"هزار هوت كوتور" تستعدّ لإطلاق مجموعة فساتين الزفاف لخريف وشتاء 2024

خلال "عرضٍ مصغّر" حصريّ يترقّبه الجميع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يناير 2024
"هزار هوت كوتور" تستعدّ لإطلاق مجموعة فساتين الزفاف لخريف وشتاء 2024

دبي؛ الإمارات العربية المتحدة- 2024: دار الأزياء الراقية "هزار هوت كوتور"، العلامة التجارية الرائدة في ملابس الزفاف المميّزة بالأناقة المطلقة والتنفيذ الحِرفيّ الدقيق، أطلقت مجموعة فساتين الزفاف لموسم خريف وشتاء 2024 التي حملت عنوان "العصر الذهبي"، وجرى الكشف عنها خلال "عرض هزار هوت كوتور المصغّر" المذهل الذي أقيم في فيلا 476- جميرا 3 في دبي؛ يوم الجمعة 19 يناير 2024.

تشكيلة "العصر الذهبي"

مجموعة فساتين الزفاف التي ضمّتها تشكيلة "العصر الذهبي" جاءت بمثابة قصيدةٍ روتها "دار هزار" بأسلوبها الفخم، لتشكل مساراً جديداً في مفاهيم وجماليات أزياء الزفاف، وترتقي بها إلى مستوىً غير مسبوق من الفخامة، بفضل تصاميم عصرية تتوّجها حِرفيةٌ متقنة. كلّ قطعة في هذه المجموعة أتت شاهداً على الإبداع الذي تنفرد به هذه العلامة التجارية، حيث جرى تصميمها لاستحضار الأنوثة المطلقة، مع لمسةٍ عصرية جسدتها الفساتين المذهلة المزدانة بالريش وبطبقاتٍ من بتلات الحرير وأنسجة الدانتيل الدقيقة والتول المتلألئ.

"هزار هوت كوتور" تستعدّ لإطلاق مجموعة فساتين الزفاف لخريف وشتاء 2024

مجموعة التصاميم المتنوّعة الحاضرة في هذا العرض المصغّر، شكّلت احتفاليةً خاصة من "هزار هوت كوتور" بأناقة أزياء الزفاف، وكذلك بمفاهيم الفخامة العصرية، من خلال فساتين خيالية الشكل، مميّزة بخطوطها البديعة ولمساتها الحديثة. وجسّدت هذه المجموعة عمق الفخامة والتوازن الدقيق بين التصاميم الحديثة والإتقان والحِرفية التي تنفرد بها "دار هزار"، من خلال جمعها بسلاسةٍ بين الرقيّ والأناقة، وهو ما لمسه الحضور في هذا العرض الذي اشتمل على فساتين زفاف رائعة مصمّمة لتناسب كل عروس، وتلبّي مختلف الأذواق العصرية.

تصميمات مبتكرة

تشتهر "هزار هوت كوتور" بتصاميمها المبتكرة وخدماتها الحصرية، وهي أكبر مبتكر ومنتج لفساتين الزفاف في منطقة الخليج. يقع البوتيك التابع لها في فيلا مبهرة على شاطئ البحر في دبي، ويضمّ مجموعةً واسعة من فساتين الزفاف الفريدة من نوعها، لكلٍّ منها تصميمه الفريد من نوعه، ويتمّ إنتاجه لمرةٍ واحدة فقط، بما يضمن حصول كل عروس على فستان زفافٍ حصريّ لا مثيل لها، يتوّج فرحة عمرها.

كلّ عروس تبحث عن فستان زفاف استثنائيّ بكل ما للكلمة من معنىً، ومصمّم خصيصاً لها، ومصنوع بأعلى معايير الحِرفية والعناية والاهتمام بأدقّ التفاصيل، ستجد ما يرضيها بالتأكيد لدى "هزار هوت كوتور"، بفضل تصاميم مبتكرة عنوانها الفخامة والأناقة المطلقة، تجسد تفاني "دار هزار" الثابت خلال مسيرة نجاحاتها المتواصلة، وتؤكد التزامها الدائم بنشر الجمال والإتقان في أبهى صورة."هزار هوت كوتور" تستعدّ لإطلاق مجموعة فساتين الزفاف لخريف وشتاء 2024

حول "هزار هوت كوتور"

"دار هزار" هي بوتيك رائد لفساتين الزفاف الفاخرة والحصرية، ويحمل اسم مؤسسته السيدة هزار. في العام 1980، أنشأت "هزار" أول بوتيك ومشغل تصميم لها، عملت من خلاله على إنتاج فساتين زفاف فريدة من نوعها، وأتت المجموعة الأولى لها وليدة تفانيها في إتقان فنّ الخياطة والتفصيل وتصميم نماذج أعدّتها في ألمانيا. وفي قلب أوروبا أيضاً، حضر تأثير اللمسات الغربية الراقية في أساليب القص والتفصيل، ليجتمع مع شغف "هزار" بالعالم الأناقة والجمال، ويلاقي ذوقها الشرق أوسطي.

تشتهر "دار هزار" بتصاميمها الحصرية للغاية، وتفخر بجودة الخدمات الشخصية التي توفّرها لكل سيدة على حدة، وهي أيضاً أكبر منتج لفساتين الزفاف في منطقة الخليج. يقع البوتيك الفخم لهذه العلامة التجارية الرائدة في فيلا فخمة على شاطئ البحر في دبي، جرى تحويلها لتحتضن ثلاثة طوابق فسيحة تجمع صالات عرض تزيد مساحتها عن 10,000 قدم مربع.

انطلاقاً من موقعها الراسخ والمميّز في عالم فساتين الزفاف، ومع خطط التوسع الطموحة داخل المنطقة وخارجها، ستصبح "دار هزار" قريباً جداً وجهةً لا مثيل لها لفساتين الزفاف والسهرات الفخمة والحصرية في العديد من مدن العالم الكبرى.