هيفاء وهبي تعرف كيف تخفي عمرها الحقيقي بهذه الحيل في إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
هيفاء وهبي تعرف كيف تخفي عمرها الحقيقي بهذه الحيل في إطلالاتها

في 10 مارس الماضي احتفلت هيفاء وهبي بعيد ميلادها الـ46، إلا أن ملامحها ورشاقتها كانا دائما محط تساؤلات جمهورها وعشاقها، فكيف نجحت النجمة اللبنانية في أن تحافظ على شبابها دون أن تظهر عليها علامات تقدم العمر؟

@layalina بصورةٍ لخاتمٍ ماسيٍ. نسرين طافش تعلنُ زواجَها #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

مع كل إطلالة تخطف هيفاء وهبي الأنظار بلمسات ساحرة تبرز جمال بشرتها وسحر قوامها، فلا يظهر على الفنانة اللبنانية عمرها الحقيقي، لتبدو دائما كفتاة في أوائل الثلاثينيات، وهو ما يزيد من تساؤلات الجمهور حول كيف نجت هيفاء وهبي في الحفاظ على جمالها دون أن تتأثر بكل ما مرت بها من أزمات، لتحارب بذلك العمر والظروف الاجتماعي.

 إطلالات شبابية لهيفاء وهبي

أكثر ما يساعد هيفاء وهبي في الحفاظ على لمساتها الشبابية هو اختيارها لقطع أزياء تناسب قوامها، ففي واحدة من الإطلالات ظهرت هيفاء وهبي بتوب فلوري يبرز منطقة البطن ونسقته مع بنطال جينز فاتح، في إطلالة صيفية ناعمة زينتها بتسريحة الشعر الويفي ومكياج ناعم ناسب ملامحها.

في هذه الإطلالة اعتمدت هيفاء وهبي على إكسسوار ناعم زين منطقة الصدر التي أبرزها تصميم التوب المربع والذيي منحها لمسات جمالية أنيقة ومختلفة.

بفستان منقوش ومفتوح من الأمام، تألقت هيفاء وهبي في أحدث إطلالاتها، واستعرضت تفاصيل الإطلالة في مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، ما زاد من اللمسات الشبابية لهيفاء وهبي ليس فقط التصميم الذي اعتمدت فيه على فستان صيفي بتصميم هادئ وأنيق وإنما أيضاً اختيارها لإكسسوارات شعر لمت بها شعرها من إحدى الجوانب، وهي الإكسسورات التي زينت إطلالتها.

الفساتين الفلوري واحدة من أجمل التصميمات التي تزين إطلالة فتيات العشرينيات والثلاثينياتن وهو ما نجحت هيفاء وهبي في توظيفه لإطلالتها لتبدو بلمسات شبابية مختلفة دون أن تظهر بإطلالة لا تتناسق مع عمرها الحقيقي، وإنما تنجخ الفنانة اللبنانية دائماً في اختيار ما يتماشى مع قوامها وملامحها.

 تسريحات شعر هيفاء وهبي

واحدة من أهم الأمور التي نجحت من خلالها هيفاء وهبي في الحفاظ على إطلالاتها الشبابية هي تسريحات الشعر، فالشعر الويفي له دائماً انعكاساته ولمساته الحيوية التي تزين أي إطلالة، وهو ما وظفته هيفاء وهبي لجمال إطلالتها، حيث اعتمدت على الشعر الويفي الواسع والضيق في عدد كبير من إطلالاتها ليمنحها لمسات جمالية خاصة.

الشعر الويفي ليس فقط ما منح هيفاء وهبي لمسات شبابية، وإنما كان لاختيار النجمة اللبنانية للإكسسوار دوره الواضح في تألقها، فمؤخراً اعتمدت هيفاء وهبي على إكسسوارات شعر منحتها لمسات جمالية خاصة وجعلتها تبدو في مرحلة عمرية أقل من عمرها الحقيقي.

زينت هيفاء وهبي إطلالاتها بإكسسوارات الشعر الناعمة التي ترفع الشعر من الأجناب، وأخرى اختارت فيها ربطات الرأس التي ناسبت إطلالاتها الصيفية وكذلك المنزلية.

مكياج هيفاء وهبي: كلمة السر في شبابها الدائم

للمكياج دوره الواضح في تزيين إطلالة النجمة اللبنانية، ولكن لمسات مكياج هيفاء وهبي لم تنجح فقط في منحها لمسات جمالية مختلفة، وإنما وظفت لمسات المكياج لتمنحها لمسات جعلتها تبدو بعمر أقل، فمؤخراً تميل الفنانة هيفاء وهبي لاستخدام المكياج الهادئ، وهو ما يتناسب مع اختياراتها الشبابية في الأزياء لتتألق بإطلالات جعلتها تبدو في عمر العشرينيات والثلاثينيات.

تميل هيفاء وهبي مؤخراً لاختيار الألوان الناعمة والتي تتماشى مع لون بشرتها، وفي إطلالتها الصيفية تختار المكياج الوردي فتكتف بتكحيل العيون ووضع أحمر الشفاه بألوانه الوردية الناعمة والتي لها دور مهم في منحها لمسات شبابية لا تقاوم.

إكسسوارات هيفاء وهبي

التفاصيل الصغيرة هي المسؤولة عن اللمسات النهائية لإطلالتك، وهو ما نجحت الفنانة هيفاء وهبي في توظيفه لصالح جمالها، فتختار النجمة اللبنانية حقائب يد وإكسسوارات تزين إطلالاتها وتتناسب مع ذوقها في اختيار قطع الملابس التي تمنحها لمسات شبابية مختلفة.