وائل كفوري يشارك متابعيه رحلته في سماء مدينة كان الفرنسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
وائل كفوري يشارك متابعيه رحلته في سماء مدينة كان الفرنسية

شارك الفنان اللبناني وائل كفوري مقطع فيديو جديد، مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، داخل طائرة هليكوبتر، في سماء مدينة كان الفرنسية.

وائل كفوري يحلق فوق سماء كان الفرنسية

تجول الفنان اللبناني وائل كفوري بطائرة هليكوبتر في سماء كان الفرنسية، قبل إحيائه إحدى الحفلات في قصر المؤتمرات بالمدينة، حيث وثق الفنان رحلته مع المنتج عادل معتوق، حيث أظهر الفندق الذي يقيم فيه الحفل ومحبيه أثناء انتظاره خارج الفندق، وإلقاء التحية عليهم.

حيث أعلن من قبل الموقع الرسمي لمدينة كان الفرنسية، حفل النجم وائل الكفوري، الذي شوق جمهوره ومتابعيه، وعلق على الحفل قائلاً: "لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعًا في كان بفرنسا".

حيث قام وائل كفوري من قبل بحذف إعلانات حفل كان في فرنسا مما أثار استغراب الجمهور المقرر إقامته في اليوم 14 أغسطس، والثاني في العاصمة الفرنسية باريس في يوم 27 أكتوبر، ولكن عاد الكفوري لحفله الذي سيقام يوم الاثنين، لينتظره الجمهور بحماس وشوق.

وائل كفوري في مهرجان جرش الأردني

قبل أيام قليلة من ظهور وائل الكفوري على متن الهليكوبتر، أحيا الفنان وائل الكفوري حفل غنائي ناجح، قدم فيه مجموعة من أغانيه المميزة والمختلفة، ضمن فعاليات مهرجان جرش الأردني، ومن أشهر الأغاني التي قدمها: "مين حبيبي أنا"، و"يا هوا"، "ولاد الحرام"، و"بعترفلك"، "بحبك أنا كتير"، "صفحة وطويتا" وغيرها من الأغاني المميزة وسط تفاعل واحتفال بالجماهير بوجوده.

ومؤخراً طرح الفنان وائل الكفوري منذ شهر أغنية "حالف عالحب"، التي جدد فيها تعاونه مع الشاعر منير بو عساف، والملحن والموزع بلال الزين، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً وحصدت الكثير من المشاهدات على قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار