وائل جسار يدافع عن ابنته بسبب فيديو تيك توك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
وائل جسار يدافع عن ابنته بسبب فيديو تيك توك

دافع الفنان اللبناني وائل جسار، عن ابنته بعد الهجوم عليها من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو ظهرت فيه معه عبر تطبيق تيك توك تفاخرت فيه بامتلاك المال.

@layalina أول ظهور لوالدة تامر حسني في العرض الخاص لفيلم بحبك.. خطفت الأنظار بحضورها الراقي #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وائل جسار يدافع عن ابنته

وأكد وائل جسار أن الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل والذي ظهر فيه بجانب ابنته مارلين، ليس إلا مجرد دعابة لا أكثر ولا أقل.

وأوضح وائل جسار أن ابنته لم تكن تقصد إلا المزاح ونشر فيديو طريف يجمعها به، معبراً عن تعجبه من الهجوم عليها بسبب هذا الفيديو.

وحول كلمات الأغنية التي انتقدها الجمهور بسبب جرأتها، لفت وائل جسار إلى أنه لم ينتبه إليها لأنه كان منهمكاً في مشاهدة التلفاز، إلا أنه وافق على الظهور مع ابنته في الفيديو بناء على رغبتها في مشاركته لنشره عبر حسابها الشخصي على تيك توك.

وأشار وائل جسار في تصريحاته لـ فوشيا أن ابنته كانت تعلم معنى كلمات الأغاني وهو ما أكدته بتعليقها على الفيديو بأنه مجرد مزحة طريفة قائلاً: "أكيد بنتي ما رح تعمل أي شي يؤثر علي وعليها".

وأكد وائل جسار إلى أن ابنته لم تكن تقصد التباهي بالمال، معلقاً: "أنا بنتي مربيها على التواضع واحترام الآخرين وكل الناس فيها خير وبركة. وما يتباهوا أبدا أنهم يملكون المال"، ونفى الفنان اللبناني أن يكون أبنائه لديهم هذه الصفات، مؤكداً أنهم يحبون مساعدة الجميع والوقوف إلى جانبهم.

ومن جهة أخرى عبر وائل جسار عن سعادته بإطلاق أحدث أعماله بالتزامن مع عيد الأضحى والذي حمل عنوان أنا مش مصدق، من ألحان وليد سعد وكلمات منصور الشادي.

هجوم على ابنة وائل جسار

وكانت مارلين وائل جسار تعرضت لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك ظهرت فيه بصحبة والدها الفنان اللبناني، على كلمات أغنية  تشير فيها إلى تمتعه بأمواله، وجاءت كلمات الأغنية: "هل أنت مجنونة لأنني أصبحت فاحشة الثراء؟ أو أنك غاضب لأنني غنية؟".

ولم ينتبه وائل جسار لكلمات الأغنية التي صورت ابنته الفيديو عليها لمغني الراب الأمريكي ليل بيبي وعلقت على الفيديو قائلة: "أنها دعابة"، إلا أن البعض شن هجوماً عليها بسبب كلمات الأغنية التي لا تتناسب مع تاريخ والدها الفني والظهور معه بتلك الطريقة.