هل تبحث عن هاتف يجمع بين الأداء الرائع والمظهر الجذاب؟ رينو8 5G T الحل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023 آخر تحديث: الجمعة، 05 مايو 2023
هل تبحث عن هاتف يجمع بين الأداء الرائع والمظهر الجذاب؟ رينو8 5G T الحل

من منا لا يحلم بهاتف أنيق جذاب يعكس الذوق الرفيع لصاحبه، وفي نفس الوقت يتميز بأداء رائع وإمكانيات عالية، سهل في الاستخدام وبه إمكانيات غير محدودة؟.. إنها المعادلة الصعبة التي استطاعت شركة أوبو تقديمها من خلال هاتف رينو8 5G T.

فمثلما تعودنا من شركة أوبو الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، فقد جاء أحدث هواتفها رينو8 5G T بتصميم جمالي يعتبر لوحة فنية، إلى جانب الأداء السلس والمتميز، حيث نشرح لك فيما يلي لماذا يعتبر هذا الجهاز هو الاختيار الأفضل والأنسب إليك.

تصميم ذكي مبتكر

يعتبر هاتف رينو8 5G T من أكثر الهواتف الذكية من حيث الجاذبية والأناقة، فهو يأتي بشاشة منحنية ثلاثية الأبعاد، والتي تحقق توازناً مثالياً بين الاستخدام المريح وتوفير تجربة بصرية ممتعة.

كما أن المنحنيات الصغيرة للشاشة على جانبي الجهاز، تمنحه مظهراً سلساً، وتسهل حمله في يد مستخدمه، إلى جانب أن الحواف الرفيعة للهاتف تضمن تجربة استخدام أفضل، سواء عند اللعب أو مشاهدة الفيديوهات أو حتى القراءة.

وعلى الجزء الخلفي من رينو8 5G T، تمتد خطوط أنيقة من الجوانب الـ 4 للغطاء الخلفي ثلاثي الأبعاد نحو الإطار الأوسط للهاتف، لتشكل تصميماً مميزاً لافتاً للأنظار.

شاشة فائقة النقاء

مثلما الشكل الخارجي مهم لكل مستخدم، فإن نقاء الشاشة من الأمور الضرورية جداً أيضاً، وهو أحد العناصر التي لا تغفل عنها أوبو في كل إصدار من إصداراتها، ولذلك نجد أن هاتف رينو8 5G T يأتي بشاشة عرض AMOLED فائقة النقاء بحجم 6.7 بوصة مع نسبة شاشة إلى الهيكل تبلغ 93%.

وإلى جانب ذلك، فإن الشاشة تُدعم بمليار لون ومعامل تحديث يبلغ 120 هيرتزاً، وحواف سفلية فائقة النحافة بسمك 2.37 ملم، بما يضمن تجربة مشاهدة أكثر سلاسة وراحة مع تفاعل معزز.

هل تبحث عن هاتف يجمع بين الأداء الرائع والمظهر الجذاب؟ رينو8 5G T الحل

الوزن الخفيف المريح

وواحدة من أهم المميزات في هاتف رينو8 5G T أيضاً، هو وزنه الخفيف إلى جانب نحافة سمكه، حيث يزن الهاتف 171 جراماً فقط، ويبلغ سُمكه حوالي 7.7 ملم.

ويمتاز الهاتف أيضاً بشاشته المنحنية ثلاثية الأبعاد، ليحقق لمستخدمه توازناً رائعاً بين قدرات التصوير والاستخدام المريح، مع ضمان دقة الاستشعار اللمسية على الشاشة، واستجابة الشاشة السريعة.

ألوان فريدة ومميزة

يعكس لون الهاتف جزءاً من شخصية حامله، لذلك جاء هاتف رينو8 5G T بألوان فريدة ومميزة تعكس فخامة الجهاز، وتتماشى مع بساطته في نفس الوقت.

ويأتي هاتف أوبو الجديد بلونين فريدين، هما: أسود داكن وذهبي شروق الشمس، وكلاهما مصممان بتقنية أوبو جلو التي تضيف مزايا جمالية وتدرجات مدهشة للألوان على الغلاف الخلفي ثلاثي الأبعاد للهاتف، مع ضمان إبقائه لامعاً وخالياً من بصمات الأصابع.

هل تبحث عن هاتف يجمع بين الأداء الرائع والمظهر الجذاب؟ رينو8 5G T الحل

الأداء السلس

من المهم أيضاً في أي هاتف هو الأداء الرائع، وهو ما وفرته أوبو في هاتفها رينو8 5G T، والمدعم بمعالج Qualcomm® Snapdragon ™ 695 5G، الذي يضمن للمستخدم أداء قوياً وفعالاً لاستخدامه اليومي لشبكات الجيل الخامس 5G.

كما أن الهاتف الجديد مزود بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين بسعة 256 غيغابايت، والتي تدعم توسيع بطاقة ذاكرة SD حتى 1 تيرابايت، إلى جانب إمكانية إضافة ما يصل إلى 8 غيغابايت إضافية من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، لضمان تجربة سلسة عند استخدام تطبيقات متعددة أو تطبيقات تحتاج لمساحة ذاكرة كبيرة.

الشحن فائق السرعة

من أهم المميزات في أي هاتف هي سرعة الشحن، لذلك قدمت أوبو في هاتفها الجديد رينو8 5G T، خاصية الشحن فائق السرعة ™SUPERVOOC، والتي تمكن المستخدم من شحن بطارية هاتفه بنسبة 100% خلال 44 دقيقة فقط.

كما أن بطارية الهاتف تمتاز بأنها تأتي بسعة كبيرة تبلغ 4800 مللي أمبير، وهي توفر ما يصل إلى 389 ساعة من وضع الاستعداد Standby، إضافة إلى أن عمرها يصل إلى 1600 دورة شحن، وهو ضعف متوسط عدد دورات الشحن الموجودة في الهواتف الأخرى.