هدايا العيد من أوبو: هاتف رينو8 5G T القوي وأحدث منتجات إنترنت الأشياء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
هدايا العيد من أوبو: هاتف رينو8 5G T القوي وأحدث منتجات إنترنت الأشياء

مع اقتراب حلول أيام عيد الفطر المبارك، سيتوجب عليك البحث عن أفكار جديدة لهدايا العيد، ولم نجد ما هو أفضل مع الأجهزة الإلكترونية الحديثة، لتكون وسيلتك للتعبير عن محبتك لأصدقائك والمقربين لك.

لذا اخترنا لك أفضل هدايا العيد من أوبو OPPO، من ضمن قائمة الأجهزة الإلكترونية الحديثة التي تم إطلاقها حديثاً، لتختار هدايا العيد من بينها، فتدخل السرور إلى قلوب أقاربك وأصدقائك بهذه الهدايا المميزة والفريدة.

هاتف أوبو رينو8 5G T الجديد

هدايا العيد من أوبو: هاتف رينو8 5G T القوي وأحدث منتجات إنترنت الأشياء

جذب هاتف أوبو رينو8 5G T أنظار المستخدمين من أول وهلة، بتصميمه المبتكر والانسيابي الرائع، مع الشكل المنحني للشاشة، والغطاء الخلفي ثلاثي الأبعاد، والمقاوم للبصمات، كما أنه مصنوع باستخدام تقنية أوبو جلو، مما يمنحه تدرجات لونية رائعة ومبهرة، كما أنه يمتلك حلقة مضيئة على الجهة الخلفية للجهاز، كما أنها قابلة للتخصيص، وتوفر خيارات مختلفة للإشعارات، مما يمكن المستخدم من اختيار اللون حسب رغبته.

ومن أهم مميزات الهاتف أنه يمنح مستخدمه تجربة تصوير ممتعة ومميزة، بفضل نظام الكاميرا فائق الدقة، حيث يتوفر بكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية، مقسمة إلى كاميرا بورتريه بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة ميكرو بقدرة تكبير تصل إلى 40 ضعف، وبالتالي فإنه يوفر لمستخدميه إمكانية الحصول على صور أكثر وضوحاً بكافة تفاصيلها، مهما كانت ظروف التصوير، كما يتيح إمكانيات عديدة ورائعة لتعديل الصور.

وجاء هاتف أوبو الجديد بشاشة AMOLED ثلاثية الأبعاد، بتصميم منحني جذاب، وبمقاس 6.7 بوصة، كما تتميز بمعدل تحديث 120 هيرتز، ومعدل أخذ عينات لحظي 1000 هيرتز، ومعدل أخذ عينات لمسي 120 هيرتز، حيث تتوفر الشاشة بجودة ألوان عالية الدقة بفضل تقنية +FHD، والتي تمنح المستخدم تجربة مميزة ومثيرة لمشاهدة وتشغيل الألعاب، كما تتميز باستجابتها السريعة، ومقاومتها العالية للتلف والانكسار، لأنها مصنعة من الزجاج الواقي 2DT- Star، وحفاظها على صحة العين وحمايتها من الإجهاد، في حالة المشاهدة لفترات طويلة، وذلك من خلال تقنيات التعتيم والحد من الوميض منخفض التردد.

سماعات أوبو إنكو إير3 اللاسلكية

هدايا العيد من أوبو: هاتف رينو8 5G T القوي وأحدث منتجات إنترنت الأشياء

أطلقت شركة أوبو سماعات لاسلكية جديدة باسم إنكو إير3، بتصميم جذاب وملفت للانتباه، لأنه مستوحى من شكل المجوهرات الأنيق، كما تتميز ببطارية تدوم لفترة تصل إلى 25 ساعة متواصلة من الاستخدام.

كذلك توفر السماعات تجربة فريدة للترفيه السمعي، حيث تتمتع بجودة صوت عالية، وخاصية الاستماع ثلاثية الأبعاد، وكذلك خاصية معالجة الصوت المباشرة في السماعات، وأيضاً خاصية إلغاء الضوضاء للمكالمات الهاتفية.

تدعم كذلك سماعات أوبو إنكو إير3 تقنية البلوتوث 5.3، والذي يمكنها من التحكم في الكاميرا، أو الاتصال بجهازين في آن واحد، والتبديل بينهما بسهولة، دون الحاجة إلى تغيير إعدادات الجهاز بشكل يدوي.

جهاز أوبو باد إير اللوحي

هدايا العيد من أوبو: هاتف رينو8 5G T القوي وأحدث منتجات إنترنت الأشياء

يمتاز جهاز أوبو باد إير اللوحي بدقة تصميمه، وقوة أدائه، كما أنه يتميز بملمس ثلاثي الأبعاد، مما يجعله الأول والفريد من نوعه بهذه التقنية بين منافسيه.

وكعادة شركة أوبو، حرصت على تصميم باد إير بشكل معدني فريد، مع الاعتماد على تقنية أوبو جلو، التي تمنح المستخدم مظهراً خلاباً وإبداعياً، يوحي بحركة الرمال الناعمة في وقت غروب الشمس.

كذلك تم ضغط الجزء السفلي من خلفية الجهاز ليترك أثراً يشبه الجزيئات الرملية، بقطر 15 ملم على السطح، كذلك التصميم الخلفي للوح يمنع ظهور بصمات الأصابع.

أما بالنسبة للسمك، فيأتي الجهاز بهيكل فائق النحافة، بسمك يصل إلى 94.6 ملليمتر، ووزن خفيف يصل إلى 440 جرام فقط، مما يجعله سهل الحمل والاستخدام.

ويتمتع الجهاز بتفاعل النظام بشكل مثالي وسلس، كما يمنح المستخدم تجربة ممتعة وذكية بفضل نظام التشغيل ColorOS الذي قامت شركة أوبو بتطويره حديثاً، ليتماشى مع كافة الأجهزة اللوحية.

كما يوفر الجهاز العديد من مميزات الاستخدام الذكية، مثل الشاشة المقسمة بإصبعين، أو النافذة العائمة بـ 4 أصابع، وشريط جانبي ذكي، وإمكانية سحب الملفات وإسقاطها، ومشاركة ذاكرة الحافظة في آن واحد.

ويأتي جهاز أوبو باد أير اللوحي بشاشة بمقاس 36.10 بوصة، بدقة 2K HD، مما يجعلها مريحة للعين، وكذلك تتوفر بخاصية حماية العين من الضوء الأزرق منخفض التردد، لتقليل إجهاد العين عند استخدام الجهاز لفترات طويلة.

أيضاً يتوفر الجهاز بـ 4 مكبرات صوتية كبيرة، مدعمة بتقنية دولبي أتموس Atmos Dolby ، لتوفر للمستخدم صوتاً عالي الجودة، وتجربة سمعية.

الجهاز مزود أيضاً ببطارية كبيرة تصل إلى 7100 مللي أمبير، لتمكن المستخدم من مشاهدة الفيديوهات بشكل متواصل لمدة 12 ساعة، أو حضور الاجتماعات المرئية لمدة 15 ساعة، أو لقراءة الكتب الإلكترونية لمدة تصل إلى 16 ساعة، وبالتالي فهو يناسب كافة الأوقات والمهام، سواء للعمل، أو الترفيه، أو حتى الدراسة.

ساعة أوبو باند2

هدايا العيد من أوبو: هاتف رينو8 5G T القوي وأحدث منتجات إنترنت الأشياء

تتوفر ساعة أوبو باند2 الجديدة بشاشة كبيرة رائعة بمقاس 1.57 بوصة، ومزودة بأقصى سطوع للشاشة بمعدل 500 شمعة، كما أنها تتميز بتصميم رائع وجديد بدون أزرار على كلا جانبيها، بوزن حوالي 33 جرام فقط، وأبعاد 45.3 × 29.1 × 10.6 ملم.

وتعمل الساعة بمعالج Apollo 3.5 القوي، وتتمتع بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 ميجابايت، وذاكرة تخزين تصل إلى 128 ميجابايت، كما أنها مزودة ببطارية تصل سعتها إلى 200 مللي أمبير في الساعة، أي أنها يمكن أن تدوم لمدة تصل إلى أسبوعين متواصلين.

ومن مميزات ساعة أوبو باند2 أيضاً أنها تدعم خاصية الشحن المغناطيسي السريع، كما أنها مزودة بخاصية مراقبة نبضات القلب على مدار الساعة، وتتبع جودة النوم، كذلك الساعة مقاومة للماء.