هند القحطاني تحقق حلم متابعة وتوجه لها رسالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
هند القحطاني تحقق حلم متابعة وتوجه لها رسالة

فاجأت هند القحطاني إحدى متابعاتها بتحقيق حلمها بشراء آيباد، وردت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية على الأخيرة برسالة أعلنت فيها إرسال مبلغ لها لشراء ما تحلم به.

@layalina أول ظهور لوالدة تامر حسني في العرض الخاص لفيلم بحبك.. خطفت الأنظار بحضورها الراقي #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ردت فيه على أسئلة المتابعين وبينهم رسالة طالبت فيها المتابعة من هند القحطاني أن تطلب من متابعيها الدعاء لتحقق حلمها لشراء آيباد للجامعة، وهو ما حققته هند القحطاني لمتابعتها.

هند القحطاني تهدي متابعة آيفون 

وأعادت هند القحطاني نشر رسالة متابعتها والتي جاء فيها: "هنود تكفين خلي تابعينك يدعون لي اشتري أيباد للجامعة" وطالبت أن تكون الرسالة بدون اسم المستخدم.

هند القحطاني فاجأت المتابعة بتحقيق حلمها وقالت في مقطع الفيديو: "يا قلبي ليش يدعولك يا عمري، ما في داعي عليا أنا، أبشري بالآي باد، برسلك 5000 اشتري فيها اللي تبفيه، يالا الحين راح أضيفك وأرسل لك المبلغ، يا عمري أنت وكل عام وانت بخير حبيبتي".

هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها هند القحطاني متابعيها برسائل البعض وأحلامهم، ففي العام الماضي، أرسلت لها متابعة رسالة تمنت فيها أن يرزقها هاتف جوال يشبه هاتف هند القحطاني حيث قالت: "المعمرية كاتبة ربي يرزقني نفس هالفون اللي على الطاولة وربي يحفظك ويخلي لك كتاكيتك" لكنها لم تتوقع أن ترد عليها بنفسها وتُقدم لها هاتف مميز، فخلال الفيديو شكرت القحطاني المتابعة على ذوقها وقالت لها: أبشري والله بسعدك.. ولكِ آيفون 12 برو ماكس.. والحين بدخل على الخاص وبشوف وين عنوانك".

وتفاعل الجمهور مع مشهورة منصات التوصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني معبرين عن إعجابهم بمبادرتها لهذه الفتاة وأكدوا على أنها شخص كريم ولطيف على العكس من الأسلوب الذي تظهر به في بعض الفيديوهات والردود التي تنشرها، فيما اعتبر آخرون أن هند القحطاني هي من قامت بإرسال هذه الرسالة لنفسها لاستعراض إمكانياتها ولكسب تعاطف الجمهور معها وتحقيق مشاهدات أعلى.

مقطع الفيديو تضمن ايضاً رد هند القحطاني على تعليق من إحدى المتابعات بأنها تصور أبنائها رغم عدم موافقتهم حيث كتبت المتابعة: "كيف تغيروا أول مبسوطين الحين لما تحطي الكاميرا عليهم أحسهم يجاملون يمكن ما يحبون يتصورون". وهو ما ردت عليه هند القحطاني بحوار مع ابنتها ربا قائلة: "تقول إنكم ما تحبون تتصورون" وهو ما ردت عليه ابنة الفاشنيستا الشهيرة قائلة: "أنا عادي أحب اتصور ما عندي مشكلة ابدا في التصوير".