزات كاميرات رينو8 5G T تحول صورك إلى لوحات فنية

أصبح الهاتف المحمول هو الخيار المثالي للكثير من هواة التصوير، فبفضل التطور الكبير الذي يتم إضافته على كاميرات الهواتف الذكية، أصبح بالإمكان تصوير صور احترافية عالية الجودة من خلالها، والاحتفاظ بها كذكريات تدوم طول العمر.

ومن خلال أحدث هواتفها رينو8 5G T، تقدم أوبو، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، العديد من الميزات المبتكرة التي يمكنها أن تحول صورك إلى لوحات فنية، وذلك بفضل تقنيات التصوير الحديثة من أوبو التي أحدثت ثورة في عالم التصوير بالهاتف المحمول.

دقة عالية وجودة تصوير مثالية

يوفر هاتف رينو8 5G T أول كاميرا بورتريه بدقة 108 ميجابكسل، أي ضعف عدد البكسل في الكاميرات السائدة في الهواتف المشابهة، حيث حرصت أوبو على تدعيم كاميرا الهاتف بمستشعر HM6، الذي يعتمد بشكل أساسي على تقنية تجميع البيانات Nonapixel Plus، من أجل تقديم صورة فائقة الجودة والوضوح.

كما يمكن لكاميرا الهاتف بفضل هذا المستشعر المتطور، أن تنتج صوراً بدقة 12 ميجابكسل مع 9 في 1 بكسل، وهذا يسمح للمستخدم لأخذ صوراً أكثر احترافية.

ميزات كاميرات رينو8 5G T تحول صورك إلى لوحات فنية

لا داعي للقلق من الإضاءة

الإضاءة الجيدة من أهم عوامل إخراج صورة بشكل احترافي، وهاتف رينو8 5G T يوفر للمستخدمين خاصية التصوير في حالات الإضاءة المنخفضة، بفضل تقنية تجميع البيانات الجديدة Nonapixel Plus.

حيث يمكن للكاميرا الرئيسية للهاتف استيعاب مستوى إضاءة أعلى بنسبة 96%، مع زيادة مساحة وحدة البكسل إلى 1.92 ميكرومتر، وبهذه الخاصية يمكن للمستخدمين تصوير صوراً عالية الجودة والوضوح في الظلام.

استمتع بعالم مليء بالألوان

بفضل دقة كاميرا البورتريه العالية التي تأتي مع هاتف رينو8 5G T، يمكن تصوير صوراً مليئة بالحيوية والألوان، وذلك بفضل تقنية تركيز الأضواء، حيث إن هذه التقنية يمكنها أن تضيف توهجاً إلى خلفية صور البورتريه يجعلها أكثر روعة.

أيضاً يأتي الهاتف بميزة لقطات الفلاش السريعة على محرك الصور، وهو يتيح أخذ لقطات متعددة من الصور السريعة، وتكون كل صورة واضحة كلياً ومليئة بالحيوية.

وبفضل الكاميرا الأمامية في هاتف أوبو الجديد، والتي تأتي بدقة 32 ميجابكسل، يستطيع المستخدم تصوير صور سيلفي فائقة الوضوح، يمكنها التقاط التفاصيل الدقيقة حتى في الإضاءة القليلة، وتظهر الوجوه بشكل واضح، حتى لو كانت الخلفية مزدحمة.

ميزات كاميرات رينو8 5G T تحول صورك إلى لوحات فنية

عدسة المايكرو المتطورة مع قدرة تكبير 40 ضعف

تأتي كاميرا هاتف رينو8 5G T مع قدرة تكبير ضخمة تصل إلى 40 ضعف، بفضل عدسة المايكرو، مما يوفر للمستخدم المزيد من إمكانيات تعديل الصور بدقة أكبر.

كما تم تصميم فلاش الكاميرا على بعد 8.5 ملم من عدسة المايكرو، ليوفر الفلاش الإضاءة المناسبة عندما تكون العدسات الدقيقة قيد الاستخدام.

ومن أجل ضمان جودة صور عالية عند استخدام تقنية التكبير، تم دمج خوارزمية المدى الديناميكي العالي HDR ضمن عدسات المايكرو، لتوفير صوراً فائقة الدقة والوضوح.

شاشة مثالية لصور أكثر احترافية

يوفر هاتف رينو8 5G T تجربة مرئية مميزة، حيث يأتي الهاتف بشاشة منحنية بمعدل تحديث 120 هرتز بمنحنى 56 درجة وارتفاع قوس 1.9 مم، وهو ما يمنح المستخدم عرضاً مثالياً للصور التي تم التقاطها بكاميرا الهاتف.

كما أن الهاتف يأتي أيضاً بشاشة بحجم 6.7 بوصة، حيث تبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 93% مع حواف سفلية نحيفة يبلغ سمكها 2.37 ملم، وهو ما يضمن عرض الصور بأفضل طريقة ممكنة، وكأنها تشبه لوحة فنية مثالية.

التوافر

ويتوفر هاتف رينو8 5G T للبيع بسعر 1499 درهماً إماراتياً، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بأوبو ومتاجر التجزئة المختارة.