أسرار جمال نرمين الفقي فتاة الأحلام التي لا تكبر أبداً!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
أسرار جمال نرمين الفقي فتاة الأحلام التي لا تكبر أبداً!

تحتفل الفنانة المصرية نرمين الفقي اليوم، ٢٣ يونيو ٢٠٢٢ بعيد ميلادها الخمسين، فهي من مواليد يونيو لعام ١٩٧٢.

@layalina نرمين الفقي تريند بعد أنباء زواجها من مصور دون إقامة حفل زفاف #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

نشأة نرمين الفقي

ولدت نرمين الفقي لعائلة ميسورة ذات أصول تركية بمدينة الإسكندرية في مصر، ونشأت وترعرعت في عائلة والدتها بعد انفصالها عن والدها في سن صغيرة.

درست نرمين الفقي في مدرسة النصر للبنات كلية فيكتوريا العريقة بالإسكندرية، وحصلت على بكالوريوس التجارة من الجامعة بعد ذلك.

تقول نرمين الفقي إنها عاشت وسط عائلة والدتها، وعاشت معهم دفء الأسرة والقرب ولكنها كانت تفتقد وجود والدها الذي حاولت والدتها تعويضه بكل الطرق، وكذلك أقاربها، فنشأت دون شعور بالنقص ولكنها بعد ذلك تواصلت مع والدها وعمتها وتوطدت العلاقة بينهم.

بدايات نرمين الفقي

بدأت رحلة نرمين الفقي مع الفن، من خلال اكتشاف المخرج طلعت يوحنا لها في عطلة صيفية على شاطئ مدينة العجمي بالإسكندرية، وطلب منها الانضمام لحملة إعلانية يقدمها.

توسلت نرمين الفقي لوالدتها أن تسمح لها بالمشاركة في هذه الحملة، وبعد موافقتها كانت نرمين تسافر من الإسكندرية للقاهرة حتى تشارك في الإعلانات التي توالت عليها.

بعد فترة ليست بالطويلة، من مشاركة نرمين الفقي في الإعلانات، انضمت للفن وبدأت في التمثيل، وأصبحت نرمين الفقي أيقونة الجمال ونجمة التسعينيات وفتاة أحلام الجيل التي لا تشيخ.

نرمين الفقي أشهر عازبات الوسط الفني وسر تأخر زواجها

أشهر عزباء هي نرمين الفقي في الوسط الفني المصري، من الفنانات القليلات اللواتي لم يتزوجن، وكشفت في لقاء إعلامي سابق عن عدم ممانعتها في الزواج من الرجل المناسب ولكن بشروط.

وأكدت نرمين الفقي أنها غير قلقة من تأخر الزواج، مشيرة إلى أنها كانت تنعم بالونس مع والدتها ولم يكن لديها الوقت الكافي للتفكير في الأمر بالإضافة إلى تزمت والدتها في اختيار العريس المناسب.

وأضافت نرمين: "قد ما ماما ماكنت عاوزة تشوف ولادي لكن في ذات الوقت كان عندها مشكلة بسبب تجربتها مع الانفصال فكانت طول الوقت تفصص العريس من باب خوفها عليا زيادة عن اللزوم.. خوف الأم كان زيادة ورغم ذلك كان نفسها تشوفني مرتبطة وعندي حياة لكن في نفس الوقت كانت بتخاف عليا جداً".

مواصفات زوج نرمين الفقي

أوضحت نرمين الفقي أن المستوى المادي ليس شرطا مهما لزواجها، "لو كنت مهتمة بالمادة كان زماني اتجوزت مليارديرات" ولكن يجب أن يكون زوجها المستقبلي على قدر من الثراء مما يمنحها عيشة هنيئة.

تابعت: "كان ممكن أعمل كده بس أنا عاوزة أفضل امرأة زوجة طبيعية صحيح الفلوس مهمة في حياتنا ومش هقول عاوزة أتجوز راجل في نفس مستوايا ممكن يكون أقل لكن يكون عنده مميزات تخليني كامرأة موافقة وكعيلة راضية عليه".

اكملت صفاته قائلة: "لازم يكون نفس المستوى الثقافي والأسري ومايكونش «سليط اللسان» أو يكون قليل الأدب يكون حنين وطيب وراجل بمعنى الكلمة لازم يكون راجل".
وأكدت نرمين أنها لا تعبأ بعدم الزواج نهائيا، مشيرة إلى أنها من الأفضل أن تظل بلا زواج على أن تتزوج من رجل يصبح اختيارها السيء الذي تدفع ثمنه من شبابها وجمالها.

أسرار جمال نرمين الفقي

أكدت الفنانة المصرية أن الجمال يجب أن يبدأ من الداخل، فالقلب الطيب الراضي ينعكس على صاحبه ويجعله يبدو في صورة جميلة يتقبلها الناس.

وبالإضافة إلى جمال شخصيتها فنرمين الفقي تحب ممارسة الرياضة بانتظام، لتحافظ على رشاقتها وقوامها وشبابها.

وعن الزيوت الطبيعية قالت نرمين الفقي: "بحب زيت الزيتون الطبيعي، موجود وبحط معاه ثوم، وبسيبه أسبوع أو أسبوعين في برطمان عندي، ياخد فوايده وأصفيه جدا، ونعمله وصفه بالجرجير، الجرجير مهم أووي وبيمد الشعر بالعناصر الغذائية".

وحذرت نرمين الفقي من النوم مباشرة بعد تناول الطعام، كما حذرت من تناول بعض الفواكه مثل المانجو لما فيها من أملاح قد تضر الجسم.

شاهدوا مجموعة من الصور النادرة للفنانة نرمين الفقي من مراحل مختلفة في حياتها وشاركونا رأيكم هل تغيرت ملامحها كثيرا؟